random
أخر الأخبار

جديد سعر البيتكوين اليوم 2021

 جديد سعر البيتكوين اليوم 2021

تخطى سعر عمله البيتكوين
جديد سعر البيتكوين اليوم 2021


سعر البتكوين ، بين صعود وهبوط ، تتواصل قيمة العملة الرقمية bitcoin . وسط اهتمام متزايد بين المستثمرين ، والمؤسسات المالية المصرفية لهذه العملة ، التي سجلت ارتفاعا قياسيا في هذه الفترة الاخيرة ، حضرى البعض من الانسياق وراء عمله البيتكوين .


من كبار المستثمرين في عملة البيتكوين والعملات الرقمية المشفرة ، يرى البعض رغم تقلباتها ، ستواصل عملة البيتكوين مقابل الدولار . الصعود نحو ارقام قياسية ، سنعرفها كل يوم ، بل ستصبح العملة المفضلة للتجارة العالمية ، هل سيزداد الاقبال على عملة البيتكوين اليوم ، كواسيلة تعاملية في الاجل القريب ، ام ان صعودها المفاجئ لا يعد كونها فقاعة مالية جديدة .


ارقام قياسية سجلتها اسعار عملة البيتكوين الرقمية لأول مرة ، منذ مطلع العام الجاري ، وذلك حتى انها تجاوزت قيمتها 60 الف دولار . شراء عملة البتكوين ، لكن الخبراء يتواقعون المزيد من الصعود بيتكوين في الشهور المقبلة .


تخطى سعر عمله البيتكوين 


كيف بدات فكرة هذه العملة ، التي طرحت للمرة الاولى في الاسواق ، ب 6 سنتات امريكية فقط ، والان باتت توصف انها بديل مستقبلي . النقود او العملات المعدنية ، عملة البتكوين فولت اليوم ، هي اول عمله ظهرت عام 2009, للتعامل عبر الانترنت بين المستثمرين في bitcoin , مباشرة ، ويمكن بيعها وشرائها في البورصات بالدولار الامريكي او اليورو .


تم تحديد العملات الاجمالي التي يمكن انتاجها 21 مليون وحدة نقدية فقط ، ويمكن الحصول على وحدة من عملة البتكوين ، عن طريق كل عملية ، ويطلق عليها اسم التعدين . وهذه العملية تتم عن طريق اجهزة الحواسب متطورة ، مثل اي عمله في العالم ، تنقسم عمله البيتكوين ، الى وحدات اصغر مما يتيح شراء جزء من عمله bitcoin .


مخاطر البتكوين ، بامكان استخدامها في تعاملات غير قانونية ، وعملية التحويل تتطلب فقط رقم محفظة الشخص المحول إليه البتكوين ، ليست العملة الرقمية الوحيدة ، بل توجد اكثر من 60 عملة رقمية مشفرة متخلفة ، منها 6 عملات رئيسية .


ما هي عملة البتكوين رقمية


شرح البتكوين بالتفاصيل ،بعد حوالي 12 سنة فقط ،من تداولها يبدو ان عمله البيتكوين بدات تفرض نفسها كابرز العملات الرقميه المشفره تميز العقد الاول من تقلبات كثيره وموجه من الانتقادات لكن كبار المضاربين والمستثمرين يرون ان عمله البيتكوين وجده لتبقى وان العقد الثاني في عمرها سيتم تحديد مستقبلها .


ما يعزز توقعات كبار المستثمرين في عملة البيتكوين الرقمية هو دخول الشركات عالميه كبرى مثل Tesla , و MasterCard , و Paypal , على خطي الاستثمارات في العملات الرقمية ، يضاف الى ذلك تقرير حديث ، لبنك حول استثمار البنوك الامريكية الكبرى ، وسط صعود الجانح لعملة البيتكوين ، انها نقطة تحول ، وان هذه العملة قد تصبح عملة التجارة الدولية .


لكن اكثر القضايا المتعلقة بالامان والسرية ، قد تضعف من هذا الاحتمال ، لان العملات المشفرة ليست مجادبة لمضاربين الجانيين لمكاسب سريعة فقط ، بل فتحت شهية مخالفين للقانون والشبكات تبييض الاموال وتمويل جهات بطريقة غير قانونية ، وهو ما قد يدفع دولا كبيرة للتفكير في مبادرة مشتركة العملات الرقمية ، ومهما يكون فقد اجبرت عملة البيتكوين الافتراضية .



 الكثير من الدول والشركة العالمية الكبرى ، على التفكير في اصدار عملة رقمية خاصة بها ، كما هو الشان بالنسبة لشركة فيسبوك ، وكما فعلت الصين فقد اطلقت نسخة رقمية لعملتها ، وعلى الرغم من انه يلزم تعلم الكثير عن العملات المشفرة ، وارتباطها الكثيف بالتكنولوجية فان نظرة مستقبل هذه العملات ، لا تزال في محل شك كبير ، كما يرى الخبراء في مجال العملة المشفرة، فان العالم يتجه نحو نظام تعامل جديد تسد فيه العملات الرقمية ويرى المعارضون ان المضاربين في هذه العملات مجرد مقمرين، وان حم الشراء والسعي وراء مكاسب خيالية ستقودهم حتما نحو انهيار شبيه بالفقاعات الشهيرة ، التي شهدها العالم اكثر من مرة خلفت ازمات مالية حادة .


