آخر مقالات

تحميل افضل العاب من steam وشرح استراتيجية كل لعبة

منذ إطلاقها في عام 2003، أصبحت Steam منصة ألعاب عالمية شهيرة. بدأت كمجرد منصة لتوزيع الألعاب، لكنها تطورت بسرعة إلى وجهة شاملة لعشاق الألعاب، تقدم Steam مجموعة واسعة من الألعاب من جميع الأنواع والأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والأدوات التي تجعلها واحدة من أفضل المنصات لتحميل الألعاب.

تحميل افضل العاب من steam

فضل ما يميز الكمبيوتر على كونسول، في اللعب  على الانترنت، عكس كونسول الذي يتطلب اشتراك شهري ، موقع ستيم هو الافضل لتشتري الالعاب من الانترنت، وبكل صراحة موقع ستيم رائع ممتاز واحلا مميزات في موقع ، ستيم انه يحتوي على كم هائل من الالعاب المدفوعة والمجانية ، عزيزي الزائر يمكنك تحميل العاب من steam مجانا، وفي هذا الموضوع ساقدم لك افضل العاب مجانية في موقع ستيم.

لعبة brawli hauler

من تطوير استوديو وي هي ، لعبة تتكون من اربعة لاعبين ، ممكن تقوم باللعب مع الاصدقاء ، او على الكمبيوتر ، هذه اللعبة في البداية ممكن تظهر لك انها سخيفة نوعا ما ، لكن على العكس في هذه اللعبة ستقضي امتع الاوقات مسلية ، كما يمكنك تحميل برنامج steam الاندرويد ، وبالخصوص مع الاصدقاء في اللعب .

في Brawli Hauler ، يتنافس اللاعبون في فرق من ثلاثة لاعبين ضد فرق أخرى في ساحة قتال. الهدف هو تدمير قاعدة الفريق الخصم باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات، تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، لكل منها قدرات فريدة، ويمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم من خلال مجموعة متنوعة من العناصر ، مثل ال skins والأسلحة والقدرات.

لعبة زولا او zula

من تطوير استوديو ميت بايت ، ومصمم هذه اللعبة هم اتراك ، كما يمكنك تحميل برنامج steam، من مديا فاير، قد تبين لك في البداية ان اللعبة ليست جيدة او مسلية، لكن احلى شيء في اللعبة انها تحتوي هل عدد كبير من الخرائط.

وتاخذك الى عدة اماكن لتلعب فيها، مثال شوارع اسطنبول، وشوارع العراق، وشوارع الصين، وشوارع وباريس، هذه اللعبة فيها قوات متوازنة في اللعب، على الخرائط وقوة مضادة لهم تدعى zula. 

لعبة World of thanks blitz

هناك من هذه اللعبة نسخة مصغرة عن world of tanks، وهذ اللعبة رائعة وتم تخصيصها في الاصل، ليتم لعبها على هاتف الاندرويد، وايو اس، تحتوي اللعبة على اكثر من 200 دبابة، تكتشفها وتطورها واحلا مميزات في هذه اللعبة، انها متوفرة على الجوال تستطيع ان تلعبها كذلك على جهاز الكمبيوتر في اي وقت تريد.

يمكنك قراءة أيضًا: موقع تحميل ألعاب.

لعبة team fortresst 2

هذه اللعبة من تطوير شركة valve، وهي تابعة لموقع ستيم، وتم تطوير اللعبة بمحرك سلس نفس اللعبة، حيث تم تطويرها على الرغم ان اللعبة اصدرت قبل 10 سنوات، الا انها لازالت من انشط الالعاب على موقع ستيم، لأن المطورين لم يهملوها ابدا، ويتم تطورها وتحديثها باستمرار، من حيث الخرائط والمعدات والشخصيات.

لعبة dota 2

هذه اللعبة، هي غنية عن التعريف، هي واحد من اهم العاب في montreal sports، في الانترنت ، ويقام لها مباريات في مدرجات ضخمة، يحضرها الملايين في كل سنة.

