آخر مقالات

شرح وتحميل تطبيق المشي لربح المال sweatcoin وشروط سحب الأرباح

شرح تطبيق المشي لربح المال، هذا البرنامج تمشي وتربح منه فقط يعني حركات وتربح ورائها دولارات، إذا كان لديك هاتف بنظام الأندرويد أو نظام الآيفون يمكنك فقط تثبيت هذا التطبيق وتقوم بتشغيله وسوف تربح يوميا دون خبرة ولا مجهود.

شرح و تحميل تطبيق المشي لربح المال

تطبيق المشي لربح المال

التطبيق المشي وربح المال سوف أترك لك رابط تحميل في أسفل هذا شرح وإذا كنت مهتما بكل ما يخص الربح من الإنترنت للمبتدئين سواء على المدونات أو التطبيقات أو من اليوتيوب يمكنك متابعة مدونة مصطفى للمعلوميات وسوف يصلك جديد مقالتنا في مجال الربح من الإنترنت.

والآن سوف نشرح طريقة استخدام التطبيق بأشكال صحيحة و سوف تجعلك تربح منه وأنت تمشي دون استخدام شبكات الإنترنت فتابع المقالة إلى النهاية.

تطبيق Sweatcoin

هذا التطبيق اسمه Sweatcoin سوف نتحدث على كيفية الربح منه وكذلك طريقة احتساب هذه الأرباح وما هي طرق الدفع وكذلك المتطلبات والشروط للربح واستلام الأموال من التطبيق الربح من المشي.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الهاتف الخاص بك سواء الاندرويد أو الايفون وبعد الضغط على التطبيق سوف يظهر لك بهذا الشكل واجهة تطبيق سهلة جداً في الاستخدام والاعدادات وكذلك حتى طريقة العمل.

شرح و تحميل تطبيق المشي لربح المال

الربح من Sweatcoin بدون أن تصنع أي شيء و طريقة الإشتراك في تطبيق ما عليك سوى أن تقوم بتنزيل البرنامج على هاتفك ثم سوف يطالبك بالاشتراك عن طريق الإيميل الخاص بك والمثبت أو الموجود في هاتفك أصلا، ومن المميزات الرائعة في هذا التطبيق للربح من المشي أنه لا يطلب منك الاسم الأول أو الاسم الثاني أو المعلومات الخاصة بك أو عنوان السكن، فقط الاشتراك عن طريق الإيميل وتوافق بعدها على شروط الاستخدام للتطبيق ثم بعد ذلك يطالبك برقم الهاتف ثم يرسل لك كود تقوم بإضافته ثم مباشرة سوف يقدم لك الواجهة الخاصة به.

وعند بلوغك لهذه المرحلة ما عليك إلا أن تمشي للربح من تطبيق يعني إذا كنت ممن يذهب إلى المدرسة في الصباح ويعود في منتصف النهار ثم بعد ذلك يعود إلى المدرسة ويخرج منها في المساء فأنت إذا كنت تذهب إلى المدرسة أو تقوم بممارسة الرياضة أو تكون في العمل وكل ما تفعله في حياتك اليومية وتحركاتك في كل مكان يمكنك استغلاله وسوف تجمع نقط كثيرة جدا والتي سوف تتحول إلى دولارات يعني بخلاصة المشي وجمع النقاط للربح من تطبيق المشي.

يعني فكرة الربح من هذا التطبيق بعيد على كيف هو يربح أنت تمشي وتمشي وحولها  إلى دولارات وبعد أن تقوم بجمع النقاط ويتم تحويلها إلى دولارات هنا تأتي مرحلة كيف يمكنني استلام هذه الأرباح التي حصلت عليها من تطبيق المشي وما هي طرق الدفع وكيف يمكنني مضاعفة هذه الأموال وكيف يتم احتساب هذه المبالغ، التطبيق يقدم العديد من الخدمات والمهمات وكل هذه الأمور لا يهمنا كل ما يهمنا فقط كيف نربح من تطبيق المشي.

كذلك إذا كنت لست بحاجة إلى هذه الأرباح هناك ميزة وضعها التطبيق يمكنك المساهمة بهذه المبالغ التي حصلت عليها من أجل الفقراء وهذه الميزة موجودة داخل التطبيق أيضا داخل التطبيق هناك قسم يمكنك شراء أي منتوجات يعني الشراء عن طريق الأرباح التي حصلت عليها، على سبيل المثال إذا جمعت من التطبيق 10 أو 8 دولارات أو 20 دولارا يمكنك الشراء من التطبيق أي منتوج هو موجود في تطبيق سوف يتم خصم من 5 إلى 10 في المئة على باقي سعر المنتج على مواقع أخرى إذا كان المنتج الذي اخترته يساوي 20 دولارا في موقع آخر او متجر الكتروني اخر فهنا داخل تطبيق Sweatcoin يمكنك شراؤه ب 18 او 19 دولارا وفي غالب الأحيان هذه الأمور لا تهمنا كل ما يهمنا الآن هو كيف نربح من تطبيق المشي رابط التحميل تطبيق اضغط هنا.

كيف احول الفلوس من تطبيق المشي

والآن سوف نشرح لكم بالخشيبات كيف يتم احتساب هذه الأرباح لأن العديد لم يذكر هذه المعلومات ليعرف كل من استخدم التطبيق ولم يذكر حتى كيفية استلام هذه الأرباح.

