آخر مقالات

تعرف على طريقة حذف حساب انستقرام نهائيًا وأيضَا تعطيله مؤقتًا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا الزوار في موقع الربح نت، يوجد الكثير من الناس يقومون بالبحث عن طريقة حذف حساب انستقرام instagram بشكل نهائي، لذلك في هذا المقال اليوم أقدم لكم موضوع عن كيفية حذف حساب الانستقرام نهائيا من خلال رابط واحد. 

حذف حساب انستقرام

نبذة مختصرة عن منصة انستقرام

يعتبر الإنستقرام من اكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً في الوطن العربي والعالم، حيث اشتهر بشدة وزاد مستخدميه بشكل كبير جداً واصبحت المنصة الرسمية لأغلب النجوم. 

قامت شركة فيس بوك بشراء الانستقرام وذلك في عام 2012 ميلادياً، وقاموا بربط خصائصهم ببعض حتى يوفروا افضل تجربة للحملات الاعلانية للمعلنين لتحقيق اقصى فائدة من الاعلانات من خلال إنستقرام وفيس بوك. 

بعد شراء الفيس بوك ل انستغرام تم انشاء حسابات كثيرة على الانستقرام من خلال الفيس بوك وذلك ما عزز من شهرة الموقع. 

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا

يمكنك حذف حساب انستقرام نهائي بطريقة عادية كباقي منصات السوشيال ميديا، فكما تقوم بحذف حسابك على الفيس بوك وحذف حساب تويتر يمكنك ايضا حذف حسابك على انستقرام من خلال رابط حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف سواء للايفون او الاندرويد او جهاز الكمبيوتر . 

يمكنك قراءة أيضًا: ربح المال من انستجرام.

ملاحظة لمن يريد حذف حساب بالانستقرام instagram بشكل نهائي اريد ان اخبرك انك ستفقد الصور والفيديوهات التي رفعتها عليه ولن تتمكن من استعادتها مرة أخرى، واذا قام شخص ما ب البحث عنك فلن يجدك. 

رابط حذف حساب انستقرام بشكل نهائي

يمكنك عزيزي القارئ التوجه إلى رابط حذف حساب انستقرام نهائيًا الذي سأتركه لك وتقوم ب حذف حسابك على الانستقرام من الايفون او الاندرويد او حتى من اللاب توب الخاص بك بكل سهولة ، اتبع الخطوات التالية: 

  1. الانتقال إلى رابط حذف حساب الانستقرام من هنا.
  2. بعد ذلك تقوم بالدخول إلى الحساب المراد حذفه. 
  3. بعد الدخول لحساب الانستجرام الذي تريد حذفه سيسألك لماذا تريد حذف الحساب Why do you want to delete your account؟. 
  4. قم بتحديد أي خيار من الخيارات الظاهرة أمامك فمثلاً اختر Something else بمعنى شيء آخر.
  5. تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك.
  6. تقوم بالضغط على حذف الحساب delete account.

هكذا تكون انتهيت من حذف حسابك على انستجرام نهائياً ولكن يحتاج إنستغرام بعض الوقت لكي يؤكد هذه العملية ، حيث تقوم شركة Instagram بحذف حساب instagram بشكل دائم للصور والتعليقات وجميع البيانات بعد مرور 30 يوماً من طلب الحذف. 

كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقتا

توجد طريقه اخرى لحذف او تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت بدلاً من أن تقوم بحذفه نهائياً ، فعندما تقوم بتعطيل الحساب تعطيلاً مؤقاً لن تظهر الصور التي قمت بنشرها وتعليقاتك التي كتبتها وحسابك أيضاً لن يظهر لمن يبحث عنك في حال لم تقم بتسجيل الدخول إلى الحساب المعطل، وعند تسجيل الدخول للحساب سيفتح معك بشكل عادي وتظهر الصور والتعليقات وحسابك يظهر للاشخاص عندما يقومن بالبحث عنك.

لمعرفة طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقت اتبع ما ورد في الخطوات تعطيل حساب انستقرام مؤقت:

  1. قم بالذهاب إلى موقع Instagram من خلال متصفح الهاتف او الويب.
  2. سجل الدخول إلى الحساب الذي تريد تعطيله.
  3. قم بالضغط على صورتك الشخصية واختيار تعديل الملف الشخصي او Edit Profile.
  4. ستجد في نهاية الصفحة من الاسفل تعطيل حسابي مؤقتا او Temporarily disable my account اضغط عليها.
  5. قم بإختيار اي سبب ل الغاء التنشيط للحساب بالانستقرام.
  6. تقوم ب كتابة الباسوورد و النقر على Temporarily disable my account.

وهكذا نكون قد انتهينا من مقالنا لليوم والذي تحدثت معكم فيه عن نبذة مختصرة حول منصة انستقرام وبعد ذلك انتقلنا إلى الطريقة الصحيحة لحذف حساب الانستقرام نهائياً وقدمت لكم رابط حذف حساب انستقرام ومن ثم طريقة تعطيل حساب  الانستغرام مؤقتا وكذلك اعطيتكم خطوات، حذف حساب الانستقرام مؤقتا اتمنى ان تكونوا قد استفدتم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-