آخر مقالات

ما هي طرق الربح من الفيسبوك | شرح ربح المال من الفيس بوك

هناك العديد من الطرق لتحقيق الأرباح من خلال الفيسبوك على المحتوى الخاص بك في أي مجال أنت مهتم به يمكنك استغلاله للربح المال من الفيسبوك.

كيف تعرف أن صفحتك مؤهلة

يمكنك الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى حسب الطلب، كذلك تحقيق الربح من اشتراكات المعجبين على الفيسبوك، ويمكنك جني المال من المحتوى المرتبط بعلامه تجارية، وكذلك هناك ميزة رابعة يمكنك من خلالها تحقيق الربح من الفيسبوك وهي المجموعات باشتراك.

شروط الربح من صفحه الفيسبوك

هذا هو المضمون في هذا المقال لأن العديد من المستخدمين على منصة الفيسبوك بالملايين وأنت يمكنك استغلال هذه الفرصة لأننا جميعا على منصة الفيسبوك وبالتالي يمكنك تحقيق الربح منها ودخل شهري لكن يجب عليك أن تعرف شروط أولا.

  • أولا يجب عليك إنشاء محتوى على واجهة مؤهله.
  • ثانياً أن تكون مقيم في بلد مؤهل للربح من الفيسبوك.
  • ثالثاً يجب عليك إنشاء محتوى حصري وخاص بك ولا يخالف سياسية تحقيق الربح من الفيسبوك.
  • رابعاً يجب متابعة معايير المجتمع و يمكنك قراءه هذه المعايير في الارشادات المنتدى فيسبوك.
  • خامسا مشاركة  المحتوى ذو قيمة مفيدة على حسابك أو صفحتك الفيسبوك.
  • سادسا يجب أن يكون المحتوى الخاص بك اصلي إلى حد كبير وأنت من قمت بإنشائه ولا يكون مكرر او تم استخدامه في منصات أخرى.
  • سابعا عليك أن تحقق الربح من تفاعل الحقيقي يعني أنت تقوم بنشر المحتوى الخاص بك والناس تتفاعل معك وبهذه الطريقة تحقق الربح من الفيسبوك.
  • ثامنا يجب عليك اتباع شروط الدفع للربح من المحتوى الخاص بك بما فيها حساب عوائد والحساب البنكي والبلد المؤهل لتلقي الدفعات.

تحقيق الربح من صفحه الفيسبوك

ما هي طرق الربح من الفيسبوك | شرح ربح المال من الفيس بوك

والأن سوف ندخل في الموضوع بشكل مفصل لتحقيق الربح من صفحتك الخاصة لحسابك الشخصي على الفيسبوك، كل من يستخدم الفيسبوك يرغب في تحقيق الربح من الصفحة الخاصة به فقط عن طريق نشر الفيديوهات لأنه في الحقيقة الصادق ويدفع لك الأرباح كل ما وصلت إلى الحد الأدنى للدفع وهي 100$ دولار في كل 21 يوم من شهر.

وبكل صراحة منصة الفيسبوك لديها تفاعل كبير وهناك فئات مهمة تستخدم الفيسبوك وأنت يمكنك استهداف هذه الفئة بناء على المجال الذي تهتم به أو تشتغل عليه فيمكنك تقديمه للمتابعين على حسابك أو صفحتك الفيسبوك وبالتالي تحقق الدخل شهري جد محترم.

متطلبات تحقيق الدخل من الفيسبوك

  1. هو أن تكون لديك 10000 متابع على صفحتك الفيسبوك حتى تتمكن من الانضمام لسياسة التحقيق الربح فيسبوك.
  2. أن تكون صفحتك جمعت 600 ألف دقيقة في آخر 60 يوم من الفيديوهات التي تنشرها على صفحتك الفيسبوك.
  3. يجب أن تكون صفحتك مرت عليها شهر من يوم الإنشاء وأن تكون لديك ( 5 ) فيديوهات ناشطة يعني نشرتها وشاهدها الناس أو المتابعين في صفحتك.
  4. أن يكون بلدك مؤهلا لتحقيق الربح من الفيسبوك كما نعرف هناك عدد قليل من الدول العربية التي يمكنها الربح على الصفحات الفيسبوك يعني البلد مؤهل.
  5. كذلك يجب أن يكون المحتوى الخاص بك حصري وأنت من قمت بإنشائه يعني ليس محتوى مكرر أو معاد الاستخدام.

