random
أخر الأخبار

ساعة كاسيو القديمة الاصلية 7سنوات بدون شحن

 ساعة كاسيو القديمة 7 سنوات بدون شحن البطارية 


تعرف على سعر ساعة كاسيو القديمة
لمادة ساعة كاسيو القديمة تم استخدامها في تنظيم القاعدة





ساعة كاسيو القديم كانت تفرق على المعسكرات في تنظيم القاعدة "باكستان" "وافغانستان"، من منا لا يعرف ساعة كاسيو الاصلية تلك ساعة الجميلة، والبسيطة التي قتناها الجميع،  في فترات من فترتها، ليست فخمة او فارهة هي ببساطة ساعة رخيصة، يمكن اقتناؤها من اي مكان طرحت في الاسواق قبل اكثر من 30 سنة.




كانت اول ساعة رقمية يتم انتاجها بكثافة، بسبب سعرها الرخيص لم يتردد الناس بشرائها فقد راى الناس حتى لو كانت فاشلة لن تكون خسارة كبيرة، كما لو انهم اشتروا الساعات رولاكس، واليوم يمكن شراء الموديل f-91 w من ساعة كاسيو القديمة الاصلية ويكيبيديا ب 8 دولار امريكي فقط. 



يرجع سبب انخفاض سعر ساعة،فضل الكثير شراء ساعه جديده فورا انتهاء بطارية ساعة كاسو القديمة مما زاد بائعة الشركة الام، كما ان الشركات الصينية التي تقلد الشركات اليابانية عادة فاشلة بالتاثير على المبيعات كاسيو، فمن الذي سيشتري الساعة رخيصة مقلدة ان كانت الساعة الاصلية رخيصة ايضا، و بمناسبة يمكنك معرفه ان كانت ساعة كاسيو مقلدة ام لا.




يمكنك معرفة ان كانت ساعة كاسيو مقلدة بالضغط على الزر ثواني،وان ظهرت كلمة كاسيو على شاشة فهذا يعني انها اصلية، والا فهي مقلدة بالرغم من انخفاض سعر ساعة كاسيو الرقمية وبساطتها و بكونها مزودة فقط بثلاثة ازرار، وقامتها بسيطة تاتي باطار البلاستيكي الى ان كاسيو الاصلية تملك جودة عالية.




تعرف على سعر ساعة كاسيو القديمة



اما بخصوص بطارياتها فهي تدوم لاكثر من سبع 7 كاملة بدون شحن، وشاشتها كذلك للماء سواء ماء الساخن او بارد ساعة كاسيو القديمة، مصممة تقاوم الكسر اثناء سقوطها او الاحتكاك اما بخصوص الوزن فهو لا يتعدى 20 جرام، ولا يحس بها من يرتديها حتى اثناء النوم.  



مميزات ساعة كاسيو القديمة كثيرة، اثناء الليل مزودة ب ضوء باللون الاخضر على زر في الجانب، تتوفر كذلك ساعة كاسيو الاصلية على زير المنبه يمكنك ضبطها على اي وقت، برغم ان الاقبال لم يعد عليها كما في السابق، الا ان شركة كاسيو لازالت تنتج وتبيع اكثر من ثلاثة ملايين ساعة سنويا.



كاسيو f - 91w اكثر ساعة كلاسيكية، ما تزال تصنع بنفس شكلها كما في التسعينات القرن الماضي، ولا يبد انها ستنتهي قريبا،

هل لازلت ترتدي ساعة كاسيو الاصلية القديمة.



استخدام ساعة كاسيو القديمة في تنظيم القاعدة



ساعة رقمية رخيصة و بلاستيكية لا تتجاوز قيمتها 20 دولار، طرحت في الاسواق قبل اكثر من 30 سنة، محقق نجاحا مدويا بين الساعات الرقمية في التسعينات القرن الماضي، لكن بعد فترة اصبح ارتدائها دليلا على انك متطرف محتمل.




ساعه كاسيو اليابانية، يعود تاريخ اطلاقها في الاسواق الى عام 1974, وكانت اول ساعة رقمية يتم انتاجها انا ذاك ، واشتهرت الشركة اليابانية بها في الثمانينات القرن الماضي، الى جانب الالات الحاسبة و المفاتيح الالكترونية، امتلكت ساعة كاسيو f-91w مقومات عالية جعلتها من افضل الساعات الرقمية، مثل جودتها العالية والبطارية التي تدوم اكثر من سبع سنوات،كذلك لها شاشة مقاومة للماء وثمنها زهيد لا يتجاوز 20 دولار امريكي.   




لكن التطور حذث في عهد هذه الساعات المتواضعة، بعد حادث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الامريكية، تم اكتشاف من طرف السلطات الامريكيه انتشارا واسعا للساعات كاسيو اين عناصر القاعدة ابرز من ارتداها زعيم القاعدة اسامة بن لادن، كذلك المتحدث الرسمي باسم حركة زاباتيست، مارك س في المكسيك، عرف التنظيمات الارهابية بتوزيعها على المعسكرات التدريب في باكستان وافغانستان.



لم يكن استعمالها محدودا في معرفة الوقت او المنبه بل كان ابعد من ذلك، لكنها استعملت تحديدا في عملية التفجير، حيدو يستبدل توقيت ساعة بالمتفجر ويستخدم منبهها لعملية اطلاق تفجير.




هذا ما لاحظته المخابرات الامريكية سرعة انتشار ساعة كاسيو القديمة على معصمان المقاتلين المتطرفين وتشير الملفات السرية في معتقل "غوانتانامو"، انا ثلث سجناء الدين اسيرو مرتدين ساعة كانت لهم علاقة وثيقة بالمتفجرات، بالرغم من انتشارها الواسع انا ذاك اعتبرتها وزارة الدفاع الامريكية، علامة لتحديد الاعداء.




واليوم بعد مرور اكثر من 30 سنة من اطلاقها، لا تزال شركه الساعات اليابانية كاسيو تنتج 3 ملايين قطعة سنويا، و تحتل المرتبة الاولى اكثر ساعات مبيعا على شركة امازون العملاقة.





















author-img
mustapha Rhiya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent