آخر مقالات

تحقيق شروط يوتيوب 4000 ساعة و1000 مشترك للربح من اليوتيوب

للربح من اليوتيوب وتفعيل القناة، وضعت جوجل شرطين أساسيين هما تحقيق 4000 ساعة مشاهدة وتحقيق 1000 مشترك، لكن كيف تحقق هذين الشرطين بنجاح، هذا ما سنذكره في محتوى المقال.

تحقيق شروط يوتيوب 4000 ساعة و1000 مشترك للربح من اليوتيوب

كيفية تحقيق شرط 4000 ساعة وألف مشترك وتفعيل الربح

هناك عدة طرق لتحقيق هذا الشرط نذكر أهمها:

1- الطريقة الأولى:

انشاء 20 متصفح أو أكثر على Google chrome لكن بشرط أن تكون لديك عشر ساعات في مجموع فيديوهاتك، ولإنشاء المتصفحات جوجل كروم عليك بالذهاب الى صفحة جوجل والضغط على حسابك وغالبا ما تكون  هذه العلامة بها الصورة التي اخترتها أثناء إنشاء القناة، بعد الضغط عليها تظهر لك قائمة، قم بالضغط على الاشارة الاولى "اضافة"، ستظهر لك صفحة بها اشارة "اضف شخص" بعدها قم باختيار الصورة الاولى، الصورة من الصور المعروضة في الصفحة، واكتب اسم من اختيارك مثل" ايه واحد" واضغط على زر" إضافة" ثم زر "ابدأ "ثم" التالي" ثم زر "تخطي" أوامر ثم زر"لا شكرا".

بعدها ستغلق الصفحة وتذهب الى سطح المكتب ستجد انه قد تم انشاء متصفح بالاسم الذي وضعته" ايه واحد" ستعيد هذه العملية 20 مرة لكن بتغيير الاسم فقط بأسماء مختلفة ،بعدها ستدخل الى كل متصفح على حدا وتفتح قناتك من خلال هذه المتصفحات، وتشاهد فيديو من فيديوهات قناتك يوميا من كل متصفح لتقوم بتحقيق الشرط 4000 ساعة وهذه الطريقة ناجحة ومجربة.

في هذا الفيديو شرح مفصل عن تجربتي الشخصية في تحقيق الشروط اليوتيوب الجديدة 4000 ساعه مشاهده وألف مشترك بدون مساعدة من احد، سوف تجد هنا على قناة مصطفى الرحية  كل ما يخصك ومن خلال الهاتف المحمول عن طريقة الحصول على 4000 ساعة و1000 مشترك والربح من قناتك على منصة اليوتيوب.

2- الطريقة الثانية:

لتحقيق الشرط 4000 ساعة عليك بالدخول الى موقع تقديم الخدمات المصغرة، هناك مع موقع "خمسات" كذلك موقع "كفيل" وموقع "أي خدمة" ستظهر لك صفحة بها خانات خاصة بإدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم الشخصي والاسم العائلي والبريد الالكتروني، وبعدها الضغط على زر تسجيل، مباشرة يتم تسجيلك في الموقع، بعدها ستظهر لك صفحة خاصة بالخدمات بها جميع المعلومات الخاصة بهذه الخدمة "خدمة اليوتيوب" سواء زيادة ساعات المشاهدة او زيادة التعليقات أو زيادة عدد مشتركين.

ستختار خدمة زيادة ساعات المشاهدة، سيعطيك قائمة بعدة اختيارات حسب عدد دقائق الفيديو الذي تريده سواء عشر دقائق او 15 دقيقة أو أكثر لتحقيق شرط 4000 ساعة مع سعر كل خدمة، والاسعار في هذا الموقع اسعار مناسبة، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع لتحقيق شرط 4000 ساعة.

3- الطريقة الثالثة:

وهي الترويج لقناتك من خلال نشر الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تحضير فيديو طويل مدته ساعة او أكثر ونشره عند  الأصدقاء والعائلة، وكل ما كان عددهم كثير كلما كان أفضل لزيادة عدد ساعات المشاهدة وتحقيق شرط 4000 ساعة.

4- الطريقة الرابعة:

وهي عمل بث مباشر، بتسجيل فيديو مباشرة فغالبا ما يكون الفيديو المباشر طويل حوالي ساعة او اكثر، وحاول ان تضع في محتوى هذا البث المباشر شيء تحفيزي لتشجيع أكبر عدد من الناس على مشاهدتك، مثل هدايا لمن يقوم بعمل مشاركة للفيديو لأكبر عدد أو عمل قرعة واختيار فائز من المشاهدين بالجائزة التحفيزية كالملابس أو جهاز هاتف وهكذا او بالإجابة على أسئلة المتتبعين التي تثير فضولهم انطلاقا من تعليقاتهم على الفيديوهات، بهذه الطريقة سيدخل للبث المباشر اكبر عدد من المشاهدين وستحقق عدد كبير من المشاهدات قد تصل إلى 4000 ساعة مشاهدة.