تفعيل الربح على صفحة الفيسبوك

إذا كانت صفحتك مؤهلة لتفعيل الربح عليها وتم جمع 600 ألف دقيقة في آخر 60 يوم و10.000 متابع على صفحتك الفيسبوك يمكنك اتباع هذه الخطوات التي شرحتها من الألف إلى الياء وبكل التفاصيل في هذا الفيديو على قناتي اليوتيوب مصطفى الرحية.

كذلك سوف تجد في صندوق الوصف على هذا الفيديو في قناتي اليوتيوب فيديو آخر يمكنك التحقق أو تعرف هل صفحتك مؤهلة لتحقيق الربح خطوة بخطوة شرح مفصل والأن تعرفنا على طريقة تحقيق الربح من صفحه الفيسبوك بالطرق السهلة والصحيحة.

ويمكنك استخدام كل هذه الخطوات من الهاتف باستثناء اعداد حساب عوائد واضافة المعلومات الشخصية بما فيها حساب البنكي وتقديم المستند الضريبي على جهاز الحاسوب لكي تتمكن من اعداد حساب عوائد الخاص بك وتلقي الأرباح من الفيسبوك.

كيف تربح المال من الفيسبوك 2023 نصائح مهمة

أول شيء عزيزي الزائر يجب عليك الاعتماد عليه لتفعيل الربح على حسابك أو صفحتك الفيسبوك وكما نعلم مؤخرا تم إضافة ميزة تحقيق الربح حتى على الملف الشخصي لحساب الفيسبوك ويمكنك من خلال مشاركة مقاطع ريلز في الملف الشخصي للربح منها.

لكن قبل ذلك يجب عليك تحويل الحساب الشخصي إلى الوضع الاحترافي، نذهب إلى الايقونة الخاصة بحسابنا ونضغط عليها بعدها نضغط على ثلاثة نقاط بجانب تعديل الملف الشخصي بعدها نقوم باختيار تحويل إلى الوضع احترافي بعدها تقوم بمتابعة الخطوات التي يعرضها عليك لتحويل الحساب من الملف الشخصي إلى الوضع الاحترافي وسوف يظهر كما تظهر باقي الصفحات الوضع الجديد.

لكن نصيحة صديقي الزائر يجب عليك في البداية أن تتحلى بالصبر لأن الفيسبوك هي منصة كبيرة ولكن لكي نجمع جمهور يجب علينا التخصص في مجال معين إذا كنت تهتم بالسفر فيجب عليك نشر محتوى يتعلق بسفر  لأنك تحب السفر وهذا النوع من المحتوى أكيد سوف ينجح الانك مهتم به.

وإذا كنت تعمل vlogat أو حرف أو أي مجال تشتغل فحاول أن تكون متخصصا في المحتوى الذي تريد الربح منه يعني تقوم بالنشر باستمرار وبالصيغة الموجودة على الفيسبوك المحتوى الذي تهتم به وبعد مرور الأيام ورفع الفيديوهات على الصفحة الفيسبوك والمنشورات فهنا تبدأ خوارزمية الفيسبوك اقتراح إحدى الفيديوهات الخاصة بك.

وبالتالي يمكنك التحقيق 600 ألف دقيقة و10.000 متابع في أخر 60 يوم من هذا المحتوى الرائج والخاص بك لهذا يجب عليك أن تكون صبورا في البداية حتى تحقق شروط تحقيق الربح من الفيسبوك، وهذه المعلومات التي شاركتها معك هي من تجربتي الشخصية مررت بها وحققت الشروط وكذلك الدخل من الفيسبوك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-