آخر مقالات

تحميل سناب شات بلس للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار Snapchat Plus 2021

تحميل سناب شات بلس للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار Snapchat Plus 2021

تحميل سناب شات بلس للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلاً ومرحباً بكم اعزائنا الزوار ، في مقال اليوم سوف نقدم لكم موضوع عن تنزيل سناب شات بلس Snapchat plus للاندرويد apk برابط مباشر اخر اصدار مجانا .

تحميل سناب شات بلس للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار Snapchat plus 2021

يوجد الكثير من الناس في الوطن العربي تحديداً يقومون ب البحث عن تحميل تطبيق سناب شات بلس apk ، وذلك لأن Snapchat plus يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم ، ويوفر العديد من المميزات للمستخدمين مجانا ، حيث يتيح تطبيق سناب شات بلس Snapchat plus للاندرويد التقاط الصور الفوتوغرافية و فيديوهات رائعة فهو يحتوي على فلاتر احترافية يمكن استخدامها بشكل مجاني بالكامل في Snapchat plus سناب شات بلس .

اقرأ ايضا : الربح بالفيديوهات الفايسبوك.

علاوة على ذلك فهو يضم ميزة ارسال واستقبال الرسائل النصية وارسال رسائل صوتية واجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عالية الجودة بدون تقطيع مجاناً وآمنة تماماً .

بإمكانك أيضاً اضافة اصدقاء كثيرة جداً والتعرف على اشخاص جديدة وتكوين صداقات كثيرة من خلال Snapchat plus سناب بلس للاندرويد ، تستطيع إرسال فيديوهات قصيرة وصور إلى اصدقائك دون تأثر في جودة الصورة او الفيديو .

  • تستطيع اضافة اشخاص كثيرة داخل محادثة واحده وتكوين مجموعة كبيرة . 
  • حصل تطبيق Snapchat على اكثر من 1 مليار تحميل من متجر play لمستخدمي الاندرويد غير باقي التحميلات من المتاجر الاخرى وانظمة التشغيل الاخرى بالاضافة إلى النسخ الاخرى من Snapchat مثل نسخة سناب plus apk . 
  • وهناك كثير من المزايا الاخرى في سناب شات بلس Snapchat plus للاندرويد سنتحدث عن اهمها فقط حتى لا نطيل عليكم .

اهم مميزات تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد apk

يوجد كثير من المزايا في برنامج سناب شات بلس Snapchat plus للاندرويد ، ولكن سنكتفي فقط بذكر بعض منها، ومن ضمنها :

  1. يقدم تطبيق snap chat plus سناب بلس ميزه قوية جدا وهي انك تستطيع فتح اكثر من حساب في نفس الوقت وعلى نفس الهاتف و هذا ليس متوفر في سناب شات الاصلي. 
  2. يوفر لك برنامج سناب شات بلس Snapchat plus تحميل وحفظ فيديوهات السناب شات من الاستوري مباشرة . 
  3. يعطي إمكانية تغيير موقعك او بلدك إلى اي دولة اخرى حسب رغبتك . 
  4. برنامج سناب شات بلس Snapchat plus للاندرويد يدعم اللغة العربية واكثر من لغة اخرى . 
  5. يضيف سناب شات بلس امكانية عمل حفظ للفيديوهات إلى البرنامج الاصلي من سناب شات . 
  6. يوفر لك Snapchap بلس زيادة مدة التصوير عن المدة التي يقدمها Snapchat العادي . 
  7. يتوفر في Snapchat plus apk أخر إصدار جميع خدمات سناب شات الاصلي نفسها لا يوجد شيء ناقص او مفقود . 
  8. يمكنك اخفاء شات معين بينك وبين شخص ما على Snapchat plus apk للاندرويد تلقائياً بمجرد الخروج من الشات ، مما يضمن لك الحفاظ على خصوصيتك من الذين يمسكون هاتفك . 
  9. لا يوجد اي مشاكل في تحميل تطبيق سناب بلس على هاتف الاندرويد . 
  10. برنامج سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد حجمه صغير جداً 2.8 ميجا بايت فقط ، فهو يعمل على جميع هواتف الاندرويد بدون مشاكل او توقف .

ما هو الفرق بين سناب شات بلس و سناب شات الأصلي ؟

يسمح برنامج سناب شات الاصلي بمشاهدة الفيديوهات ولكن لا يسمح لك ب تنزيل هذه المقاطع او ما تسمى بالسنابات فإذا اعجبتك قصة شخص ما تضطر لمشاهدتها اكثر من مرة و هذا ما يستهلك اكثر من بيانات الانترنت لديك ، وعيب اخر وهو انه اذا اعجبك فيديو معين لا تستطيع مشاهدته دائماً لانه سيتم حذفه مم قبل سناب شات ، لكن تطبيق سناب شات بلس يجعلك تقوم ب تحميل مقاطع فيديو من القصص ومشاهدتها بدون استهلاك انترنت.

  • ايضا لايسمح سناب شات الاصلي بفتح اكثر من حساب سناب شات في نفس الوقت من نفس الهاتف ، على عكس برنامج سناب شات بلس الذي يتيح للمستخدمين فتح عدة حسابات مكررة كما سبق وذكرنا ذلك . 
  • فهذا ما يجعل الناس تبحث عن تحميل برنامج سناب شات بلس لاستخدامه بدلاً من تطبيق السناب التقليدي وتعويض المزايا المفقودة التي يحتاجونها .

وحتى لا نطيل عليكم حان وقت الانتقال إلى تطبيق سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد برابط مباشر

تحميل سناب بلس للاندرويد بدون روت برابط مباشر

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا لليوم والذي قدمنا لكم فيه موضوع عن تحميل تطبيق سناب بلس Snapchat plus apk للاندرويد آخر إصدار مجانا.

اضغط هنال تنزيل تطبيق Snapchat plus apk

اضغط هنا ل تنزيل تطبيق Snapchat plus apk




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-