آخر مقالات

تعرف على سعر العملة الرقمية chia تعدين عملة شيا

 تعرف على سعر العملة الرقمية chia تعدين عملة شيا

سعر عملة chia الرقمية الصينية الجديدة
شرح عملة chia الرقمية بالتفاصيل

ما هي عملة chia الجديدة، في هذه المقالة سوف اشرح لك بالتفصيل عن عملة شيا صينية الجديدة، يطلق عليها اسم البيتكوين الاخضر لانها تشبه تماما البتكوين في تعدين.

سوف اترك لك رابط الموقع chia, يمكنك الدخول والتسجيل في الموقع عن طريق الحاسوب، وتبدا تعدين العملة الرقمية الجديدة Chia بديل البتكوين.

لماذا عملة شيا تنافس البيتكوين الاثريوم حرفيا في الكثير من المزايا، تعدين على عملة شيا، مختلف تماما على البرامج التي يتم التعدين عليها باستخدام الهاتف فقط، chia تستخدم تقنية جديدة، تسمى اثبات مساحة زمان عندك، عن طريق تثبيت قطاع وهذه القطاع عبارة عن مجموعة ارقام مشفرة. 

اقرا ايضا.

تراجع عملة البيتكوين وعملية البيع قوية،

الربح من تطبيق pi network وشرح تعدين عملات رقمية،

تعرف على سعر عملة bee، 

قيمة سعر عملة البيتكوين اليوم 2021،

كم سعر عملة bee في البورصة،

جديد سعر البيتكوين اليوم 2021،

ما هي قيمة سعر عملة bee،

سعر عملةpi network اليوم،

اسعار العملات الرقمية اليوم 2021،

 

تعرف على سعر العملة الرقمية chia تعدين عملة شيا

عملية تعدين عملة Chia الرقمية، يمكنك تسميتها زراعة عندما يتم زراعة هذه القطع لازم تحصدها، عملية الحصاد هي فحص لهذه القطع، هذه القطع هي التي تمكننا من الحصول على عملة من البلوك التشين، 

الفكرة كل بلوك جديد ينزل في الشبكة يجب ان يكون نفس الرقم الموجود في القطعة، وهكذا كلما زادت القطع التي زرعها كلما تزيد فرصتك للحصول على عملة شيا، والعكس بالعكس،وهناك معلومات يجب ان تعرفها عن جائزة كل البلوك التشين، يتم فتحه يساوي 2 عملة chia.

وهذا الرقم يقل كل 3 سنوات، زراعة وحصاد، نحن مزارعين، من هنا جاء لقب البيتكوين الأخضر، الان زراعة وحصاد عملة شيا، لا ياخد موارد او جهاز الحاسوب قويا مثل البتكوين، الانه يستهلك 5 في المئة من طاقة الكهربائية حول العالم، 

سعر عملة chia الرقمية الصينية الجديدة

بالحديث عن المزايا والعيوب، عملة شيا تتميز كما قلنا في البداية، استهلاك جد قليل من الطاقة ، عكس عملة البيتكوين التي تتطلب استهلاك كبير من الكهربائية، عملة Chia تتميز بخصوصيه على عملة البيتكوين رغم صعود البيتكوين كانت لتعزيز اللامركزية، 

لكن للاسف عندما كان البيتكوين يوم تعدين بمعالج الكمبيوتر العادي، يتطور بمعالج اقل تكلفة الامر خرج عن السيطرة، بدا بتعدينه شركات كبيرة على مستوى العالم، انتقلنا من مستوى اللامركزية، عملة Chia, حاليا تتوفر على 21 مليون قطعة، مدعومة من البنك الشعب الصيني.

سعر عملة Chia كان من المتوقع ان يتم طرحها ب 20 دولار، اول ما تنزل لكن عندما تم فتح التداول عملة شيا، نزلت بحوالي 1800 دولار، و حاليا سعرها 1600 دولار، لان العملة الصينية الجديدة، لا زالت في بدايتها لذالك من طبيعي ان تعرف تقلبات في السعر عملة chia وبعد طرح عمل شيا لتداول، زاد الطلب على الهاردات وارتفع سعره، اكثر من 500 في المئة من الثمن الطبيعي.

تعرف على المزيد من المعلومات عن شيا، 

العملة المشفرة الجديدة، التي تم طرحها في سوق العملات الرقمية،

 شركا التي اطلقت عملة Chia الرقمية، مقرها في الصين الشعبية، هدف صين هو مواكبت العملات المشفرة والحد من هيمنة عملة البيتكوين الرقمية.

الصين تحاول الانفراد في اطلاق عملتها الرقمية، شيا والحد من عملة الدولار الامريكي و اصدار عملة رقمية قبل تفكير دول العالم في هده العملة الافتراضية المسيطرة على العالم حالياً، هذا كل ما لدينا الان من معلومات عن عملة chia الرقمية، سوف اترك لك عزيزي القارئ رابط الموقع اذا رغبت في التسجيل على الموقع وتعدين على عملة شيا.

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-