هذه اللعبة من تطوير valve، ايضا تتكون من فرق اون لاين، وكل فرقة تتكون من خمسة لاعبين، وكيف تفوز باللعبة عليك انت واصدقائك بتدمير ابراج الاعداء، dota 2، فيها الكثير من الابطال، وكل بطل له قدرة خارقة ومعدات خاص به.

لعبة StarCraft II

StarCraft II هي لعبة استراتيجية وقت حقيقي (RTS) تدور أحداثها في مجرة Khala الخيالية، حيث تتصارع ثلاث فصائل على الهيمنة: Terrans، وهي مجموعة من البشر المنفيين؛ Protoss، وهي حضارة من الفضائيين المتطورين؛ Zerg، وهي فصيلة من الحشرات المتعطشة للدماء.

في StarCraft II، يتحكم اللاعب في فصيلة واحدة ويحاول تدمير فصائل الخصم. اللعبة هي لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي، مما يعني أن اللاعبين بحاجة إلى بناء موارد ووحدات عسكرية لمهاجمة فصائل الخصم.

تحميل الالعاب الاندرويد من steam

هناك العاب كثيرة و مجانية ، في موقع ستيم ، يمكنك تحميلها بهاتف الاندرويد، هناك ايضا لعبة black souad، يعني تعود لك الى اساسيات التصويب، هذه اللعبة لا تحتوي على اشياء معمقة او متشابك، وهذا افضل ما في اللعبة، يمكنك ان تختار معداتك وتبدا العب، هناك اربعة انماط في هذه اللعبة وإثنين من الفرق في هذه اللعبة هم الافضل، team deatmatch، يعني فرق اكثر على النتائج، وفك الالغام، سيرفر فيه 16 لاعب، يحتوي على خرائط صغيرة.

 وهناك لعبة diablo، واذا كنت من محبي لعبة الديابلو، اللعبة  فيها ستة انواع ابطال، العملاق وحامل السيف، والمفضل في هذه اللعبة هو رامي السهام، وحجم المغامرات فيها ضخم جدا ومتشعب جدا، بامكانك ان تطور مهارتك فيها بشكل إلى ما لا النهاية، واظن ان لعبة الديابلو لن تعجبك في البداية، الا اذا استمرت باللعب عليها ولكن جميع الالعاب الموجودة في موقع ستيم، هناك المدفوعة، هناك العاب ويمكنك تحميلها مجانا ورابط التحميل هنا.

نصائح قبل تحميل الألعاب من steam

ابدأ بمراجعة تقييمات الألعاب والمراجعات: تعد تقييمات الألعاب والمراجعات من مصادر رائعة للحصول على توصيات حول أفضل الألعاب للعب. يمكنك العثور على تقييمات الألعاب والمراجعات على مواقع الويب مثل Metacritic و Steam.

فكر في نوع الألعاب التي تستمتع بها: هل أنت من محبي ألعاب الحركة؟ أم أنك تفضل ألعاب المغامرات؟ أم أنك تبحث عن شيء أكثر استراتيجية؟ بمجرد تحديد نوع الألعاب التي تستمتع بها، يمكنك البدء في تصفية النتائج للعثور على أفضل الألعاب في تلك الفئة.

تحقق من العروض والتخفيضات: Steam تجري عروضًا وتخفيضات على الألعاب بانتظام. يمكنك العثور على عروض وتخفيضات على الألعاب على صفحة العروض والتخفيضات في Steam.

"في النهاية، Steam هي منصة رائعة لتحميل الألعاب، فهي توفر مجموعة واسعة من الألعاب من جميع الأنواع والأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والأدوات التي تجعلها واحدة من أفضل المنصات لتحميل الألعاب، إذا كنت تبحث عن مكان لتحميل الألعاب، فلا تتردد في تجربة Steam، لن تشعر بخيبة أمل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-