آخر مقالات

الدول المؤهلة لتحقيق ميزة الربح من الفيس بوك وشروط الربح واستلام الأرباح

ما هي الدول العربية والأجنبية المؤهلة لربح المال من الفيسبوك؟ سوف نتعرف على كل التفاصيل لتحقيق الدخل من صفحتك أو حسابك على الفيسبوك في هذا الدرس.

الربح من فيسبوك

الدول المؤهلة لربح على الفيسبوك

بالنسبة للدول العربية وهي كالتالي:

  1. المملكة السعودية.
  2. مصر.
  3. الأردن.
  4. العراق.
  5. الإمارات العربية.
  6. المغرب.
تحقيق ميزة الربح من الفيسبوك

أما بخصوص الدول الأجنبية إذا كنت مقيم في إحدى هذه الدول الأجنبية المؤهلة لتحقيق الربح على الفيسبوك.

  1. . تركيا __ Turkey.
  2. الأرجنتين __ Argentina.
  3. أستراليا __ Australia.
  4. النمسا __ Austria.
  5. بنغلاديش __ Bangladesh.
  6. بلجيكا __ Belgium.</ li>
  7. بوليفيا __ Bolivia.
  8. البرازيل __ Brazil.
  9. كندا __ Canada.
  10. تشيلي __ Chile.</ li>
  11. كولومبيا __ Colombia.</ li>
  12. الدنمارك __ Denmark.</ li>
  13. جمهورية الدومينيكان __ .dominican republic.
  14. الإكوادور __ Ecuador.
  15. السلفادور __ El Salvador.
  16. فرنسا __ France.
  17. ألمانيا __ Germany.
  18. جواتيمالا __ Guatemala.
  19. هندوراس __ Honduras.
  20. هونغ كونغ __ Hong Kong.
  21. الهند __ India.
  22. إندونيسيا __ Indonesia.
  23. أيرلندا __ Ireland.
  24. إسرائيل __ Israel.
  25. إيطاليا __ Italia.
  26. اليابان __ Japan.
  27. ماليزيا __ Malaysia.
  28. المكسيك __ Mexico.
  29. نيوزيلندا __ New Zealand.
  30. النرويج __ Norway.
  31. بيرو __ Peru.
  32. بولندا __ Poland.
  33. رومانيا __ Romania.
  34. سنغافورة __ Singapore.
  35. جنوب أفريقيا __ South Africa.
  36. كوريا الجنوبية __ South Korea.
  37. إسبانيا __ Spain.
  38. السويد __ Sweden.
  39. سويسرا __ Switzerland.
  40. تايوان __  Taiwan.
  41. تايلاند __ Thailand.
  42. هولندا __ Holland.
  43. الفلبين __ Philippines.
  44. أوكرانيا __ Ukraine.
  45. المملكة المتحدة __ United kingdom..
  46. الولايات المتحدة __ United State.

شروط الربح من الفيس بوك خطوة بخطوة

ما هي شروط الربح من الفيسبوك 2023، إذا كنت في بلد مؤهل لتحقيق الربح كيف يمكنك تفعيل ميزة الربح على حسابك أو صفحتك الفيسبوك.

  1. أول خطوة: إذا كنت متواجد في بلد مؤهل لتحقيق الربح، وتريد تفعيل الدخل على صفحتك الفيسبوك فلابد أن تكون قد جمعت في آخر 60 يوم 10000 متابع و600 ألف دقيقة سواء من مقاطع الفيديو أو الفيديوهات البث المباشر.
  2. ثاني خطوة: يجب أن يكون على الأقل ( 5 ) فيديوهات على صفحتك ناشطة وحصريا وغير مخالفة لسياسة تحقيق الربح فيسبوك. و إنشاء أو حساب عوائد فيسبوك.
  3. ثالث خطوة: يجب أن تكون صفحتك باللون الأخضر وهنا اقصد جودة الصفحة يجب أن تكون باللون الأخضر، وإذا كانت باللون الأصفر أو الأحمر فهذا يعني أنها مخالفة لسياسة تحقيق الربح فيسبوك وسيتم رفضها عند تقديمها للمراجعة.

