آخر مقالات

انشاء حساب عوائد فيسبوك | الربح من فيس بوك شرح شامل

عند إنشاء حساب فيسبوك أو صفحة وإكمال شروط الأهلية لتحقيق الربح وتريد تقديم صفحتك للمراجعة لبدء الربح، يجب ان تعرف أن أهم شيء قبل تقديم الصفحة للمراجعة هو إنشاء حساب عوائد فيسبوك لتلقي ارباحك وتستفيد من كل المميزات على الفيسبوك.

انشاء حساب عوائد فيسبوك | الربح من فيس بوك شرح شامل
  • الربح من الإعلانات المضمنة في محتوى الفيديو حسب الطلب: لتحقيق الربح هي الإعلانات المضمنة في محتوى الفيديو حسب الطلب. وهذي من أهم الميزات لتحقيق الربح على صفحة الفيسبوك.
  • الربح من البث المباشر على فيسبوك: الربح من البث المباشر على صفحتك الفيسبوك، لكن تختلف الشروط والأحكام مقارنة مع الميزة الأولى.
  • الربح من اشتراكات المعجبين على فيسبوك: تحقيق الربح من اشتراكات المعجبين على صفحتك أو حسابك على الفيس بوك.
  • الربح من مقاطع الريلز على فيسبوك: وهو الربح من مقاطع ريلز، وهده الميزة مرتبطة بالإعلانات المضمنة في المحتوى حسب الطلب.
  • الربح من علامة تجارية على فيسبوك: هي الربح من علامة تجارية، وكذلك ميزة نجوم وكل هذه المميزات يمكنك الربح و تلقي الدفعات منها من خلال حساب عوائد فيسبوك.

اعداد حساب عوائد للربح من الفيس بوك

بعد تحقيق الشروط 600 ألف دقيقة و10000 متابع في أخر 60 يوم، يمكنك إضافة حساب عوائد وتقديم صفحتك للمراجعة لتلقي الدفعات بعد قبولها في سياسة تحقيق الربح فيسبوك في حساب واحد، كذلك استلام أرباح على مقاطع ريلز وهذه الطريقة بعد تفعيل ميزات الإعلانات المضمنة في محتوى الفيديو حسب الطلب.

بعدها مباشرة يتم تحقيق ميزات الدخل على مقاطع ريلز الخاصة بك بشكل تلقائي لأنك فعلت الربح على الفيديوهات الأولى التي ذكرت لك.

كذلك هذا الحساب يمكنك تلقي الأرباح من البث المباشر، أو ارباحك من النجوم، أو العلامة التجارية، أو ميزات الاشتراكات المعجبين، فحسب عوائد يشمل كل المميزات التي ذكرت لك لتحقيق الربح على الفيسبوك، وبالتالي يمكنك تلقي ارباحك على أي ميزة قمت ت بتفعيل الربح عليها في حسابك أو صفحتك الفيسبوك.

تسجيل الدخول منشئ المحتوى فيس بوك

  • لإضافة حساب عوائد أول شيء نقوم بتسجيل الدخول بحسابك على الفيسبوك في متصفح جوجل كروم.
  • بعدها نكتب في محرك البحث استوديو منشئ المحتوى فيس بوك. و نضغط على أول نتيجة بحث سوف تظهر معك.
انشاء حساب عوائد فيسبوك
  • بعدها تظهر لنا صفحة استوديو منشئ المحتوى فيس بوك. وتظهر في الأعلى أيقونة الحساب الخاص بنا على فيسبوك لأننا سجلنا مسبقا الدخول على متصفح جوجل كروم، وهذا ما يجعل حسابك يظهر بشكل تلقائي وهنا نضغط على (جرب الان),

