آخر مقالات

الربح من الفيس بوك | بعد اخر تحديثات الفيس بوك للربح

شروط تحقيق الربح من فيسبوك، كلنا نستخدم منصة الفيسبوك وهناك الملايين من المستخدمين حول العالم تستخدم الفيس بوك، لكن هل فكرت يوماً ما أنه يمكنك تحقيق مبالغ مالية كبيرة من هذه المنصة بدون أن اطيل عليك في المقدمة سوف ندخل في الشرح مباشرة لفهم كيفية ربح المال من فيس بوك.

الربح من الفيس بوك 2023

تفعيل الربح من ريلز فيسبوك

تحقيق الأرباح من الفيسبوك. أصبح الأن متاح للجميع من خلال التحديث الجديد فقط أن يكون لديك حساب فيسبوك عادي يعني الملف الشخصي لربح المال منه، شرح خطوة بخطوة سوف نتعلم طريقة الربح من حساب الفيسبوك وليس بالضرورة أن تكون لديك صفحة تابعة لهذا الحساب فقط من الملف الشخصي وعن طريق هذه المراحل الموجودة في هذا الشرح.

اليك الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك 2023

ربما قد لا يكون مقاطع الفيديوهات المتعددة باللغة مؤهلة لتحقيق الربح على الإعلانات المضمنة في المحتوى، هذه قائمه البلدان المؤهلة بما فيها الدول العربية:

  1. مصر Egypt.
  2. المملكة السعودية Saudi Arabia.
  3. العراق Iraq.
  4. الأردن Jordan.
  5. المغرب Morocco West sunset.
  6. الإمارات العربية Arab Emirates.
  7. تركيا Turkey.
  8. الأرجنتين Argentina.
  9. أستراليا Australia.
  10. النمسا Austria.
  11. بنغلاديش Bangladesh.
  12. بلجيكا Belgium.
  13. بوليفيا Bolivia.
  14. البرازيل Brazil.
  15. كندا Canada.
  16. تشيلي Chile.
  17. كولومبيا Colombia.
  18. الدنمارك Denmark.
  19. جمهورية الدومينيكان Dominican republic.
  20. الإكوادور Ecuador.
  21. السلفادور El Salvador.
  22. فرنسا France.
  23. ألمانيا Germany.
  24. جواتيمالا Guatemala.
  25. هندوراس Honduras.
  26. هونغ كونغ Hong Kong.
  27. الهند India.
  28. إندونيسيا Indonesia.
  29. أيرلندا Ireland.
  30. إسرائيل Israel.
  31. إيطاليا Italia.
  32. اليابان Japan.
  33. ماليزيا Malaysia.
  34. المكسيك Mexico.
  35. نيوزيلندا New Zealand.
  36. النرويج Norway.
  37. بيرو Peru.
  38. بولندا Poland.
  39. رومانيا Romania.
  40. سنغافورة Singapore.
  41. جنوب أفريقيا South Africa.
  42. كوريا الجنوبية South Korea.
  43. إسبانيا Spain.
  44. السويد Sweden.
  45. سويسرا Switzerland.
  46. تايوان Taiwan.
  47. تايلاند Thailand.
  48. هولندا Holland.
  49. الفلبين Philippines.
  50. أوكرانيا Ukraine.
  51. المملكة المتحدة United kingdom.
  52. الولايات المتحدة United State.

كيفية الربح ريلز فيسبوك الوضع الاحترافي

  1. أول شيء نقوم به تحويل الحساب عادي أو الملف الشخصي إلى الوضع الاحترافي حتى نتمكن من الربح على الفيس بوك.
  2.  الطريقة متاحة على نظام الأندرويد ونظام الآيفون، وعلى جهاز الكمبيوتر كل هذه الأجهزة يمكنك استخدامها لتحويل الحساب الخاص بك إلى الوضع الاحترافي بعد التحديث الجديد على فيسبوك.
  3. تقوم بتحديث حسابك على الفيسبوك سواء من التطبيق أو الذهاب إلى جوجل كروم من جهاز الحاسوب وتقوم بتسجيل الدخول على حسابك الفيسبوك بعدها تقوم بتحديث إلى الوضع الاحترافي.

