آخر مقالات

تحديد أي مكان بالهاتف في العالم عبر القمر الاصطناعي

تحديد مكان اي شخص في العالم تطبيق تحديد اي مكان ب استخدام الهاتف المحمول فقط في هذا البرنامج، سوف اشارك معك تطبيق يعمل عبر القمر الصناعي ويحدد بوضوح مكان الذي تريد البحث عنه بهاتفك فقط.

تحديد أي مكان في العالم بالهاتف عبر القمر الاصطناعي

إليك ايضا تطبيق ضد سرقة الهاتف. اضغط هنا

البحث عن الهاتف المفقود. اضغط هنا

تطبيق كشف هوية المتصل اضغط هنا

تحديد أي مكان بالهاتف في العالم عبر القمر الاصطناعي

كل ما نحتاجه بهذه الطريقة هو هذا تطبيق تحديد موقع اي مكان في العالم، اول شيء تقوم بتحميل التطبيق وتثبيت على جهاز الهاتف وبعدها تقوم بالتسجيل الدخول على البرنامج.

اول شيء سيظهر لك التطبيق على هذه الواجهة كما تظهر في الصورة بعدها تقوم بكتابة المدينة او اي اسم او مكان باستخدام تطبيق عبر القمر الاصطناعي.

هذا البرنامج من افضل البرامج التي قامت بانشائها شركة جوجل، وهدا تطبيق ضخم فيه مميزات كثيرة، هل يمكن ان يفيدك في اي مكان توجد فيه عبر العالم.

هذا البرنامج يمكنك تحميله وتثبيته وانت عندك انترنت وبعدها تقوم باستخدامه بدون انترنت، وهذه هي الميزة الرائعة والمفيدة جدا في هذا التطبيق.

هذا البرنامج خرافي لدرجة انه يوجد عليه مميزات كثيرة لدرجة اننا لا نستطيع ان نقوم بشرح جميع التفاصيل على هذه التدوينة ويمكنك التعرف عليها واكتشافها يوميا باستخدامك هذا التطبيق.

خرائط جوجل تطبيق تحديد أي مكان في العالم عبر القمر الصناعي

هذا التطبيق مجاني ولا يحتاج كما قلنا في السابق للانترنت او الواي فاي، او اي نوع خاصة بالاتصالات على الانترنت، كل ما عليك هو تثبيت التطبيق والتشغيل زير الجي بي اس، من اعلى جهاز الهاتف.

عندما تريد تحديد مكان خاص في بلدك تقوم بتحميل الخريطة، على سبيل المثال انا في المغرب سوف احمل خريطة المغرب او انت في في اي دولة، سواء اسيا او اوروبا او امريكا يمكنك تحميل اي خريطه في البلد الذي تريد ان تحدد فيه اي مكان او اي دولة في العالم.

هذا تطبيق مهم جدا من الضروري ان يكون موجودا على جهاز الهاتف. لانه من خلاله يمكنك معرفة وتحديد اي مكان او موقع بدقه عالية، كما شاهدتم في الفيديو التطبيق يوضح المكان الذي تريد معرفته بشكل افضل من اي برنامج اخر.

تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل

كما يوجد في هده المقالة ايضا برامج ضد سرقة الهاتف المحمول. يمكنك هذا التطبيق من تحديد مكان اي شخص في العالم عن طريق رقم الهاتف فقط.

تطبيق ضد سرقة الهاتف الذكي، يمكنك تحميله على هاتف زوجتك، او ابنك او اي فرد من العائلة. بهذه الطريقة و باستخدامك لهذا تطبيق يحدد لك مكان تواجدهم.

تحديد مكان المنزل الموجود فهما افراد العائلة او شخص. تقوم فقط بالاتصال على الهاتف الدي توريد تحديد مكان تواجده بعدها البرنامج يحدد بوضوح مكان الذي يوجد فيه صاحب الهاتف. رابط التحميل البرنامج من اضغط هنا

لتحميل تطبيق المخفي داخل الهاتف اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-