آخر مقالات

طريقة زيادة المشاهدات على اليوتيوب بتطبيق سهل

العديد من المبتدئين على اليوتيوب يعانون في البداية من المشاهدات والمشتركين، وفي هذه الفقرة ستجد الحل المناسب. لزيادة أو التعرف كيفية زيادة المشاهدات والمشتركين على قناتك في اليوتيوب، باستخدام تطبيق tubeuddy, تستطيع ان تغير ارقام ومشاهدات بطريقة سهلة على قناتك.

زيادة المشاهدات بتطبيق سهل

أول خطوة تقوم بتنزيل او تحميل الموقع، tubeuddy, على جوجل كروم، او فيرفوكس او على اي متصفح تستخدمه على الانترنت من هذا الرابط، وهذه الأداة لديها أيضا تطبيق على الأندرويد والايفون، وتستفيدون من هذه الاداة اذا كنت تستخدم الهاتف.

والخطوة الثانية أن tubeuddy,  هي اداة فيها ميزات مجانية، وكذلك فيها مميزات مدفوعة، ولنتعرف على الخطة الموجودة، كي تتاكد انك تستثمر اموالك كي تقرر هل تستفيد منها ام لا، ولكن نصيحة اذا كنت تستخدم هذه الاداة لأول مرة عليك بتجرب النسخة المجانية، ومن خلال تجربة هذه النسخة، ستتعرف اكثر على الاداة ومميزاتها وطريقة العمل بها.

بكل الأحوال بالنسبة للنسخة المجانية، ستكون عندك الاداة لتتمكن من تحليل الكلمات، هل هي قوية ام لا، هل عليها بحث اكثر  او منافسة اكثر، ممكن ان تعرف اكثر الكلمات الدلالية، والمستخدمين في هذه الكلمة كلمات المفتاحية، وتتمكن باضافتهم في العلامات للكلمات المفتاحية، في النسخة، المجانية كذلك تتعرف على كل الكلمات الدلالية، ممكن تستخدمهم من اي فيديو على اليوتيوب، وتقوم باستخدامهم للفيديوهات في قناتك، 

زيادة مشاهدات اكثر في قناتك

اول ميزة من tubeuddy, اكثر ميزه يستخدمها هي، arch Explorer, من خلال هذه الميزة تستطيع ان تعرف هل الفيديو، في  ممكن ينجح ام لا، هل سينافس في اليوتيوب ام لا، وهذه الأداة فيهم عاملين مهمين جدا،  الأول هو عامل البحث الثاني، والعامل الثاني هو المنافسة، لأنه من خلال هذه الأذى ممكن أن تعرف اذا حملة فيديو عن فكرة معينة، هل هذا الفيديو سينافس ام لا، او يكون عليه بحث ام لا.

اهم شيء في هذه الأداة انها تقرر هذا الفيديو مناسب لقناتي ام لا، لأنه اغلب القنوات قد تكون صغيرة، او مبتدئة، أو متوسطة، أو كبيرة، وهذه الاداة تستخدم لجميع القنوات، لأن عامل المنافسة مهم جدا، وكذلك حجم البحث، كلما كانت الفكرة عليها حجم كبير من البحث، كلما لون المؤشر يميل إلى اللون الأخضر، والعكس تماما.

يمكنك قراءة أيضًا: أسرار سيو اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

اذا كانت الفكرة أو الكلمات او موضوع الفيديو، لم يكن عليه بحث كثير يميل اللون إلى الأحمر، وبهذه الطريقة، تستطيع ان تعرف كيف تستخدم الكلمات، او تبحث على موضوع مميز كي يكون عليه بحث كثير في الكلمات الدلالية، من خلال المنافسة تستطيع ان تعرف هل انت متوسط في اليوتيوب، ام مبتدئ او على الطريق الصحيح.

وتستطيع ان تعرف هل قناتك ناجحة هل هذه الأفكار عموما التي استخدمها في اليوتيوب، ممكن ان تصل بقناتك إلى نتيجة معينة، لأن الكثير من القنوات الفيديوهات على اليوتيوب، تستعمل مثل هذه الأفكار وبالتالي من الصعب على القنوات المبتدئة أو الصغيرة، ان تكون عليها مشاهدة كثيرا، 

مميزات النسخة المدفوعة من البرنامج

اما بخصوص استخدامك للنسخة المدفوعة، حينما تضغط على explore, او علامة تبويب، تكتشف من خلالها النتيجة. الخاصة بقناتك، وكذلك تجد نصيحة، tubeuddy, تخليك تستنتج هل اعمل فكرة او فيديو على هذه الكلمات ام لا، لو انك عملت فيديو على هذه الفكرة او الكلمات التي اخترتها هل تستطيع ان تنافس فيها، في النسخة المدفوعة هناك قسم يوفر لك فيها الأفكار والكلمات التي عليها بحث، كي تستطيع ان تعمل عليها فيديو وتكون نتيجة فيها افضل.

وتستطيع ان تنافس عليها، هناك جزئيات كثيرة في هذه الاداة، وهي كلمه مفتاحية تستطيع ان تستعملها في قناتك او على فيديوهاتك وتستفيد منها، وهذه الاضافة او الموقع، tubeuddy, تستطيع ان تقوم بتحليل جميع الفيديوهات هل هي عليها بحث ام لا، والكلمات المستخدمة في الفيديوهات هل تنافس على اليوتيوب، كيف تضيف هذه الاداة في استوديو اليوتيوب على قناتك.

الطريقة السهلة ما عليك إلا تتبع التعليمات، وبمجرد كبسة او ضغطة واحدة تستطيع ان تعرف كل المعلومات المتعلقة بفيديوهاتك، لأنه يوجد فيها خدمات كثيرة، من خلالها تستطيع ان ترتقي بقناتك على اليوتيوب وتتصدر نتائج البحث، وكذلك هناك تطبيق على البلاي ستور لتيوب بادي، تستطيع تثبيته على هاتفك على الاندرويد، وبمجرد فتح تطبيق تتجه مباشرة الى قناتك في التطبيق وتقوم بتحليل الفيديوهات، كذلك سهولة الاستخدام في تطبيق. 

كيفية استخدام موقع tubeuddy لزيادة المشاهدات

وكذلك تحتاج الى الرفع الكثير من الفيديوهات في البداية، وتستمر في تقديم محتوى جيد فكرة جديدة، متوافقة او عليها محركات بحث، التي ستعرفها من خلال هدا الموقع او التطبيق tubeuddy، لأنه للأسف هناك العديد من المبتدئين على اليوتيوب، يرفعون فيديوهات على قناتهم، ولا تكون هناك مشاهدات لأنهم لم يستطيعوا التعرف او الوصول الى الكلمات الدلالية، او الكلمات المفتاحية، لعدم معرفتهم بتطبيق tubeuddy او لا يستخدمونه في قناتهم.

يمكنك قراءة: أدوات سيو يوتيوب لتصدر نتائج البحث

وبالتالي يصعب عليهم الوصول الى المواضيع او الأفكار الهادفة، يستطيع ان ينافس بها على اليوتيوب، لأن اليوتيوب وضعت قوانين وشروط يجب الوصول اليها كي تحقق الدخل، او تظهر اعلانات على الفيديوهات في قناتك، ونذكر بعض الشروط كاربعة الاف ساعات مشاهدة، وألف مشترك، كي تنضم الى شركاء اليوتيوب.

وتبدا بتحقيق الربح من الفيديوهات، وباستخدامك tubeuddy, تستطيع الوصول الى مشاهدات ومشتركين واستهداف الكلمات الدلالية، كي تحقق شروط التي وضعتها اليوتيوب، لاصحاب القنوات المبتدئة، وحتى النسخة المجانية تستطيع ان تبدا بها وهي كذلك توفر يعني خصم بنسبه %50 بالنسبة للقنوات التي لها عدد المشتركين اقل من 1000 مشترك، وهناك خصوم كثيرة بخصوص المبتدئين على اليوتيوب، وهذه الخصومات وضعها الموقع لتشجيع القنوات المبتدئة على اليوتيوب. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-