آخر مقالات

كيفية الربح من فيديوهات فيسبوك مئات الدولارات

فيسبوك تدعم المغرب، للربح من الفيديوهات، الفيسبوك وينظم كذلك المغرب، الى باقي الدول المدعومة، من طرف فيس بوك، كلنا نعلم ان الدول المدعومة، عربيا هي 3 دول فقط، الاردن، الامارات، السعودية، وعلى الصعيد العالمي حوالي 40 دولة، في هذا الشهر تمت اضافة بعض الدول، من بين هذه الدول، المغرب.

الربح من فيديوهات فيسبوك

يمكن الأن للمغاربة الاستفادة، والانضمام، الى شركاء فيسبوك، كما يمكنهم ايضا تحقيق الدخل في صفحتهم على الفيسبوك، ولكن هناك شروط وقوانين، وضعتها شركة او موقع فيسبوك، للانضمام الى شركاء لتحقيق الربح، من الفيديوهات والمنشورات على الصفحة.

الصفحات المؤهلة للربح من فيسبوك

اذن ما هي الشروط التي وضعتها فيسبوك تحقيق دخل، على الصفحات الفيسبوك،  اولا يجب ان تكون لديك صفحة على حسابك الشخصي، وتكون هذه الصفحة لديها 10000 متابع او معجب، وتكون مجموع المشاهدات التي حصلت عليها في اخر 60 يوم اكثر من 30 الف مشاهدة، وكل مشاهدة لا تقل عن دقيقة.

كذلك الفيديوهات محملة على الصفحة لا تكون اقل من ثلاثة دقائق، الفيديوهات، تكون مدتها ثلاثة دقائق فما فوق، وتكون ايضا جميع الفيديوهات المحملة، على الصفحة حصرية، الأن فيسبوك بيزنيز، لا يقبل الفيديو او المحتوى المأخوذ من مواقع اخرى، كالفيسبوك نفسها او اليوتيوب، او اي موقع اخر وهذا الفيديو يوضح، طريقة الدخول الى الاستوديو فيسبوك للاعمال.

شروط تحقيق الربح من فيديوهات الفيسبوك

المغرب اصبح مدعوما من طرف شركة فيسبوك، وهناك شروط لتحقيق الدخل، الشرط الأول. يجب ان يكون، عمرك اكثر من 18 سنة، الشرط الثاني يجب ان تكون الفيديوهات تخصك وحصرية،  لك لا تقوم بأخذ الفيديوهات، من اشخاص معينين او من مواقع وتقوم بوضعها على صفحتك، على اساس انك ستربح منها لكن سيتم مراجعتها فيما بعد.

ويتم حذفها او حذف الصفحة كليا، لهذا تحتاج الى محتوى حصري، ويخصك انت،  الشرطين الاخرين، هما يجب ان تتوفر كما قلنا صفحتك على عشرة الاف متابع، كذلك يجب تحقيق 30 الف مشاهدة في اخر 60 يوم، ولا تقل المشاهدة، الواحدة، عن دقيقة، والفيديوهات كذلك يجب ان يكون اكثر من ثلاثة دقائق، هذه هي الشروط اللازمة لتحقيق الربح من الفيديوهات على الفيسبوك.

كيف ترويج صفحة على الفيسبوك

اذا انشأت صفحة، وبدأت من الصفر كيف يمكنني الحصول على متابعين لتحقيق الشروط فيسبوك، استحتاج القليل من المال لترويج الصفحة، من ثم ستحصل على متابعين لصفحتك على الفيسبوك، وباستهدافك على مواضيع،  الساعة، او موضوع معينة.

احداث اخبار الساعة، وتحاول استغلال الموضوع، لترويج صفحتك، هكذا تستطيع الحصول على مشاهدات الفيديوهات، الخاصة بك، وتحصل كذلك على اللايكات ومتابعين لصفحتك، وبالتالي يجب عليك الاستمرار والعمل المداوم، حتى تقوم باتحقق الشروط في صفحتك على الفيسبوك، ومن ثم تبدا بتحقيق الربح. 