إضافة حساب عوائد فيسبوك

إضافة حساب عوائد فيسبوك
  • نحن الآن على صفحتنا أول شيء نقوم بالضغط على اعداد أو عرض أهلية الصفحة بعدها تظهر لنا الواجهة نقوم بالضغط على اعداد في الإعلانات المضمنة في محتوى الفيديو حسب الطلب.
  • بعدها تظهر لنا أول خانة ونقرا شروط سياسة تحقيق الربح من الفيسبوك. حتى الأسفل بعدها أوافق على شروط وهذه أول خطوة قمنا بها.
  • بعدها سوف تظهر لك ميزة لملء المعلومات الخاصة بك وكذلك المعلومات الحساب البنكي والدولة الاسم الأول والثاني الخاص بك والموجود في البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة وكل المعلومات التي يطلبها منك تقوم بإدخالها لكي يتم قبول حساب عوائد الخاص بك، وتقديم الصفحة إلى المراجعة بشكل صحيح وإذا تعذر عليك معرفة طريقة ملاء النموذج الضريبي لحساب عوائد فيسبوك.
تابع هذا الفيديو لأنني قمت بإنتاجه خصيصا لإنشاء حساب عوائد فيسبوك من الألف إلى الياء، وهنا سوف تجد كل الخطوات المطلوبة الاعداد حسابك أو صفحتك الفيسبوك، وفي النهاية سوف تقدم الصفحة الخاصة بك للمراجعة بكل الخطوات المطلوبة إذا تابعت هذا الفيديو من البداية إلى النهاية.

تفعيل الربح على صفحة الفيسبوك

  • بعد إنشاء عوائد وارسال الصفحة إلى المراجعة عندما يتم الرد عليك أو تدخل إلى قسم الفيديوهات على استوديو فيسبوك من الهاتف أو من جهاز الحاسوب سوف تجد ( علامة الدولار $ ) بجانب الفيديوهات هذا في حال لم يتم ارسال لك اشعار بعد قبول صفحتك لتحقيق الربح من الفيسبوك.
  • بعدها نذهب إلى الفيديوهات في استوديو منشئ المحتوى على جهاز الحاسوب ونقوم بتفعيل ( الدولار $ ) على كل فيديو تم قبوله في تحقيق الربح داخل صفحتك في قسم الفيديوهات.

بعدها بشكل تلقائي عند تنزيل كل فيديو أو نشرها على صفحتك الفيسبوك يتم تفعيل ميزة تحقيق الربح على الفيديو بشكل تلقائي من طرف الفيسبوك ولن تحتاج إلى تسجيل الدخول كل مرة لتفعيل الربح على الفيديوهات التي تم نشرها على صفحاتك.

وبهذه الطريقة و بمشاهدة هذا الفيديو تعرفنا على الطريقة الصحيحة لإرسال الصفحة إلى المراجعة واضافة حساب عوائد إلى حسابنا أو صفحتنا الفيسبوك باستخدام جهاز الحاسوب من الألف إلى الياء.

كيف اعرف أرباحي من الفيس بوك؟

عند نشر الفيديوهات باستمرار على صفحتك الفيسبوك يتم تشغيل الإعلانات بشكل تلقائي على الفيديوهات التي عليها تفاعل في حسابك الفيسبوك، وبهذه الطريقة تحقق الأرباح بناء على المشاهدات والاعلانات التي تم عرضها على الفيديوهات الخاصة بك، وإذا سجلت الدخول على تطبيق استوديو فيسبوك فسوف تجد في الاحصائيات أخر 90 يوم مجموع ارباحك من صفحتك على الفيسبوك.

{ 100$ دولار } في كل شهر يتم ارسالها إلى حسابك البنكي أو حساب الباي بال الذي تم اضافته عند إنشاء حساب عوائد، في كل 21 من الشهر الجديد يتم ارسال لك الدفعات الخاصة بالشهر القديم وهكذا تستمر في تلقي الدفع كلما وصلت إلى 100$ دولار أو أكثر حسب ارباحك على الفيسبوك.

وحتى يكون لديك أرباح جد محترمة على حسابك أو صفحتك الفيسبوك، يجب عليك النشر محتوى ذو قيمة مضافة حسب اهتمامتك أو المجال الذي تشتغل فيه وبهذه الطريقة سوف تحقق الربح في صفحتك على الفيس بوك.

وهدا يعتمد على الصبر والعمل باستمرار برفع الفيديوهات على صفحتك الفيسبوك حتى يكون هناك تفاعل كبير ومتابعين بشكل مستمر لأن فيسبوك منصة كبيرة وعليها الملايين من المستخدمين وبالتالي هناك فرصة لتحقيق الدخل كذلك من هذا الكم الهائل من المستخدمين لتحقق الربح من الفيسبوك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-