آخر مقالات

طرق الربح من تيك توك 6 افكار مربحة tik tok

العديد من طرق كسب المال هي الأفضل للربح من تيك توك بعضها يمكنك الربح فيها من الآن، وطرق الأخرى يجب أن تكون مقيما في هذه الدول وبعضها تحتاج منك بعد الشروط.

طرق الربح من تيك توك 6 افكار مربحة tik tok

في هذه المقالة، سوف أشرح لك طريقة الربح من تيك توك، ما هي شروط الربح تيك توك، كيف يمكنني الربح من فيديوهات التيك توك، والربح كذلك من البث المباشر على التيك توك، والفيديوهات القصيرة كل هذه الشروط للربح من تيك توك، سوف نتعرف عليها في هذه المقالة بالتفاصيل.

3 طرق أساسية لربح من تيك توك

  1. الربح من التيك توك يكون عن طريق البث المباشر، وعن طريق الفيديوهات والترويج لها في منصة التيك توك.
  2. كذلك الربح من تيك توك عن طريق الإحالات والإعلانات كذلك الربح من الافيليت.
  3. كيف يدفع الأرباح التي حصلت عليها، ما هي البنوك التي يدعمها التيك توك، وكيف يمكنني تسليم الأموال وإرسالها كذلك.

الربح من تيك توك عن طريق مشاهدات الفيديوهات

  • المرحلة الأولى: وهي الربح عن طريق البث المباشر، ليس مثل اليوتيوب، عن طريق super shop. الربح يكون عن طريق مساهمة الناس أو المتابعين في البث المباشر، عن طريق النقط، الناس تشحن الرصيد بالنقط من بعض الخدمات من تيك توك. وعندما تشاهد فيديوهات في البث المباشر على منصة التيك توك، تقوم بالمساهمة بالنقاط، وهذه النقاط تقوم أنت بتحويلها إلى مبالغ مالية أو يمكن لك شحن بها رصيدك في الهاتف، ولكن هناك شرط لكي تربح من البث المباشر يجب أن يكون لديك 1000 متابع على التيك توك.
  • مرحلة الربح عن طريق الفيديوهات: تقوم بعمل فيديو مثل اليوتيوب أو الفيسبوك، وتربح عن طريق المشاهدات، ولكن هذه الخدمة، ليست مدعومة من التيك توك في جميع البلدان، هناك البلدان المدعومة، وهناك بعض البلدان غير مدعومة. في انتظار باقي دعم جميع البلدان في العالم.

الربح من التيك توك عن طريق الدعوة

هناك طريقة لربح من تيك توك. هي الترويج للمنتجات، سواء منتجاتك، او عمل التسويق لمنتجات أخرى تخص التجارة الالكترونية. طريقه الترويج تقوم بالتحدث على المنتج كيف يعمل المنتج وما هو سعره وجودته ايضا.

وجميع المعلومات المتعلقة بالمنتج وتعمل له فيديو ترويجي. بعدها تقوم بوضع رقم الهاتف او رابط الموقع الخاص المنتج، هذه الوسيلة هي ناجحة لترويج المنتج الخاص بك.

الربح عن طريق الإحالة

الربح من tik tok عن طريق الإحالة: سوف تقوم بمشاركة رابط الحساب الخاص بك على تيك توك، مع الأصدقاء وفي مواقع التواصل الاجتماعي، وتكسب معهم المال على حساب تلك الخدمة، ويكون مجموع هذه الخدمة هو (1$) دولار، وكل شخص اشترك من رابط الاحالة الخاص بك، انت تربح (0.10$) دولار.

واذا شاهد الفيديو لمدة خمسة ايام سوف تربح (0.50$). واذا شهد الفيديو لمدة 10 ايام، سوف تربح (0.1$) دولار. واذا شاهد الفيديو لمدة 15 يوما سوف تربح تقريبا (1$) دولار، واذا جمعنا مجموع هذه الأرباح يكون (1.5$) دولار تقريباً.

الربح عن طريق الإعلانات

هناك الربح من تيك توك عن طريق الاعلانات: هذه الخدمة كذلك غير مدعومة في جميع الحسابات، ربما يرجع الامر لبعض الدول او يجب ان يكون لديك عدد كبير من المتابعين على حسابك في تيك توك.

واذا اردت تفعيل هذه الخدمة تقوم بالذهاب الى الاعدادات والخصوصية، تم بعد تشغيل تقوم بتقييم الإعلانات وهده هي افضل طريقه للربح من تيك توك، تقييم الاعلانات فقط.

التسويق بالعمولة عبر تيك توك

كذلك يمكنك الربح من تيك توك عن طريق تسويق العملات: انت تقوم بالترويج  لمنتوج في امازون او علي اكسبريس، او في عالي بابا، او جوميا. في أي متجر او سوق الكتروني تاخذ من عندهم رابط الاحالة فتقوم بوضعه عندك على حسابك تيك توك. كما تضع رابط تطبيق او قناة اليوتيوب، او الانستغرام على حسابك tik tok.

كيفية وضع هذه الخدمة على حسابك التيك توك، وضع أي رابط وتقوم بالترويج له بهذه الطريقة، تقوم بعمل فيديو وتخبر الناس او المتابعين، عن جميع تفاصيل هذا المنتوج والرابط يوجد في اول صفحة.

وتقوم بشرحها لهم، لتفعيل هذه الخدمة يجب ان تقوم بتحويل حسابك من عادي الى حساب تجاري. وهذه هي الطرق التي ذكرنا لك اذا قمت بتطبيقها جميعها اكيد انك سوف تحقق مبالغ مالية جد محترمة من حسابك على التيك توك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-