آخر مقالات

تنزيل تطبيق ضد سرقه الهاتف ومتابعة مكان الموبايل لحظة بلحظة

في ظل الارتفاع المستمر في معدلات سرقة الهواتف الذكية، بات من الضروري على كل مستخدم أن يأخذ خطوات احترازية لحماية هاتفه من السرقة. ومن أهم هذه الخطوات تنزيل تطبيق ضد سرقة الهاتف.

تنزيل تطبيق ضد سرقه الهاتف

يمكنك تنزيل تطبيق ضد سرقة الهاتف من متجر التطبيقات على هاتفك. هناك العديد من التطبيقات المتاحة، لذا اختر التطبيق الذي يناسب احتياجاتك.

تطبيق find my device

اليك افضل برنامج لحماية الهاتف من السرقة، تطبيق خرافي يحمي هاتفك، والعثور على الجهاز، في هدا الموضوع، سنتكلم عن كيفية استخدام find my device، تطبيق رائع لحماية جميع الهواتف الذكية من ضياع، تنزيل تطبيق ضد السرقة.

تطبيق سرقة الجوال ، بكل صراحة اذا لم يكن تطبيق find my phone، مثبت على جهاز هاتفك، فلا تقم بتحميل صور او فيديوهات على الهاتف الخاص بك، لانه يوم من الايام ربما يضيع منك هاتفك، وتفقد جميع الصور والفيديوهات الموجودة داخل جهاز الهاتف، برنامج find my device , يقديم ميزة مهمة جدا، بحيث اذا نسيت هاتفك في مكان ما، او سرق منك هاتفك، يمكنك التعرف على مكان الموقع الدي يوجد فيه هاتفك. 

البرنامج يمكنك من تتبع هاتفك ، فهو مهم جدا على جهاز هاتفك، لا تقول هاتفي لا يضيع مني، انت لا تدري ما يخبئ لك المستقبل، اترك هذا التطبيق في جهاز الهاتف، البرنامج امن من شركة Google، تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل، تطبيق صغير جدا بحجم 3 او 4 ميݣ، وله مميزات كثيرة.

مميزات تطبيق find my device

اهم مميزات التطبيق، البحث عن الهاتف المسروق، يعطيك مكان الهاتف بدقة عالية جد، لدرجة انه يعطيك موقع المنزل المتواجد فيه هاتفك، يعطيك ايضا حتى الغرفة المتواجد فيها جهاز الهاتف، وفي نهاية المقال اضغط على الرابط، وتوجه مباشرة الى تحميل التطبيق بعد التثبيت والتسجيل الدخول في برنامج، find my device.

برنامج العثور على جهاز الهاتف ، يقوم بتزويدك بجميع المعلومات، المرتبطة بالايميل، الذي قمت بتسجيل عليه في اول مرة، في برنامج find my device، يقوم بتزويدك بنسبة المتبقية في البطارية، و اسم شبكة الانترنت المتصلة بجهاز بالهاتف المفقود.

وهناك ايضا مميزات اخرى عندما تقترب من المكان المتواجد فيه جهاز الهاتف يمكنك تشغيل الصوت بعدها تسمع الصوت يرن في هاتفك المفقود، وفي حالة تم ضياع هاتفك ما عليك سوى تسجيل الدخول، على تطبيق، find my device، بالايميل التي قمت بالتسجيل به على هاتفك.

برنامج find my phone Android

ايضا هناك العديد المميزات، في برنامج البحث عن الهاتف المسروق، يمكنك البرنامج من تشفير البيانات الموجودة، على هاتفك المفقود، ولا تريد اي شخص الاطلاع عليها ، في جهاز الهاتف، الذي ربما تكون قد نسيته في مكان ما، او سرق منك، ولا تتذكر المكان الذي تم فقدان فيه هاتفك.

يمكنك قراءة أيضًا: طريقة حصرية لاسترجاع الصور المحذوفة.

