random
أخر الأخبار

تراجعت عملة البيتكوين وعملية بيع قوية

 تراجعت عملة البيتكوين وعملية بيع     قوية اليوم

عملة البيتكوين الرقمية تسجيل هبوط خلال 24 ساعة الماضية ، خبراء اقتصاديون . وكبار  المستثمرين في العملات الرقمية ، البتكوين سينخفض في الاسبيع القادمة .


بتكوين هبوط وخسر الاف الدولارات



 عملة البيتكوين المشفرة ، بعد تسجيل رقما  قياسيا ، تجاوز 64 ألف دولار ، البتكوين تسجل هبوط حاد في سعر العملة الرقمية . خلال 24 ساعة ، هذا الهبوط الحاد في عملة البيتكوين هو الاول من نوعه منذ شهر فبراير ، ياتي هذا التراجع في عملة البيتكوين والعملات المشفرة ، بتقارير تفيد ان وزارة الخزانة الامريكية قد تتخذ اجراءات صارمة ، ضد غسيل الاموال ، الذي يتم من خلال العملات الرقمية ، على راسها عملة البيتكوين .





تقدر قيمة عملة البيتكوين المشفرة اكبر عملة رقمية ، اكثر من ترليون دولار ، زيادة 800 في المئة. مقارنة  في العام الماضي ، ومع تزايد الاقبال على العملات المشفرة ارتفاع الاسعار بشكل متضخم ، تصاعد تساؤلات على اعتبار ان هذه العملة هي ميلاد للتحوض ضد التضخم ، ويقول متداولون او مستثمرون في عملة البيتكوين ، ان هذه العملة الرقمية هي افضل تحوض على الاطلاق ضد ارتفاع اسعار المستهلكين .



على عكس عملة الدولار ،او اي عملة اخرى مصممة ، بحيث تكون كمية المعروض منها محدودة . وبالتالي لا يمكن خفض قيمتها من اي حكومة او بنك مركزي ، من خلال ضخي او توزيع كمية ازياد من الحد منها على عكس عملة الرقمية بيتكوين .



من ناحية اخرى ،يرى الخبراء في عملة البيتكوين ، ان ارتفاع اسعارها بشكل متزايد هي اشارة الى ان النظام المالي التقليدي هو هش . مع وجود توقعات ان ترتفع هذه العملة ، الى اكثر من مستوياتها الحالية ولا سيامة ، ان المستثمرين يبحثون عن ميلاد امين ، الا ان هذه الحجج حول هشاشة النظام المالي ان التضخم لا يتصاعد تدريجيا مع الاقتصاد المتنامي ، بل سينفجر التضخم جراء ما يسمى طباعة النقود المالية .



بتكوين هبوط وخسر الاف الدولارات


  الخبراء يكشفون سبب تراجع في عمل الرقمية bitcoin , هناك اجراءات صارمة ، ضد غسيل الاموال . التي تاتي من اصول رقمية ، هذه هي المخاوف من السوق العملات الرقمية وبالتحديد عملة البيتكوين .


الاجراءات المتخذة لتصدي للعملات الرقمية المشفرة ، والسبب انه لا نعرف من هو المالك الحقيقي لعملة البيتكوين . او العملات الرقمية الجديدة ، هو انه لا نعرف اين تستخدم هذه الأموال ، شخص المالك لهده لعملة ليست عليه رقابة مالية ، ويمكنه ممارسات العمليات الغير القانونية .



 وبالتالي نتوقع تحرك مزيد من صناع السياسة وحكمات ، والبنوك المركزية بهذا الخصوص وبداية التحرك كانت من دولة تركيا. التي حظرت استخدام العملة الرقمية داخل البلاد ، والسبب ضعف العملة التركية والمستثمر يريد ان يحافظ على القيمة الاموال ويدفع بالبيتكوين العملات الرقمية بشكل عام اضافة الى هذه صدور المزيد من رقابة من البنوك المركزية او صدور عملات رقمية خاصة بها.



كم يقول احد الخبراء في العملات المشفرة ان تضخم سببه ضعف العملة التقليدية . وصعود عملات رقمية ، اما بخصوص الدول التي وقفت تعامل ب العملات المشفرة ، كا لبنان والارجنتين وتركيا ، هذه الدول تعاني من التضخم وبالتالي اوقفة العملات الرقمية لتقليل تضخم عندها ، هدا العام الحرك على جميع العملات الرقمية ، اذا اردنا ان نصنفها كفقاعة كيف يمكن الاستفادة منها من بعض المستثمرين في عملة البيتكوين الرقمية.




توقعات سعر عملة البيتكوين اليوم 2021 



سبب نزول عملة البيتكوين حيث ادت الى تراجع ، وتفاعل كبير على منصة التواصل الاجتماعي ويقترب هشتاج الى 200 ألف تغريدة . الى حدود ساعة ، المشركات ركزت على موعضمها على اسباب نزول قيمة سعر العملة البيتكوين الرقمية ، التي خسرت آلاف الدولارات الامريكية ، ويقول محللون اقتصديون ، ان سبب تراجعها ، بسبب جني الارباح من جاني المتعاملين خلال الاسبوع الماضي ، من bitcoin .



تقرير الاعلامية ان الخزانة الامريكية ، قد تشدد اجراءاتها ضد الغسيل اموال . التي يتم من خلاله اصول رقمية ، كما طالت موجة الحبوط عملات الرقمية ما ادى الى خسارة مليار دولار اجمالي القيمة سوقية لتنخفض الى ترلونين دولار .



ما هو صعود لافة لعملة البيتكوين وتراجع حاد البتكوين هي عملة رقمية مشفرة . لا تخضع لسوق منضمة ، وبالتالي قيمتها تتارجح بين صعود ونزول وسبب انها لا تخضع لتنظيم ، هده تغيورات قد توسع من قبول هده العملات الرقمية للاستثمار وسداد فيها ، يعتبر البتكوين سداد لضرورة ، اختبارات تتعلق بقيمتها السوقية ، لكن في غياب تنظيم لهده العملة ، يلجئ البعض لتعمل بها تفاديا لرقابة المالية من جهة معينة وتضمن نوعا من تقة بين التعاملين العملات الرقمية .

google-playkhamsatmostaqltradent