5- الطريقة الخامسة:

يمكنك عمل اعلان على google Adwords بسعر مناسب لا يتعدى 20 دولار، وستحصل على نتيجة رائعة، لأنه بهذا الإعلان ستقوم جوجل باستهداف الفئة المهتمة بمحتوى قناتك وإظهارها من الأوائل في محركات البحث.

6- الطريقة السادسة:

وهي عن طريق  استخدام الكلمات المفتاحية، رفع الفيديوهات بجودة عالية في قناتك على اليوتيوب واستخدام الكلمات المفتاحية من جوجل ادورد أو الكلمات المقترحة في محرك البحث اليوتيوب، كذلك الاستعانة بالفيديوهات الرائجة على اليوتيوب واستمرار العمل بهذه الطريقة واستخدام الصورة المصغرة بشكل احترافي لكي تثير انتباه المشاهد على منصة اليوتيوب، و مضاعفة عدد ساعات المشاهدة وتحقيق شرط 4000 ساعة.

كيفية تحقيق شرط 1000 مشترك للربح من القناة في جوجل ادسنس

لتفعيل قناتك والربح منها عليك بتحقيق شرط 1000 مشترك ولتحقيق هذا الشرط نذكر هذه الطرق المجربة:

1- دعم القنوات المبتدئين:

هذه الطريقة متداولة كثيرا بين القنوات و ذلك عن طريق الانخراط في مجموعات على الفيسبوك خاصة بتحقيق شرط ألف مشترك، ومتابعة قنوات اعضاء هذه المجموعة والتفاعل معها، لتتمكن من تحقيق هذا الشرط.

2- التفاعل على مجموعات الواتساب:

يتم تحقيق شرط 1000 مشترك أيضا بالانضمام الى مجموعات على الواتساب خاصة بتحقيق شرط ألف مشترك والتفاعل مع هذه القنوات لتحقيق شرط ألف مشترك، يمكنك الدخول لموقع "تحفيز" العربي والانضمام إلى مجموعات الواتساب الخاصة بتحقيق هذا الشرط.

3- عمل فيديو قصير:

عمل فيديو قصير وجذاب بموسيقى وصور جيدة يشد انتباه المشاهد، تكون مدته قصيرة لكي لا يمل المتابع، بعد ذلك الترويج له في مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة وتطلب منهم عمل اشتراك الى ان تحقق الشرط 1000 مشترك.

4- بناء قاعدة جماهيرية:

لبناء قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي أو الفيسبوك او حتى التليجرام، وتقديم فيديوهات ومحتوى مثلا تقديم دروس مادة اللغة الانجليزية مجانا وغيرها، وجذب أكبر عدد من المتابعين المهتمين بهذا المحتوى بعدها سيصبح  لديك جمهور وفي مستعد لمتابعتك على اي منصه، بعد ذلك ستنشئ قناة وتطلب منهم الاشتراك بقناتك، وهنا سيتحول جمهورك على منصات التواصل الاجتماعي إلى مشتركين حقيقيين على قناتك، وهكذا تستطيع تحقيق شرط ألف مشترك.

5- صفحة الفيسبوك:

تقوم بانشاء الصفحة على الفيس بوك خاصة بقناتك اليوتيوب وتقوم بمشاركة الفيديوهات من قناتك اليوتيوب في صفحتك على الفيسبوك تضع الصورة المصغرة الخاصة بالفيديوهات وتكتب فقرة أو فقرتين للتعريف بقناتك على اليوتيوب والمحتوى الذي تقدمه وتقوم بالنشر على صفحتك وبهذه الطريقة سوف تزيد من عدد المتابعين الحصول على 1000 مشترك وهو شرط من شروط اليوتيوب لتتمكن من تحقيق الربح على القناة.

6- استخدام كلمات مفتاحية و صورة مصغرة جذابة:

باستخدام كلمات مفتاحية مطلوبة يبحث عنها العديد من الزوار، هذا سيزيد من ظهور قناتك في محركات البحث، وكذلك الصور المصغرة اذا كانت احترافية ومكتوب عليها مضمون المحتوى بشكل يثير فضول المشاهد، فهذا اكيد سيزيد من عدد المتابعين وبالتالي عدد المشتركين، ما يعني تحقيق شرط ألف مشترك.

للربح وتفعيل قناتك على اليوتيوب وتحقيق شرط 4000 ساعة و1000 مشترك، بطريقة سهلة ومضمونة، عليك باتباع الطرق والخطوات المذكورة في محتوى المقال، فهي مجربة من طرف العديد من اليوتيوبرز الناجحين على منصة اليوتيوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-