آخر مقالات

جديد هاتف ايفون القابل للطي iPhone

 جديد هاتف ايفون القابل للطي iPhone



تصميم الجديد لهاتف ايفون القابل للطي



هاتف iPhone , القابل للطي ، ممكن سبب لك ازعاج بسبب شكله المدهش ورائع ، قام بالعمل عليه و تصميمه ، مصمم جرافيك عالمي ، حول هاتف ايفون القابل للطي ، المصمم اعتمد على تسريبات وبراءة الاختراع ، وكشف لنا لمسات عن هاتف ابل القادمة .




في نهاية عام 2021 سنرى هواتف جديدة ، قابلة للطي من جميع شركات الهواتف الذكية على راسها شركة ابل، وشركة سامسونج ، والشركات الاخرى ، لكن هناك شكوك قوية ، حول اطلاق ابل هذا النوع من الهواتف ، في هذه السنة هناك معلومات ان ابل لا تريد الاستعجال لاصدار هذا الهاتف ، وتعمل بهدوء وصمت على هاتفها المستقبلي بشاشة مطوية .



لكن المصمم الجرافيك تعاون مع موقع litsko digital , للتخيلي وتصميم شكل iPhone , القابل للطي من شركة ابل ، وذلك بناء على تسريبات متناثرة وبراءة الاختراع من الشركة ، حول مفهوم الهاتف الذي طال وسيطول انتظاره ، ولكن هناك توقعات انه سيتم اطلاقه في نهاية 2021 .



 التصميم التخيلي يفترض ان يكون ان الهاتف ، سياتي طوليا الشكل وسيتم طي الشاشة من الوسط، لينطبق الجزء السفلي مع الجزء العلوي ، و سيكون اقرب الى هاتف جالاكسي زين فليب من سامسونج ، ويستند التصميم من شاشة مارينا ، والمفاجاة هنا ، ان الشاشة ستحتفظ بالنوتش ، وهذا ما لا يتمناه الكثيرون من مستخدم هواتف ايفون .


تصميم الجديد لهاتف ايفون القابل للطي


ويأتي تصميم الافتراضي ، ان نظام الكاميرا ، مشابه ايفون تويلز فليب برو . لكن الهاتف سيحتفظ ببعض المسات ، التي يتمنى المستخدم تغييرها لكسر النمط ، ويشير تصميم الافتراضي ان شاشة صغيرة في الوحتي الخلفية ، على رغم انه ليست هناك أي معلومات حتى الان .



لكن في غالب الاحيان ستعرض اشعرات، والرسائل والساعة ، وبعض الاوامر السريعة المختصرة مثل هويت المتصل . والاهم من هده شاشة هو تخفيف نسبة فتح الشاشة الرئيسية حفاظا على إطالة عمرها ، المصمم اختار ان يحافظ على هوية وشكل iPhone , مثل الزوايا والمسات نهائيا ولمعان في الهيكل ، وهو بتاكيد ما ستجتهد فيه شركة ابل عليه ، لعدم خدش الهوية البصرية لهواتف ايفون .



التسريبات والشائعات عن ايفون القادم كادبة ومزيافة الخطط الضخمة عن شركة ابل هذه السنة والاعوام المقبلة . هناك تسريبات قوية ظهرت في الشهور سابقة، لكن ظهرت معلومات جديدة وصادمة .


كشفت احدث تسريبات على خطط الشركات ابل القادمة ، سواء هذا العام او السنة المقبلة ، ودخل على خط المعلومات المسربة الخبير والمحلل تقني الشهير . مينݣتشيكو الذي يعرف بمصداقيته العالمية ، حول اخبار الشركات الامريكية ، ام بنسبة iPhone ، فيرتي ، حسبا الخبير وتقني ان شركة ستتلق اربعة تيرازات ، سيحصل تيراز برو على ترقية اضافية ، بما في دالك الكاميرا بعدسة واسعة، مع تركيز تلقائي للكاميرا .


يعتقد ان شاشة نسخ الاربعة ستكون ب 120 هيرتز ، و lpto , والخبر الاهم من المحلل تقني ، ان ابل لا تخطط لإضافة منفد USB-C . مع الايفون ، ولا تخطط الشركة اعتماد معيار USB-C , على اجهزة الايفون المستقبلية، او دمج مستشعر البصمة في القائمة الرئيسية ، واتمنى ان تستفيد من هذه المعلومات التي قدمناها لكم عن شركة ابل بناء المعلومات المسربة ، حول هاتف iPhone الجديد القابل للطي .


مواضيع ذات الصلة 


Website appl











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-