آخر مقالات

الربح من تطبيق pi network وشرح تعدين العملات الرقمية

الربح عملات من pi network، وتعدين وجمع عملة بي نتورك عن طريق الهاتف، والربح اكثر من 1000 دولار شهريا باستخدام الموبايل ، بحكم تداول عملات على الانترنت يمكنك التسجيل في شركة تداول وتحقيق الربح من عملة pi network.

الربح من تطبيق pi network وشرح تعدين عملات رقمية

في هذه المقالة سنوضح لك الجدل القائم  على تطبيق   Pi network ، ونوضح كل المعلومات بشكل صحيح ، المتعلقة بهذا البرنامج، وكذلك نشرح لك كيف تحمل البرنامج وتثبيته وتسجيل الدخول على تطبيق pi network والربح.  منه عن طريق الهاتف وجمع     عملات بي انتورك.

الربح من تطبيق باي نتورك

التعدين على الهاتف، باستخدام برنامج pi network، في البداية التجارة على الانترنت كثيرة ومتعددة في الكثير من المجالات، وافضل مجال للربح منه هو التسويق بالعمولة، لكن نحن في هده المقالة اليوم نتكلم عن العملات الرقمية وبالخصوص شرح الربح من عملة pi network، لان البرنامج في الاونة الاخيرة، اصبح عليه كلام كثير، ومنشورات في كل صفحات وكيفية الربح منه والتعدين عليه، وكثير من المعلومات منها صحيحة والغير صحيحة، لطريقة بيع pi network.

الربح من عملة بي باي نتورك، هو ما سنعرفه في هدا المقال، في البداية ما هو التنقيب او التعدين عن العملات الرقمية، تعدين عن العملات الرقمية هو عبارة عن استخدام اجهزة الحاسوب باوصاف قوية وتستحمل ضغط تعدين العملات المشفرة، يقوم الجهاز الحاسوب بتحليل عملية حسابية معقدة، من خلالها يقوم بتصنيع او تعدين عملة رقمية، واشهر هذه العملة هي البيتكوين.

مواصفات اجهزة التعدين العملات الرقمية، على سبيل المثال، اول حاجة ان سعر اي جهاز تعدين يفوق ثمنه 2500 دولار، هذا سعر لجهاز واحد فقط، هناك معلومات تقول ان هذه النوع من الحواسيب تحقق ارباح كثيرا في انتاج العملة الرقمية، مقارنة باستهلاكه لطاقة الكهربائية تصل من 1 دولار الى 5 دولار يوميا هناك احصائيات على هذا الجهاز، تقول انه يحقق ارباح، مقارنة مع استهلاك الكهرباء للتعدين عملات رقمية.

حقيقة الربح من تطبيق pi network 

اما بخصوص التعدين على الهاتف لبرنامج باي نتورك، هناك شروحات كثيرة حول هذا تطبيق، وكيفية التعدين بالهاتف وجمع العملات رقمية، بكل صراحة هذه طريقة للتعدين بالهاتف غير منطقية وغير واقعية للعديد من المعذنين على برنامج pi network، نقطة المهمة هي الصلاحيات والبيانات التي يقدمها المستخدمون لتطبيق عند تحميله وتسجيل الدخول على برنامج باي نتورك. 

اشهر صلحيات التي تقدمها لتطبيق pi network، هي الصور والميديا التي توجد في جهاز الهاتف، وكذلك البيانات المخزنة داخل بطاقات الذاكرة، كذلك يمكنه الوصول الى الاسماء الموجودة على الهاتف او الشريحة، يمكنه الحصول على المعلومات جهاز الهاتف IP وبهذه المعلومات تمكن التطبيق من العمل بدون ان تقوم بتشغيله في كل 24 ساعة، فقط يعمل عند تشغيل الهاتف، البرنامج يعمل فوق كل التطبيقات على الهاتف، وانت تجازف بهذه المعلومات الخاصه بك. 

كيف يحصل التطبيق على البيانات، عند تحميل تطبيق pi network، وثتبيته على الهاتف وتقوم بالتسجيل الدخول اما عن طريق الفيسبوك ، او رقم الهاتف، في هذه الحالة البرنامج يستطيع الاطلاع على كل البيانات والمعلومات الموجودة في جهاز الهاتف، هناك معلومات يطلبها التطبيق عند تسجيل الدخول يجب ادخال كود الاحالة.