في هذا الفيديو القصير سوف تجد طريقة تحويل حسابك الشخصي والعادي إلى الوضع الاحترافي شرح كل الخطوات بطريقة سهلة ومن خلالها تحقق الربح عن طريق مقاطع الفيديو الطويلة أو مقاطع ريلز الخاصة بك.

طريقه تفعيل ميزه الربح من الفيسبوك

طرق الربح من الفيسبوك هي (4) طرق أساسية يمكنك تحقيق الربح من خلالها على حسابك الفيسبوك وهي:

  1. نشر مقاطع ريلز كل ما استطعت: الأن كل التوجه في جميع المنصات نحو مقاطع القصيرة يعني ريلز حالياً الأرباح تتوزع في بعض الدول في أمريكا وأوروبا نفس توجه منصة اليوتيوب.

    يتم توزيع الأرباح حسب المشاهدات لأنه الأن ليس هناك ميزة تفعيل الربح على مقاطع ريلز باستثناء الميزة الأولى وهي الإعلانات المضمنة في محتوى الفيديو حسب الطلب، إذا كانت هذه الميزة مفعلة لديك بشكل تلقائي يأتيك اشعار من الفيسبوك لتفعيل ميزة الربح على مقاطع ريلز.

    أما بشكل مباشر تفعيل ميزة الربح على مقاطع ريلز لا توجد هذه الميزة إلا في بعض الدول في أمريكا وربما في أوروبا أما الدول العربية الربح على مقاطع مندمج مع الإعلانات المضمنة في محتوى حسب الطلب عند تفعيل الميزة الأولى يتم ارسال لك اشعار لإضافة الإعلانات على مقاطع ريلز الخاص بك.

  2. تفعيل ميزة النجوم أو ستارز: وهي بكل بساطة المعجبون والمتابعون على حسابك الفيسبوك بعد تفعيل ميزات النجوم يتم إرسال لك أموال فقط بالضغط على النجمة وسوف يجد الحد الأدنى والحد الأقصى لإرسال لك هذه المبالغ يمكنه اختيار من القائمة على سبيل المثال شراء 95 نجمة أو ستارز ب 1.99$ دولار والقائمة طويلة يمكن اختيار أي مبلغ وبالتالي يمكنه إرسال النجوم لأي حساب هو مهتم به أو يتابعه.

  3. الإعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو في حسابك وليست على صفحة الفيسبوك نحن الآن نتكلم على حساب الفيسبوك هذه الإعلانات تظهر على شكل نقاط صفراء على مقاطع الفيديو التي شاركتها في حسابك الفيسبوك بالوضع الاحترافي.

  4. ارسال ستارز أو نجوم أثناء البث المباشر على حسابك الفيسبوك بعد تحقيق الشروط ونحن نتكلم هنا على حساب فيسبوك عادي وليست الصفحة وبالتالي يمكنك الأن تحقيق الربح من الفيسبوك بهذه الطرق التي شرحت لك وعلى ما اعتقد انه الأن أصبح لديك توجه عام ويمكنك البدء في تحقيق شروط الربح من الفيسبوك.

وفي جميع الأحوال الفيسبوك هي منصة كبيرة ولديها الملايين من المستخدمين وبالتالي يمكنك الحصول أو الاستفادة من من هذا العدد الهائل الذي يستخدم منصة الفيسبوك، ما عليك سوى عرض المحتوى الخاص بك في أي مجال أنت تشتغل به.

وبالتالي سواء استخدمت صفحة الفيسبوك أو حسابك بالوضع الاحترافي في جميع الأحوال يمكنك التحقيق الربح منهما سواء على مقاطع ريلز أو الإعلانات المضمنة في المحتوى حسب الطلب أو الربح على البث المباشر وكذلك حتى تحقيق الدخل من الاشتراكات وجميع المميزات التي ذكرت لك في هذا الشرح يمكنك استغلالها حسب الظروف العمل الخاصة بك ويمكنك من خلالها تحقيق الربح من حسابك أو صفحتك على الفيسبوك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-