مقالات فورية على الفيسبوك 

هناك ايضا طريقة، اخرى للربح من المقالات على الفيسبوك، وهي المقالات الفورية، او ما يسمى فيسبوك انستانت ارتكل. هذه الميزة او هذا البرنامج او هذه الطريقة، منافسة لشركة جوجل ادسنس وتستطيع ان تجني منها المال من خلال الربط بينهم.

ولكن هذه الميزة او البرنامج، كذلك لها شروط وقوانين يجب الالتزام بها، كي لا يتم حظرك من الادسنس لنتعرف على هذا البرنامج فيسبوك انستانت ارتيكل، اذا اردت العمل على هذا البرنامج يجب ان تتوفر على صفحة الفيسبوك ولا يشترط ان تكون الصفحة كبيرة.

ويجب ان تتوفر على موقع يكون مرتبط بصفحتك على الفيسبوك، والموقع سواء كان على منصة بلوكر او على منصة، الوورد بريس، هي فقط عملية بسيطة، عندما تشترك تاخذ بما يسمى الميتاطاج الصغير الخاص بها تقوم باضافته في الموقع ويقوم الموقع بمراجعاتها ويتم الموافقة .

  اما بخصوص الميزة التي يوفرها لك برنامج فيسبوك انستانت ارتيكل، فهو يقدم لك الربح على المشاهدات .  مثال الف مشاهدة هو يقدم لك 1.40 او 1.50 تقريبا، دولار على المشاهدة حسب الدول المستهدفة،وهي ميزة رائعة وجميلة، ولا تحتاج الى النقر.

هي فقط تحتاج الى المشاهدة، وهي عكس جوجل ادسنس، في الموقع، او المدونة، تحتاج لنقر على اعلانات، هناك ميزا اخرى ان فيسبوك انستانت ارتيكل لا يحتاج منك وضع الاعلانات، في الاعلى في الاسفل، او في الوسط، هي ان كل شخص دخل سيشاهد الاعلانات، تظهر بشكل رائع، عكس الموقع، الدي له الاعلان في المكان المناسب كي يشاهد الاعلانات، 

برنامج فيسبوك انستانت ارتيكل

كيف يعمل فيسبوك انستانت ارتكل، هو ان اي شخص دخل على الفيسبوك، يقوم بتحويله الى الموقع، ويظهر له المحتوى بشكل رائع، يعني يتم نقلك من الفيسبوك الى الموقع ويظهر لك كانك على تطبيق، خاص بالفيسبوك، ويظهر لك الموقع رائع والصورة، بجودة، رائعة كما انه يكون سريع في التنقل، بين الصفحات.

 تجنب حظر الربح من فيسبوك

 والأن سنتحدث عن الشروط، التي يجب عليك عدم ارتكابها، واذا قمت بارتكابها سيتم حظرك من الموقع، اولا يجب يجب عليك ان تقراء السياسة الخاصة به، قبل ان تشرع في العمل، الشرط الاول، وان تكون عندك في الموقع والاقسام كلها تعمل بشكل جيد، اي شخص دخل ونقرا على اي قسم من الاقسام يتم نقله مباشرة، الى المحتوى في القسم، واذا لم يكن القسم الموجود شغال سيتم حضرك، حتى ولو تم قبولك بعد المراجعة سيقوم بحظرك، من برنامج فيسبوك انستانت ارتيكل . 

 ايضا يجب ان يكون لك مقالات طويلة، وتكون ازيد من 300 كلمة، في الموضوع لأن فيسبوك تحب المقالات الطويلة .  لأن في اعتقادها أن المقالة القصير انك ترغب في الربح فقط، المسالة الاخرى، التي يعتقد فيسبوك انستانت ارتيكل، هو تكرار الكلمات، او الجمل مثال فقرة تحتوي على 300 كلمة، تقوم انت بنسخها، ثم بنسخها، ثم بنسخها فهذه العملية، غير مقبولة وقد يمكن حظرك ايضا، وعدم طلب اي شخص اخىر، بالتسجيل في موقع، او الشيء من هذا القبيل، ويجب ان يكون المحتوى قانوني ولا يكون مظللا، كذلك يكون حصريا، ويخصك انت فقط.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-