كي تزود ارباحك ب 25 في المئة، وفي الاسئلة الشائعة داخل تطبيق باي نتورك، هل العملة مجانية الجواب من البرنامج العملة ليست مجانية، هو مشروع طويل الامد، يعتمد على مساهمة المستخدمين لاعضائه، نحن في هذا المقال نوضح طريقة التي يستخدمها تطبيق pi network، لانه قد تكون حملة البرنامج او في استعداد لتحميله. 

ما هي العملة الرقمية Pi network

عملة باي نتورك، اكبر موضوع الناس تتكلم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن عملة pi network هو مربح ام لا، هل المجال العملات الرقمية فيها ارباح كثيرة، هل سعر عملة pi network، مقابل الدولار سيكون مرتفع جدا، هل التعدين بالهاتف ممكن تجمع منه عملات رقمية هل العملية ناجحة هل التعدين باي نتورك يؤثر على الهاتف، في هذا الموضوع ستعرف كل تفاصيل بخصوص عمله pi network.

فكرة عمله باي نتورك، جاءت لتسهيل التحويلات الرقميه بدل انك تحول على الباي بال، او فودافون كاش و ياخذ منك 1$ دولار على كل عملية تحويل العملة الرقمية تاخذ منك 0.1 يعني تقريبا انك لن تدفع عند التحويل بالعملات الرقمية مقابل الباي بال، وجاءت كذلك لتنافس عمله البيتكوين ، والعملات المجمعة من برنامج بي انتورك ، سيتم تحويلها الى المستخدمين اللي اشتركوا في البرنامج منذ البداية وقاموا بالتعدين على الهاتف وجمع نقاط كثيرة من الباي انتورك .

عملة pi network، هي ليست كعملة البيتكوين ليست لها بلوك تشين او منصة ك البتكوين، لحد الان لم يستطيع اي جهة الى حد ساعة، ان تعمل مثل النظام او التعدين عن طريق التي يتم التعديل بها في نظام البيتكوين، عموما العملات الرقمية ما هي الا عملة افتراضية موجودة فقط على جهاز الكمبيوتر، ومخزنه باكواد معينة.

لا يمكن لاي شخص الدخول على المحفظة التي تخص كل مستخدم العملات الرقمية، او يعرف العملات من هو صاحبها او هي تخص اي جهة معينة، تبقى مجهولة الهوية هذا هو سر العملات المشفرة، ولا احد يطلع على التحويلات التي تقوم بها او رقابة مالية يمكنك تحويل العملات الرقمية الى اي جهة في العالم، وهذا ما ساعد العملات الرقميه في ارتفاع وتزايد استعمال العملات الرقمية.

حقيقة  العملة الرقمية pi network 

التعدين باستخدام الهاتف على عملة الرقمية، هو عبارة عن فك شفرات قوية، وتحصل على عملات رقمية في حسابك، وهذا كان في بداية البيتكوين، كان يمكن زيادة ارقام ، وبالتالي تكون فرصة الحصول على العملة الرقمية اكثر، كان بامكانك تعدين وتحصل على عملة واحدة لبيتكوين مقابل سنتات، اما اليوم فانت عندما تقوم بالتعدين على البيتكوين فانت تاخذ السنتات من عمله البيتكوين، وهذا رجع الارتفاع عملة البيتكوين في سوق ولكثرة المستخدمين على التعدين في العملة الرقمية، والنتيجة ان هذه السنتات تكلفك اكثر مقارنة باستهلاك الطاقة الكهربائية لتعدين عملة البتكوين.

العملات الرقمية لما بدات في سنة 2009 كان اكثر شيء تستخدم فيه، هو الانترنت المظلم، لانها تسهل عملية شراء او بيع منتجات او تمويل جهات متطرفة، او شراء معدات بطريقة غير قانونية، وهذه الامور كلها مخالفة في التجارة الالكترونية كانت تستخدم فيها العملات الرقمية ، لتسهيل عملية التجارة، هذه المعلومات موجودة في الانترنت المظلم، يمكنك الاطلاع عليها.

يمكنك قراءة أيضًا: طرق تعدين عملة chia الصينية الجديدة

لكن اليوم اي شخص يريد ان يكون له عمله رقمية على شكل محفظة عليه ان تكون مسجل باسمه الكامل، لمعرفة من صاحب المحفظة، لان في السابق اي شخص يحول العملة الورقية الى عملة رقمية ويشتري اي شيء ويحركها في العالم بدون معرفة احد او جهة معينة، عن طريق العملات الرقمية.

