آخر مقالات

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2023

هل فقدت ملفًا مهمًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل قمت بحذفه عن طريق الخطأ أو فقدته بسبب عطل في النظام؟ لا تقلق، فهناك حل! يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة

هناك العديد من برامج استعادة الملفات المحذوفة المتاحة، ولكن ليس جميعها متساوية. بعض البرامج أفضل من غيرها في استعادة أنواع الملفات المختلفة، من المهم اختيار برنامج موثوق به يمكنه استعادة الملفات المحذوفة بشكل فعال.

في هذه المقالة، سنقدم لك طريقة تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا، سنناقش مزايا استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة، وكيفية اختيار البرنامج المناسب لك، وكيفية استخدام البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل اخر اصدار

يوجد الكثير من الناس يقومون ب البحث عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة نظراً لاحتياجهم لهذه الملفات و الصور التي قاموا بحذفها ، لذلك في هذا المقال قررت أن اقدم لكم موضوع عن تحميل برنامج recover افضل برنامج لاسترجاع الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة للكمبيوتر.

يعتبر برنامج recuva من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لأجهزة الكمبيوتر، حيث يتيح لك برنامج Recuva إستعادة الصور والفيديوهات و جميع الملفات التي قمت بحذفها سواء عن طريق الخطأ او بسبب فيروسات في الجهاز او حتى بإرادتك مهما كان حجم تلك الملفات المحذوفة.

يمكنك قراءة من هو مؤسس تطبيق واتساب.

تم إصدار برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر من قبل شركة Piriform المشهورة حول العالم بصناعتها لبرامج الحماية وصيانة جهاز الكمبيوتر مثل CCleaner الغني عن التعريف.

أهمية استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة

نعاني كثيراً بسبب فقدان ملفات مهمة وحذفها عن طريق الخطأ او نضطر لحذفها بسبب الفيروسات او حتى قمنا بحذفها بإرادتنا ولكن احتجناها بعد ذلك ونحتاج إلى عمل استرجاع لها وحاولنا مراراً وتكراراً لكن بدون جدوى ، لكن هذا البرنامج يساعدك على استرجاع المحذوفات بسهوله.

كل ما عليك هو القيام بالبحث عن تلك الملفات المحذوفة والضغط على استرجاع ليقوم البرنامج ب استعادة الملفات المحذوفة تلقائياً.

مميزات برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

  • استعادة الملفات بسهوله ودون تغيير جودة الملف المحذوف فيستعيده بنفس الجودة التي كان عليها اذا كانت فيديوهات او صور او صوتيات. 
  • يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من اي جهاز سواء كمبيوتر او موبايل او تابلت او ايباد. 
  • حجم البرنامج صغير فلا يشغل مساحه كبيره من الجهاز ولا يستهلك موارده ولا يؤثر على سرعة الجهاز.
  • تستطيع استرداد الايميلات المحذوفة أيضا وليس الملفات المحذوفة فقط.
  • برنامج Recuva يتوافق مع جميع انواع الاجهزة مثل: الموبايل و الكمبيوتر والايفون كما ذكرنا من قبل و يعمل على الكثير من انظمة التشغيل المتاحه.
  • واجهة استخدام سهلة للبرنامج على جهاز الكمبيوتر وليست معقدة وتوفر العديد من الادوات المهمه واللازمة للبحث عن الملفات واسترجاعها بالاضافة الى عرض بعض التفاصيل تتمثل في اسم و مكان والحجم الخاص بالملف . 
  • يدعم اللغة العربية مما يسهل استخدامه للعرب والكثير من اللغات الاخرى كاللغة الانجليزية والفرنسية وغيرهم من اللغات المطلوبة .

معلومات عن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

  • الترخيص : مجانى .
  • المطور: شركة Piriform.
  • حجم البرنامج: 7mgb. 
  • التوافق مع انظمة التشغيل :XP64 / Vista64 / Windows7 64 / windows 8 / Windows 8 64

نصائح إضافية حول استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لمساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة:

  1. لا تقم بكتابة أي بيانات جديدة على القرص الذي يحتوي على الملفات المحذوفة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الكتابة فوق الملفات المحذوفة وجعلها غير قابلة للاسترداد.
  2. استخدم برنامج استعادة الملفات المحذوفة في أسرع وقت ممكن بعد حذف الملفات، كلما طالت المدة التي تستغرقها، زادت صعوبة استعادة الملفات.
  3. جرب عدة برامج استعادة الملفات المحذوفة، قد يكون أحد البرامج أكثر فاعلية من الآخر في استعادة الملفات المحذوفة.

إذا فقدت ملفًا مهمًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا تقلق، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة، في هذه المقالة المقدم لك من موقع الربح نت، قدمنا لك مقدمة قوية حول تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا، نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في استعادة الملفات المحذوفة الخاصة بك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-