على سبيل المثال كنت راكبا في الحافلة ، او نزلت من سيارتك، او را كبا سيارة الأجرة، او كنت ماشي على الاقدام، او كنت تمارس الرياضة، فكل هذه الاشياء التي تستخدمها في الحياة اليومي، ربما يتم فقدان الهاتف ونحن لا نعرف اين ضاع او فقد منا الهاتف، من خلال تطبيق العثور على جهازي، يمكنك التعرف بسهولة، على جهازك الذي ضاع منك في اي وقت او في اي مكان، واتمنى ان تستفيد من هذا البرنامج، اسم تنزيل برنامج.

مميزات برنامج find my phone Android

برنامج Find My Device هو تطبيق مجاني من Google يساعدك في العثور على هاتفك المفقود أو المسروق. يتوفر التطبيق على جميع أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 4.4 أو أحدث، وفيما يلي أهم مميزات برنامج Find My Device:

  • تحديد الموقع: يمكنك استخدام التطبيق لتحديد موقع هاتفك على الخريطة. يمكنك أيضًا الحصول على إحداثيات دقيقة لموقع هاتفك.
  • تشغيل الصوت: يمكنك تشغيل صوت على هاتفك المفقود حتى تتمكن من العثور عليه.
  • قفل الهاتف: يمكنك قفل هاتفك المفقود عن بعد باستخدام كلمة مرور أو نمط أو رقم PIN. سيؤدي ذلك إلى منع أي شخص آخر من الوصول إلى بياناتك.
  • مسح بيانات الهاتف: يمكنك مسح بيانات هاتفك المفقود عن بعد إذا كنت تعتقد أنه لن يتم العثور عليه. سيؤدي ذلك إلى حماية خصوصيتك إذا سقط هاتفك في الأيدي الخطأ.
  • المشاركة مع الآخرين: يمكنك مشاركة موقع هاتفك المفقود مع الآخرين حتى يساعدونك في العثور عليه.
  • وضع الاستعداد: يمكنك وضع هاتفك المفقود في وضع الاستعداد حتى لا يتمكن أي شخص آخر من تشغيله.
  • التتبع في الوقت الفعلي: يمكنك تتبع موقع هاتفك المفقود في الوقت الفعلي.

لاستخدام برنامج Find My Device، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على هاتفك ثم، قم بتثبيت تطبيق Find My Device على جهاز Android آخر، بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك استخدام حساب Google الخاص بك لتسجيل الدخول إليه.

لتحديد موقع هاتفك المفقود، افتح تطبيق Find My Device على جهاز Android الآخر ثم، ابحث عن هاتفك المفقود في القائمة. سيعرض التطبيق موقع هاتفك على الخريطة.

ما هي فوائد تطبيق ضد سرقة الهاتف؟

تطبيق ضد سرقة الهاتف هو تطبيق أمان للهاتف يهدف إلى حماية الهاتف من السرقة أو الوصول غير المصرح به يوفر هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعد في حماية الهاتف، بما في ذلك:

  • إنذار ضد السرقة: يقوم هذا الإنذار بإصدار صوت عالٍ أو اهتزاز عند محاولة شخص ما فتح الهاتف أو إزالته من مكانه.
  • قفل الجهاز عن بعد: يمكن استخدام هذه الميزة لقفل الجهاز عن بعد في حالة سرقته.
  • التتبع الجغرافي: يمكن استخدام هذه الميزة للعثور على الجهاز المفقود أو المسروق.
  • حذف البيانات عن بعد: يمكن استخدام هذه الميزة لحذف جميع البيانات الموجودة على الجهاز في حالة سرقته.

نصائح عند اختيار تطبيق ضد سرقة الهاتف

عند اختيار تطبيق ضد سرقة الهاتف، ضع في اعتبارك العوامل التالية:

  • الميزات: اختر التطبيق الذي يوفر الميزات التي تحتاجها، مثل إنذارات السرقة وتتبع الهاتف والقفل عن بعد ومسح البيانات.
  • التقييمات: اقرأ تقييمات المستخدمين لتطبيق ضد سرقة الهاتف قبل تنزيله.
  • الترخيص: تأكد من أن التطبيق مرخصًا قبل تنزيله.

في النهاية، يعد تنزيل تطبيق ضد سرقة الهاتف خطوة مهمة لحماية هاتفك من السرقة. من خلال اختيار التطبيق المناسب وإعداده بشكل صحيح، يمكنك حماية بياناتك الشخصية وأموالك من السرقة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-