عملة باي نتورك، من اين ستاتي بالاموال لتوزيعها على المستخدمين الحاليين في البرنامج، هذا سؤال يطرحه الكثير مما يعدنون على تطبيق pi network، حسب المعلومات الموجودة في البرنامج الاسئلة الشائعة، ان pi network، عندما ينتشر بشكل كبير في العالم، ويبدا المستخدمين بالتحويل العملات عن طريق بي انتورك.

البرنامج ياخد عملة تقدر 0.1 عن كل تحويلة وعندما يتم تجميع مبالغ ماليه كبيرة يتم توزيعها على الناس اللي لتعدن على تطبيق بي انتورك في بدايته، اذن كم سيربح كل من نزل البرنامج وقام بالتعدين على عملة pi network، ياخذ كل معدن في كل 24 ساعة تقريبا 0.25 من العملة، هل التعدين بالهاتف يؤثر على البطارية، الجواب لا، البرنامج ليست له علاقة بالبطارية.

حقيقة العملة الرقمية الجديدة باي نتورك

في الفترة الاخيرة وقعت ضجة كثيرة في سبب ظهور الباي انتورك ، او pi network، التي تحدث عنها الكثيرون وقالوا انه يمكنك تحقق ارباح كثيرة بشكل سهل جدا، وبدون مجهود هل فعلا يمكنك الحصول على عملات رقمية، وتذهب الى الثراء السريع، هل نقدر نحصل على الاف الدولارات، هل هذا الكلام مضبوط، هل بالفعل نحن نستطيع ان نحصل على العملات الرقمية، عن طريق التعدين والبلوك التشين.

 والكثير من المصطلحات التي نشاهدها يوميا في عدد من صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لعملة باي نتورك اذا كان هذا الكلام غير مضبوط، في هذا الموضوع، سوف تعرف حقيقة سعر عملة pi network، على الاقل اذا شاهدت فيديو على الفيسبوك، او على منصة اليوتيوب، تكون عندك معرفة مسبقة في مجال العملات الرقمية.

عملة Pi network المشفرة، سوفة نشرح لك ما هي عملة باي نتورك، هل التعدين بالهاتف يجمع عملات رقمية ام مجرد تطبيق يجمع بيانات المستخدمين فقط، وتفشل كما فشل عدد كبير من العملات في سابق، ام انها موجودة على الانترنت داخل محفظة، وتستخدمها في المعاملات التجارية، العملة الرقمية هي غير ملموسة، وهي عملات مشفرة لا يتحكم فيها لا بنوك ولا دول ولا حكومات، يمكن من شخص الى شخص اخر عن طريق المحفظة الالكترونية، داخل الانترنت.

شرح تطبيق pi network وتعدين عملات رقمية

طريقه تسجيل في تطبيق بي انتورك ، العمليه بسيطه ما عليك سوى دخول على جوجل بلاي او الاب ستور ونكتب pi network سيظهر معك التطبيق مباشرة وتقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الهاتف، وتسجيل الدخول عليه.

اول ما تدخل على تطبيق يطلب منك تسجيل الدخول اما عن طريق الفيسبوك، او عن طريق رقم الهاتف لكن في الاونة الاخيرة، لم يعد يقبل التسجيل برقم الهاتف، يقبل التسجيل عن طريق الفيسبوك فقط، بعدها تقوم بادخال اسمك الاول والاسم الثاني، يفضل ان يكون باللغة الانجليزية، بعد قبول التسجيل يطلب منك اختيار اسم المحفظة يكون مغاير للاسماء الموجودة في تطبيق باي نتورك.

 بعدها اختيار captcha، بعدها تعمل التحقق، بعدها يطلب منك كود التفعيل او كود الاحالة، لان التعدين على العملات الرقمية يكون بشكل جماعي، لذلك يطلب منك كود الاحالة، وللحصول على رمز التفعيل ستجده في التعليقات سواء على فيديوهات اليوتيوب او على المواقع في جوجل، وبعدها تبدا التعدين وتفعيل التطبيق كل 24 ساعة وبعدها تبدا في جمع العملات الرقمية لتطبيق pi network.

هذا الشرح جمعنا فيه المعلومات المتعلقة بالتعدين على العملات الرقمية وخترنا عملة باي نتورك، وشرحنا كيفية التعدين عليها والربح منها عملات رقمية، وانت لك الاختيار في تحميل البرنامج او عدم تحميله، واتمنى ان تستفيد من هذا الموضوع لبرنامج pi network.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-