آخر مقالات

طريقة حصرية لاسترجاع الصور المحذوفة من gmail

إليك  2] من أفضل الطرق في هذا المقال لاسترجاع الصور المحذوفه من gmail او من الهاتف بعد الفورمات وحتى بعد المزامنة مع الإيميل الموجودة في هاتفك الأندرويد وهذا ما سوف نشرحه في هذا الدرس.

طريقة حصرية لاسترجاع الصور المحذوفة من gmail

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

من الأمور الأكثر سوءا قد تحدث لأي شخص هي سرقة أو ضياع الهاتف الذكي الخاص بي، للأسف الجميع قد لا يهتم بالهاتف بحد ذاته بل سيشعر لفقدانه الكثير من الصور والكثير من الملفات الشخصية المخزنة داخل هذا الهاتف وهنا تكمن معضلة الكبرى فهذه الصور تكون صور شبه عارية أو تكون خاصة.

طريقه استرجاع الصور من الجيميل

ولهذا سوف نتعرف في هذا الدرس سوف نقوم باسترجاع الصور وذلك باستخدام حسابك جوجل عن طريق الجيميل وإنقاذك من هذه المعضلة ورد جميع الصور الخاصة بك في الهاتف المفقود، طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف قد يعرفها الجميع وهي من خلاله لكن ما لا يعرفه الكثير من مستخدمى نظام الأندرويد هو مكان في حسابك الجيميل لتخزين الصور والفيديوهات وكل البيانات الموجودة في هاتفك الأندرويد مع حسابك في جوجل، بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بجميع صورك حتى إذا ضاع منك الهاتف أو تم فقدانه بطريقة ما.

  • أول خطوة: هي انشاء حساب جوجل بكلمة المرور قوية ورقم الهاتف شغال دائما الحساب في حالة ضياع الهاتف أو تم فقدانها او تعذر عليك تسجيل الدخول إلى حسابك جوجل من الايميل على هاتفك الاندرويد او جهاز الحاسوب الخاص.
  • ثاني خطوة: تقوم بتسجيل الدخول الى متصفح جوجل كروم من خلال حسابك الجيميل وتأكد أنك تستخدم حسابك الذي كنت تستخدمه من قبل وبعدها نكتب في محركات البحث لجوجل كروم "الوصول الى بياناتي" وهذه الطريقه سهله من خلال الهاتف فقط، وسوف تقوم في النهاية استرجاع جميع الصور الخاصة بك ومخزنه في حسابك على الجيميل.

أما الطريقة الثانية لاسترجاع الصور والبيانات الخاصة بك من خلال حسابك الجيميل فهي عن طريق موقع تابع لجوجل ومن خلاله سوف نشرح لك كيف يمكنك الاحتفاظ بجميع البيانات الخاصة بك من خلال حسابك على الجيميل وكذلك يمكنك الوصول إليها في أي وقت أو الاحتفاظ بها داخل حسابك الإيميل.

أول شيء نقوم بالدخول إلى المتصفح جوجل كروم بالدخول إلى هذا الموقع التابع لجوجل بالضغط عليه من هنا وبعدها يمكنك استرجاع جميع البيانات الخاصة بك والموجودة في هاتفك الأندرويد أو التي استخدمتها في جميع الأوقات كما هو موضح بشكل مفصل في هذا الفيديو.

إليك ما سوف تجده مخزنا لك في هذا الموقع ويمكنك الاحتفاظ بها واسترجاعها في أي وقت فقط ما عليك متابعة هذا الشرح إلى النهاية سوف تجد في هذا الموقع البيانات الخاصة بأخبار جوجل والمجلات التي تهتم بها وجميع المواقع التي قمت بتصفحها ويمكنك الاطلاع عليها في الموقع.

كذلك جميع البيانات التي كنت تستخدمها في جوجل بلاي من أفلام وبرامج التلفزيون المفضلة ومعلومات أخرى في جوجل بلاي، كذلك سوف تجد الرسائل والمرافقات في حسابك على الجيميل موجودة ومخزنه في هذا الموقع، كذلك التجوال الافتراضي والصور والفيديوهات التي حملتها في التجوال الافتراضي من حسابك على جوجل.

استرجاع الصور والأرقام المحذوفة من الإيميل

الطريقة سهلة عن طريق حسابنا للجيميل لأنه يجمع كل البيانات التي سبق ذكرها في هذا المقال وحسابك على الجيميل الذي تفتح به جوجل بلاي ويمكنك تحميل أي تطبيق سواء الفيسبوك أو تحميل تطبيق الانستغرام أو تطبيق الواتساب وكل التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي.

كذلك يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول على هذه التطبيقات وإنشاء حسابات عليها وحتى المواقع الموجودة في محرك البحث جوجل يمكنك تسجيل الدخول إليها على حسابك للجيميل وهنا يحتفظ للجيميل بالاسم المستخدم وكلمه المرور التي قمت بإنشائها في إي موقع أو تطبيق.

كذلك يحتفظ بمواقع التي دخلت إليها في خانة كلمه المرور المحفوظة ومن هنا يمكنك الرجوع إليها في إي وقت حتى إذا نسيت عليها فإن حسابك الجيميل الموجود في جوجل يحتفظ لك بكل البيانات التي استخدمتها في محرك البحث جوجل أو جوجل كروم هداني المتصفحين الآمنين الذي يمكنك استخدامهما في إي موقع أو تطبيق بحسابك على الجيميل.

كذلك من خلال حسابنا على الجيميل الموجود في جوجل يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب ولإدارتها كذلك يمكنك إضافة مشرف أو مؤلف في القناة على اليوتيوب وذلك من خلال الجيميل، تقوم بإرسال الدعوة ويقبلها الشخص وبعدها تتم إضافته مشرفا أو محررا حسب رغبتك أو الدور الذي يقوم به على قناتك اليوتيوب.

ونفس الشيء بالنسبة لمدونة بلوجر أو موقع الووردبريس حتى هم كذلك يستخدمون حساب الجيميل في شراء الاستضافة وشراء الدومين سواء من جودادي أو namecheap ويمكنك أضافه كاتب أو محرر في مدونة على من السطح التابعة لشركة جوجل أو على منصة الووردبريس وكلهما يستخدمون من خلال حسابك على الجيميل.

والخلاصة عزيزي القارئ من هذا المقال إن حسابك على الجيميل هو الأهم في عالم الإنترنت والمواقع والتطبيقات وبدونه لن تستطيع الوصول إلى أي معلومة أو موقع أو منصة ولا يمكنك حتى أن تستفيد من قناة على اليوتيوب أو مدونة بلوفر أو الورد برئيس ويجب الاحتفاظ بحسابك للجيميل وكلمة المرور ورقم الهاتف المربوط به وهكذا سوف تقوم بحماية جميع البيانات الخاصة بك أتمنى أن تستفيد من هذا المقال وأنت تترك لنا رأيك في هذا الموضوع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-