تقريبا كل 600 ألف خطوة سوف تربح عليها ما بين 8 و 10 دولارات وربما تتغير التحديثات وهذه الخطوات التي تخطوها تظهر فقط في الصفحة الرئيسية داخل التطبيق وأنت تمشي وسوف تظهر لك 200 خطوة بعدها 300 و 400 خطوة وهكذا كلما أنت تمشي يتم احتساب عدد الخطوات في التطبيق ولا تسمع 600 ألف خطوة وتقول إنها كثيرة بل العكس لأن الخطوات تزداد بسرعة كلما كنت تمارس الرياضة أو تذهب إلى المدرسة أو تذهب إلى العمل وهكذا يتم جمع الخطوات بسرعة.

طريقة الربح من تطبيق sweatcoin

 1. كما ذكرنا في بداية هذه المقالة وهي عن طريق المشي أو الجري أو الذهاب إلى العمل أو أي شيء تقوم بالمشي من اجل الوصول اليه، ونحن معروف علينا نحب المشي كثيرا فلهذا التطبيق هو مناسب لأي شخص لديه هاتف ذكي سواء نظام الأندرويد أو الآيفون سوف يجني أو يربح منه المال.

2. وهي عن طريق رابط الإحالة يعني أي شخص يشترك من الرابط الخاص بك فأنت تكسب [5 coin]، يعني إذا كانت لديك صفحة على الفيسبوك ويتابعك منها عدد كبير يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك وأي شخص قام بتثبيت وتحميل التطبيق فأنت تربح 5 كوان أو لديك حساب على انستغرام أو لديك قناة على اليوتيوب يمكنك وضع رابط الإحالة في صندوق الوصف وتقوم بشرح لهم كيفية التحميل التطبيق وبهذه الطريقة أيضا تكسب الأرباح من تطبيق المشي.

3. وهي مضاعفة الأرباح عندما تترك ارباحك داخل التطبيق ولا تقوم بسحبها يعني أنت ربحت من التطبيق 20 دولارا أو 10 دولارات أو حتى 50 دولار وتركتها داخل التطبيق لمدة معينة ولم تقم بسحبها ستتم مضاعفة أرباحها كيف ذلك لنفهم هذه العملية بشكل واضح أنت إذا ربحت 50 دولار التي تساوى 3650 من عملة Sweatcoin يتم سحبها كما هي.

والذي يجب أن تعلم أن هذه المرحلة التي وصلت فيها إلى 50 دولار فقد قام باحتساب لك 1 coin ب ($ 0.0135) مثلا ولكن اذا تركت 50 دولار حتى أصبحت 400 دولار أو 1000 دولار فهنا التطبيق سيتم احتساب لكل 1 coin تقريبا $ 0.0500 عكس ما سحبت في 50 دولار الأولى، وعلى العموم يمكنك سحبها عندما تصل إلى 10 دولارات  أو 20 دولار أو 30 دولار يمكنك سحبها من تطبيق الربح من المشي.

4. وهي مضاعفة الأرباح يجب عليك أن تكون كما ذكرنا لكم في السابق رياضي وتمشي كثيرا كذلك الدخول والخروج من المدرسة الذهاب إلى العمل والذهاب إلى البحر أو المتنزه أو السفر، يعني يكون الهاتف الخاص بك دائما موجودا بجانبك في الجيب وتقوم بتشغيل التطبيق فقط وها أنت تجمع النقاط يتم تحويلها إلى دولارات وبعد ذلك يتم سحبها بالشروط التي ذكرت لك في هذا الموضوع.

كيف اسحب الفلوس من برنامج sweatcoin

ملاحظة في التطبيق لا يوجد مكان لإضافة رقم الحساب سواء Paypal أو حساب البايير أو حساب Bitcoin، يعني لا يمكنك أن تضيف حسابا في التطبيق لاستلام الأموال التي حصلت عليها من تطبيق المشي، يعني كيف أقوم بإضافة حسابي لاستلام هذه الأموال وكذلك لم أجد أي شخص تطرق إلى هذه النقطة.

هنا ما يجب عليك أن تعلم أنه لا يجد مكانا لإضافة حسابك الباي بال حتى تجمع 100 شخص طيب أنت يجب عليك الدخول إلى المكان الخاص بالاصدقاء وتقوم بمشاركة الرابط مع الاصدقاء الخاص بك أو في مواقع الإجتماعي أو اليوتيوب كما ذكرت لكم في البداية.

أو في المنتديات أو تقوم بمشاركته في موقعك وتأتيك 100 شخص قاموا بالاشتراك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك بعدها سوف يتم فتح لك مكان لك فيه الأموال مع العدد التي جمعتها مع المشي ويتم إرسال لك الأموال في حسابك البايبال.

ونعتقد أننا شرحنا كل التفاصيل التي تخص الربح من تطبيق المشي، لا تنسى أن تشارك معنا أفكارك أو تجاربك في قسم التعليقات حتى يكون غنيا بالمعلومات على أي موقع أو تطبيق لربح المال وسوف أكون شاكرا لك "مصطفى الرحية ".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-