آخر مقالات

تحقيق شروط الربح من اليوتيوب الجديدة وتفعيل الدخل على القناة

من منا من قام انشاء قناة اليوتيوب ولا يرغب في تحقيق شروط الربح من القناة، وزياده عدد الساعات المشاهده وعدد المشتركين،في وقت قصير لهذا يحاول ما امكن ان يشارك رابط الفيديو من القناة اليوتيوب.

تحقيق شروط الربح من اليوتيوب الجديدة وتفعيل االدخل على القناة

عن طريق الهاتف في المواقع التواصل الاجتماعي، سواء صفحه الفيسبوك او مجموعة على الفيسبوك او حسابه الشخصي على الفيسبوك، او تويتر او انستغرام و الواتساب وكل الحسابات التي يمتلكها وكل هذا من اجل تحقيق شروط اليوتيوب.

الحصول على 1000 مشترك حقيقي

موقع الحصول على الكلمات المفتاحية Keywords، ولكن مع كل هذا مع كامل الاسف انه لا يستفيد، سواء من المشتركين او المشاهدات او التعليقات على الفيديو او حتى الاعجاب بالفيديو.

لانه عندما يقوم بمشاركه الرابط والناس تاتي من الهواتف الذكية، وتعلمون ان الكل يستخدم الهواتف الذكية، وعندما يقومون او يرغبون بالاشتراك في القناة او الاعجاب بالفيديو، يجدون متصفح ينتقل بهم الى تسجيل الدخول عبر الايميل الخاص بهم وهدا سبب عدم تحقيق 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك.

وهذا السبب يجعل اصحاب القنوات المبتدئين على منصة اليوتيوب، يبحثون عن الوسيلة او الطريقة لجعل المتابعين الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي، تنتقل بشكل مباشر الى منصة اليوتيوب لاظهار ميزات الاشتراك والاعجاب وحتى التعليق على الفيديو، دون المطالبة بتسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني لتحقيق الشروط الربح من القناة.

في هذه المقالة سوف اشارك معكم موقع خالي من الاعلانات سريع في التنقل، وكانك على منصة اليوتيوب واظهار جميع الميزات، بعد وضع الرابط الفيديو داخل الموقع بعدها يقوم بمراجعة الرابط تقوم بنسخ رابط مرة اخرى.

ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بك، وسوف تظهر ميزة التعليقات و الاعجاب و الاشتراك، بشكل مباشر بدون المطالبة تسجيل الدخول عن طريق الايميل.

هذا الموقع سريع بدون الانتظار لبضع ثواني كباقي المواقع الاخرى، وكذلك بدون اظهار اي اعلان، الموقع يقوم لنقل جميع المتابعين المواقع الاجتماعية الى تطبيق اليوتيوب في نفس الوقت، دون الانتظار ولو ثانية واحدة.

كيفية تحقيق شروط اليوتيوب الجديدة وتفعيل ميزة الربح على YouTube

لماذا ذكرنا جميع المعلومات ان الموقع لا يدعم الاعلانات وكذلك المدة الزمنية، لاننا سابقا قمنا بشرح فيديو في قناتنا على اليوتيوب، لموقع "picsee" يقوم بنقل المتابعين من المواقع الاجتماعية الى منصة اليوتيوب، ولكن ينتظرون من 5 الى 10 ثواني، وهذه الميزة كانت غير مفيدة للمبتدئين الذين يريدون الحصول على شروط تحقيق الدخل في اليوتيوب. 

هناك العديد من المواقع التي تدعم ميزة اختصار الروابط وتقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تدعم الاعلان والانتظار لبضع ثواني، والناس التي تجد هذه الروابط لا تريد الدخول عليها لانها تخاف منها ولكن هذا الموقع مميز على جميع المواقع الاخرى كما قلنا في بداية المقال، ينتقل بك الى تطبيق اليوتيوب مباشرة ويمكنك واظهار جميع المميزات على اليوتيوب، وجمع الف مشترك وعدد لا محدود من ساعة المشاهدة.

نصائح تحقيق الشروط اليوتيوب الجديدة وتفعيل الربح في القناة

معظم المبتدئين او المتصفحين في الإنترنت، يفكر في اليوتيوب على انه لإضاعة الوقت فقط، في مشاهدة مقاطع روتيني اليومي او ما شبه أو أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية.

وكذلك بالنسبة للآخرين، هو مكان لتحميل وتبادل الفيديوهات من القنوات الموسيقية او حدث خاص بالأخبار، أو حتى الأحداث العائلية مع الأصدقاء على الإنترنت.

وهناك مجموعة صغيرة تفكر في اليوتيوب، كجزء من العمل الاساسي لتحقيق الدخل على الإنترنت، وكسب الربح من يوتيوب سهل، ولكن كسب المال الكبير مع المنصة يمكن أن يكون تحديا كبيرا.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها إيرادات إعلانات يوتيوب وكيفية البدء في كسب المال من خلال المنصة، AdSEnse يوتيوب على حسابك أول خطوتين في كسب إيرادات على الإنترنت مع يوتيوب هو إلى فتح حساب و تشغيل حساب.

ويتطلب التمكين من تحويل الأموال قبول المبادئ التوجيهية للإعلان في يوتيوب والاتصال بحساب أدسنت للدفع، تتطلب الإعلانات التمكينية على مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب الموافقة على حصة قوقل في إيرادات الإعلانات الخاصة باليوتيوب، هناك تقسيم 45/55 لجميع مخترعي المحتوى، لذا تحتفظ جوجل بنسبة 45% من جميع إعلانات يوتيوب على فيديوهاتك ، وتحصل على الـ 55% المتبقية.

تحميل فيديو و ترويج في من أجل تحقيق إيرادات على الفيديو ، تحتاج إلى نشر مقاطع الفيديو أولا على حساب يوتيوب الخاص بك، يمكنك إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مسبقا باستخدام برنامج التحرير مثل أدوبي (ADBE) Primier أو أبل (AAPL) iMovie ، أو يمكنك تحميل فيديو خام من هاتفك أو الكمبيوتر واستخدام محرر فيديو يوتيوب.

بمجرد الفيديو الخاص بك على الإنترنت، تحتاج الناس لمشاهدته، تروج لمحتوياتك على الشبكات الاجتماعية، والأسرة والأصدقاء، والمدونات، ومدونات وأي موقع على مواقع اخرى محتمل، المزيد من تفاعل يعني المزيد من كسب المال في جيبك.

في سنة 2014، بلغ متوسط تكلفة يوتيوب لكل ألف مشاهدة، تكلفة كل ألف هو مصطلح صناعي يمثل إيرادات لكل ألف مشاهد، في عام 2014 ، كان متوسط الدخل لكل مبتكر محتوى يوتيوب 7.58 دولار لكل ألف مشاهد، وكان من شأن شريط فيديو يحتوي على 600 مشاهدة أن يكسب ما يقرب من 4.88 دولارات.

فيديو مثل Gangnam نمط مع مليار مشاهدة من شأنه أن يكسب 7.8 مليون دولار، بعض الفيديوهات تكسب معدل أعلى أو أقل من المتوسط اعتمادا على محتوى الفيديو، أشرطة الفيديو التي تحتوي على موسيقى حقوق التأليف والنشر لا تحقق إيرادات لمخترع الفيديو، وبعض المواضيع قد لا تجذب المعلنين، والبعض الآخر لديه سحب قوي من المعلنين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-