الربح من البث المباشر على صفحتك الفيس بوك

  1. أول خطوة: كذلك يمكنك التحقيق ميزات الربح الثانية من البث المباشر اضافة إلى الميزة الأولى وهي الإعلانات المضمنة في المحتوى حسب الطلب.
  2. ثاني خطوة: يجب أن تكون في صفحتك على الأقل [ 5 ] مقاطع من البث المباشر تم بثها و رائجة، وتجمع 60 ألف دقيقة في آخر 60 يوم من هذه المقاطع إضافة إلى 10000 متابع على صفحتك الفيسبوك.

كذلك بعد تفعيل ميزة الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى الفيديو يمكنك تفعيل ميزات الربح من مقاطع ريلز لأنها مرتبطة بالإعلانات المضمنة في مقاطع الفيديو حسب الطلب.

هناك مميزات أخرى يمكنك الاستفادة منها، لتحقيق الربح من صفحتك الفيسبوك، وهي ميزة اشتراكات المعجبين، وكذلك تحقيق الدخل من ميزة اشتراك علامة تجارية، وكذلك الربح من مميزات النجوم وكل هذه طرق التي ذكرت لك يمكنك الاستفادة منها بعد تحقيق الشروط 600 ألف دقيقة و 10000 متابع في أخر 60 يوم على صفحتك الفيسبوك.

مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

منصة الفيسبوك هي منصة كبيرة وعدد المستخدمين في تطبيق ما يقارب اثنين مليار و900 مليون مستخدم ناشط شهريا، وهذه الاحصائيات سنة 2021، منصة الفيسبوك هي أكبر منصة اجتماعية عبر الإنترنت استخداما في جميع أنحاء العالم حيث تجاوزت المنصة مليارين مستخدم ناشط خلال الربع الأخير من سنة 2017 وهذا الإنجاز تم تحقيقه في 13 لسنة فقط.

لهذا السبب إذا كنت تريد العمل على الإنترنت وتحقيق الدخل شهري فمنصة فيسبوك يمكنك من خلالها تحقيق هذا الربح نظرا للكم الهائل من المستخدمين الذي يزداد من حين إلى أخر.

وطرق الربح من الفيسبوك لا تحتاج منك الكثير فيمكنك تصوير مقاطع الفيديو من خلال الهاتف المحمول فقط ومهما كان نوع أو حجم هدا الموبايل شرط أن يكون متوفر فيه الكاميرا والميكروفون لكي تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو والنشر على حسابك أو صفحتك الفيسبوك.

لأن منصة الفيسبوك لديها سيرفرات وأنت من خلال الهاتف يمكنك استخدامها ولن تستهلك أي مساحة باستثناء مساحة تحميل التطبيق من جوجل بلاي" وبهذه الطرق التي شرحت لك يمكنك معرفة الدول الموجود فيها أنت هل هي مؤهلة لتحقيق الربح.

ويمكنك معرفة شروط تحقيق الربح من الفيسبوك من كل المميزات التي ذكرت لك في هذا الموضوع سواء تعلق الامر الإعلانات المضمنة في مقاطع الفيديو حسب الطلب أو تحقيق الربح من البث المباشر، على حسابك أو صفحتك الفيسبوك.

وكذلك مقاطع ريلز أو اشتراكات المعجبين وحتى تحقيق الربح من علامة تجارية هناك مميزات أخرى إذا كنت تشتغل في مجال التجارة الإلكترونية يمكنك البيع والشراء داخل حسابك على الفيسبوك في ماركت بليس المعروفة والموجودة على جميع حسابات المستخدمين وبالتالي يمكنك الوصول إلى العمل من خلال هذه الميزات التي شرحها على الفيسبوك ونعتقد أننا انتهينا من هذا الموضوع المخصص لمعرفة الدول المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-