ما هو البتكوين وكيفية جمع عملات رقمية


شراء عمله البيتكوين ، والجري وراء المكاسب السريعة ، وصفها مؤسس شركة مايكروسوفت ، بيل جيتس ، بالهواس وذلك في التصريحات له حضر فيها من عواقب المضاربة ، في عمله البيتكوين المشفرة ، وقال يجب على اي مستثمر ان يمتلك اموالا بقدر التي يملكها ماسك الملياردير الامريكي ، الشعير عليه ان يتجنب لاستثمار في عمله البيتكوين الرقمية 

واضافة بيل جيتس , مع احدى الوكالات ان تقلبات عملة البيتكوين العشوائية ، لا تمثل مصدرة قلق بالنسبة لاشخاص ، مثل الون ماسك, في اشارة مرة اخرى الى الملياردير الامريكي, الذي يمتلك الكثير من الاموال ، وقال رجل الاعمال الامريكي اخر ، ان العملات المشفرة ، ليست لها قيمة ولا تنتج اي شيء قالت وزيرة الخزانة الامريكية ، لا زالت هناك اسئلة مهمة حول الشرعية ستقرار عملة البيتكوين .



 واضافة ان bitcoin , غير فعالة على الاطلاق ، لاجراء المعاملات و انها قلقا في شان خسائر غير المحتملة التي يمكن ان يتكبدها المستثمرون في عملة البيتكوين الرقمية ، ايضا من كبار الخبراء الذين وصفوا ان البيتكوين  فقاعة، الحاصل على جائزة نوبل للقتصاد ، قال في تصريحاته ، عملة البتكوين فقاعة خالصة ، سينخفض سعرها الى السفر اذا فقدت الثقة ، واضاف لا احد يستطيع ان يقول على وجه اليقين ، ان بيتكوين سي انهار ، ولن اغامر باموالي الكبيرة . 



توقعات سعر البيتكوين في المستقبل


سبب ارتفاع وانخفاض عملة البيتكوين والعملات الاخرى ، فما هو السبب ، الخبراء يكشفون سر وراء ارتفاع عملة البتكوين سنة 2021, يعتقد ان هيمنة ملك عملة البيتكوين ، او العملات الغير المركزية ، الامر لا زال بعيدا جدا ، هناك اكثر من 100 مليون من الدولارات ، موجودة عند الاصول الاخرى ، وبالتالي عملة البيتكوين ، هو واحد تريليون ، العملات الرقمية هي المستقبل ، العملات الرقمية بشكلها الحالي ، ممكن ان تكون بديل العملات الالكترونية ، هناك معلومات ، ان الولايات المتحدهدة الامريكية تتحدث عن الدولار الرقمي ، كذلك الاتحاد الاوروبي ، يتحدث عن اليورو ، وبالتالي طرق الدفع بطاقات الفيزا ، وماستر كارد .


 عندما تريد شراء خدمة او دفع ، او تحويل المبالغ مالية ، تبقى عندك محفظة الكترونية ، وبالتالي يمكنك التحرك بها بكل سهولة ، هذا ما يجعل العملات الورقيه بشكلها الحالي ممكن ان تنقرض ، منها اسباب كثيرة ، متل مشاكل تتعلق بالطبع و التحويلات والبيئة ، وهكذا خزانات الولايات المتحدة الامريكية ، تتحدث عن اقتراب صدور الدولار الالكتروني ، او الدولار الرقمي ، وبالتالي العملات الرقمية ستكون هي المستقبل ، لكن هناك مشاكل في مضاربات ، هناك مستثمرون يستغلون ضعف التفكير ، للموضاربين وبتالي يحقق ارباح ضخمة جدا على حساب المضاربين الصغار ،كما يحدث في البورصات التداول ، لكن العملات الرقمية ستكون اكبر مهدد لدولار الامريكي ، في هذه الحالة الحكومات مطالبة للتحرك بسرعة ، للتصدي لهذه الظاهرة ، تجاوز التريليون دولار ، وهذا رقم صعب ما يعادل 1000 مليار دولار .


 لان العملات الرقمية اصبحت تستخدم لشراء السلع او البضائع او المنتجات ، وكل الخدمات التي لها علاقة بالبيع والشراء في الانترنت ، البنوك المركزية يجب عليها ان تتحرك سريعا لايجاد حل لهذه العملة، لكن هناك فرق بين العملات الرقمية ، التي وراءها الناس مجهولين الهوية الدولار الرقمي الذي ورائه حكومة وبنك مركزي امريكي ، لكم لمادة كبار المستثمرين والمضاربين في امريكا تحرك وانتقدوا عملة البيتكوين ، لانهم شعر ان العملات الرقمية الجديدة هي اكبر مهدد للدولار الامريكي ، لانها تحقق من المضاربين قيمة مضافة ،ويجب التعامل بشكل سريع مع عملة البتكوين الرقمية .

مواضيع ذات الصلة.

 تعرف على عملة  bitcoin , بالتفاصيل ويكيبيديا .


ويكيبيديا










author-img
mustapha Rhiya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent