آخر مقالات

افضل تطبيق لتسريع هاتف اندرويد وزيادة سرعة الرام

شرح تسريع الهاتف اندرويد وتنظيفه، وأيضًا ذكر الاسباب التي تجعل الهاتف بطيء جدا، من بين هذه الاسباب هي كثيرة ومتعددة، حيث هناك عزيزي الزائر الكثير من المستعملين او المستخدمين، هاتف الاندرويد يقومون اهمال تحديث نظام الاندرويد، او تنزيل برنامج لتسريع الهاتف والانترنت.

افضل تطبيق لتسريع هاتف اندرويد

مع مرور الوقت، قد يشعر هاتف أندرويد بالبطء، وذلك بسبب تراكم الملفات غير المرغوب فيها، أو التطبيقات التي تعمل في الخلفية، أو عدم تحديث نظام التشغيل. ولحسن الحظ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في تسريع هاتفك.

تسريع الهاتف بدون برامج

هل تعلم عندما تقوم اهمال نظام تشغيل اندرويد، ستواجه الكثير من المشاكل من بين هذه المشاكل، سوف تجد هاتفك بطيء نوعا ما، و ستواجه العديد من المشاكل مستقبلا، وسيكون ملزم عليك تنزيل برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه.

عندما يطلب منك الهاتف التحديث النظام تشغيل، قم بتحديد نظام التشغيل لان الهاتف يطلب منك تحديث النظام الذي يعمل به وهو اندرويد، حتى تستطيع ان تجعل هاتفك نشيط نوعا ما، هناك العديد من المستخدمين لنظام هاتف الاندرويد يغفلون على تنزيل افضل برنامج تنظيف الفيروسات اندرويد.

اغلبيه مستخدمي الهواتف البطيئة او التي تكون سريعة، لكن مع مرور الوقت وتنزيل بعض تطبيقات والبرامج على الهاتف يصبح بطيئا جدا، السبب هنا انك تشتغل على نظام قديم الاندرويد، لان الهاتف يطلب منك التحديث كل مره وانت لا تقوم بذلك او لا تعرف ما هو تشغيل التحديث نظام الاندرويد، او تنزيل برامج لتسريع البرامج للاندرويد.

في هذا المقال سوف تشاهد طريقة تحديث الهاتف اندرويد من داخل اعدادات الهاتف، بدون استخدام اي برنامج او تطبيق فقط قم بالدخول الى اعدادات الهاتف، ثم اضغط على حول الهاتف، وبعدها قم بالتحديث نظام الاندرويد.

تطبيق تسريع هاتف نظام الاندرويد 

من بين المشاكل التي قد تواجهك عند استخدامك هاتف الاندرويد، هو بطئ الجهاز وتشنجه، خاصة عند تشغيل الالعاب والتطبيقات، ويرجع ذلك الى الى الهاتف الذي يقوم بتخزين العديد من الملفات داخل الذاكرة RAM, ويعود ذلك الى تطبيقات قد تم حذفها واخرى تطبيقات وبرامج غير مهمة.

يمكنك قراءة أيضًا: كيف تعرف أن هاتفك مراقب وغير محمي

نحن دائما نحمل اي تطبيق سمعنا عنه حتى عندما نقوم ب إزالة هذه تطبيقات فانها تعمل في الخلفية الهاتف، والتي تستهلك بشكل كبير ذاكرة الرام، وغيرها من الامور التي تؤثر سلبا على اداء جهاز الهاتف اندرويد، ولهذا نحن نقدم لك في هذه المقال المقدم لكم من موقع الربح نت تطبيقا رائع سيساعدك في زيادة ذاكرة الرام.

تحميل تطبيق زيادة Ram لهاتف اندرويد

بعد تحميل البرنامج تثبيت اعلى جهاز الهاتف. ستظهر لك الواجهة على شكل دائرة سوف تجد معلومات حول مساحة ذاكره الرام المستخدمة في الهاتف والمساحة المتبقية الغير المستخدمة، كم يظهر لك تطبيق يظهر مجموعة من الخيارات، التي سوف تساعدك على زيادة الرام في هاتفك الاندرويد.

وبعدها سوف تجد خيار في اعلى شاشة الهاتف، ومن خلاله سوف تجد مجموعة من التطبيقات، التي تعمل على خلفيه الهاتف، بدون ان تقوم بتشغيلها باستثناء تطبيقات النظام.

هذه التطبيقات تستهلك كثيرا ذاكرة الرام. مما يجعل هاتفك بطيء، في هذه الحالة ما عليك سوى تحديث التطبيقات التي لا ترغب بها، ثم اضغط على خيار الكل الموجود في الاسفل ليخبرك التطبيق انه تم توفير مساحة تخزين جديدة على رام.

وبعدها تقوم بالتوجه الى اعدادات تطبيق سوف يظهر لك ثلاثة اختيارات اضغط على اسم exstreme والذي سيساعدك على توفير مساحة اكبر، الى ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك.

واخيرا تقوم بالتوجه الى الواجهة الرئيسية للتطبيق، من خلالها اضغط على بوست، ثم بوست، وانتظر قليلا حتى يظهر لك اشعار توفير مساحة ذاكرة الرام على جهاز هاتفك الاندرويد، في هذا التطبيق ستكون قد حصلت على ذاكرة الرام اضافية ويتم تسريع جهاز هاتفك الاندرويد.

لتحميل تطبيق زيادة Ram الهاتف اندرويد، اضغط هنا.

نصائح لتسريع هاتف أندرويد بدون استخدام تطبيق

هناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها لتسريع هاتف أندرويد بدون استخدام تطبيق، منها:

  • إزالة التطبيقات غير المستخدمة: يمكن أن تؤدي التطبيقات غير المستخدمة إلى إبطاء الهاتف.
  • إغلاق التطبيقات في الخلفية: يمكن أن تستمر التطبيقات في العمل في الخلفية حتى بعد إغلاقها، مما قد يؤدي إلى إبطاء الهاتف.
  • تحديث نظام التشغيل: يمكن أن تساعد تحديثات نظام التشغيل في إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء.
  • تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت: يمكن أن تتراكم ذاكرة التخزين المؤقت على الهاتف، مما قد يؤدي إلى إبطاءه.
  • استخدام وضع توفير الطاقة: يمكن أن يساعد وضع توفير الطاقة في تحسين عمر البطارية والأداء.

في الختام، يمكن القول أن تطبيق RAM Booster eXtreme هو أفضل تطبيق لتسريع هاتف أندرويد لهذا العام، فهو يتمتع بمجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنها تحسين أداء هاتفك بشكل ملحوظ.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-