random
أخر الأخبار

افضل الهواتف الذكية الجديدة 2021.

 افضل الهواتف الذكية الجديدة 2021. 


في هذا الموضوع، اكثر الهواتف المنتظرة في هذه السنة، هل يمكننا ان نرى هواتف جديدة للهواتف القابلة للطي. حيث تقدمت الهواتف القابلة للطي خطوات اكبر في سنة 2020، لكن لم تصل الى مرحلة التهديد الهواتف ذات التصميم التقليدي، لكن الظروف التي مرت منها سنة 2020، عطرت خطط هذه الشركات. 

الجديد في شركة أبل وشركة هواي.
افضل الهواتف الذكية لسنة 2021.


في هذا الموضوع، ساقدم لكم معلومات على عدد من الهواتف عليك انتظارها سنة 2021. اول هذه الهواتف الذكية شركة سامسونج S 21، هناك معلومات ان سامسونج قررت اضافة القلم الضوئي، من ضمن سلسلة جلاكسي الترا، وهذا التمهيد لدمج سلسلة نوت مع جالكسي اس، وقالت شركة سامسونج انها لن تفعل ذلك، في الوقت الحالي، وكما قلنا في البداية هناك ثلاثة انواع من هواتف سامسونج القابلة للطي، قادمة من شركة كورية منها هاتف اقتصادي من نسخة اللايت، هناك ايضا حديث عن هاتف يطوى ثلاث مرات، ليكون اكثر انتاجيا، مع تحسين المواد المستخدمة مصنعيا، فالاهم من كل ذلك، هل سنرى افتراقا في هذه الهواتف لقناعة المستخدمين ام لا،  لكن يمكننا ان نرى هذا الدمج في المستقبل، وبغض النظر عن كل ذلك هناك حالة من الترقب الشديد، بما ستكشف عنه سامسونج، في الشهور القادمة الإنها ستكون حاسمة للاعلان عن هدا دمج.

الجديد في شركة أبل وشركة هواي.


وهناك معلومات عن اصدار هواتف جديده ايفون 13، لانه منذ عهد ايفون اليفن، والتصميم لا يشهد اي تغيير ملموس. ويقال ان دورة تصميم هاتف عمرها من ثلاثة الى 5 سنوات، وبعدها تاتي الشركة بالتغيير الجديد، هل تمتلك ابل جديدا ام سيتكرر التصميم نفسه، بالاضافة الى تقنيات عالية، وتقوم بالتركيز  فقط على الاداء،  فقد حان الوقت لرؤية بديل لهاتف نوتش العريض، والبعض يتمنى اعادة مستشعر البصمة الى الهاتف، لأنه لا  يستطيع  تعرف الى الوجه،  لاننا نرتدي كمامة ولا يستطيع التعرف عليه.

وهناك ايضا انتظار الجديد في شركة هواوي للهواتف الذكي، حيث هناك معلومات تقول ان هواوي P 50.  تعاقدت مع شركة، مع شركة كوالكوم لدعم المعالجات، ولا يعرف حتى الان ان كانت هواي P 50, ستاتي بمعالجات كوالكوم، ام شركة كرين، وهناك خليفة mate AX, اطلقته شركة، هواوي وهو ثاني هاتف بشاشة قابلة للطي 3 مرات، في شهر مارس من سنة 2020، الهاتف يتمتع بتصميم جميل وعملي، رغم بعد الملاحظات، هناك انتظار باشغف لنرى ماذا ستطور شركة هواوي للهواتف الذكية، على الجيلي الثالث للهاتف الذكية،  هواوي امامها تحديات كبيرة، وكي تستمر في الاحتكار على سوق الهواتف الذكية، عليها تجاوزها هذه التحديات، لانه هناك امل كي تجد الشركة حلول مع الولايات المتحدة الامريكية، مع مجيئ، الرئيس الجديد جو بايدن، الى البيت الابيض. 

  شركة شاومي، وشركة سوني، الهواتف الذكية.


وفي سنة 2020، عادت شركة سوني للهواتف الذكية بقوة، هاتف رائدا، هما اكسبيريا 5 مارك فايف تو. واكسبيريا 5 مارك 2، وبالرغم من ان اغلب المستخدمين لا يشترون هواتف سوني، بسبب الضعف الدعم الفني في العالم الثالث، لكن تبقى علامة سوني التجارية جذابة جدا،مما تثير الفضول  وتجعلنا نبحث كي نعرف ما الذي ستنتجه الينا سنة 2021، لاسيما انها ملتزمة، بمعايير الجودة التي تليق بشركة من حجم سوني.

كذلك شركة xiomi mi 11 pro, وقبل ايام كشفت شركة شاومي للهواتف الذكية. هاتف من نوع مي اليفن، اما نسخه برو لم تكشف عنها إلى بعد السنة القمرية الجديدة في الصين،  وهذا يدعونا الى الانتظار لبضعة شهور، ولدينا رغبة لمعرفة الاختلاف، بينه وبين نسخة العادية التي اعجبت الجميع في اغلب المواصفات والتصميم، باستثناء حذف  الشاحن في الصندوق.

هناك هواتف لم تحظى كذلك هي بشعبية كبيرة خصوصا في العالم العربي كهاتف، One Plus 9 pro. وسعت انتاجها خلال الفترة الاخيرة من ناحيه عدد الهواتف سنويا،ولكن تبقى نسخه الهاتف برو،هي الاكثر طلبا،ولكن الهاتف لم يحظى بالمكانه التي يحذى بها باقي الهواتف الذكيه الاخرى،  وهناك من يرى نفسه بهواتفها صاحبة التصميم الجميل، الكاميرا  القوية والنظام الخفيف.

تغيرات في نظام الهواتف الذكية 2021.


هناك معلومات مسربة عن شركة سامسونج، لتغيير بعض الانظمة في هاتفها الجديد جالكسي21 S. هناك اشياء جديدة سنراها، وهناك اشياء ربما قد تحذف من الهاتف الجديد لسامسونج اس 21، وبعد التسريبات تتحدث ان سامسونج مستعجلة، وتريد الكشف عنه في بداية شهر فبراير، وفي هذا الموضوع، ساتحدث لكم عن  اشياء ممكن ان نفتقدها في هذا الهاتف، اول شيء، وهو شاحن الهاتف، يبدو انه  لا مفر من هدا القرار الذي بدات به شركة ابل، ثم شركة الشاومي، التسريبات كثيرة  تتحدث، ان سامسونج ماضية لتاخذ نفس الخطوة لحماية البيئة، حسب تصريحات ادارة الشركة، لكن المشكلة ليست في مصاريف شراء الشاحن، لكن كيف نستطيع ان نجد الشاحن الاصلي لهذا الهاتف، ومن يدري ربما تغير سامسونج رايها بخصوص الشاحن الهاتف، وكذلك ذاكرة التخزين الخارجية، وايضا الشاشة المنحنية، هناك تقرير جديد ان سامسونج ستلغي الشاشة المنحنية، في الطرفين من جلاكسي S 21, و21 S بلاص، والشاشة المنحنية مع نسخة الترا،  هذه الشاشة المنحنية، لها ايجابيات في المظهر الجمالي، وسهولة الوصول السريع، الى التطبيقات والاتصال، وبعد المميزات الاخرى، وهناك ايضا سلبيات مثل صعوبات تصليح الشاشة، وتكلفتها العالية، وهي اكثر قابلية للكسر،  وسهولة خلع واقية،  وهناك معلومات كثيرة عن سلسلة جالاكسي اس، سنتحدث عنها في مواضيع القادمة.








author-img
mustapha Rhiya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent