آخر مقالات

كيفية الربح من موقع كفيل وطرق سحب الأرباح

أصبح العمل الحر على موقع مثل كفيل يتوجه اليه العديد من اصحاب المهارات، في مجالات مختلفة ومتعددة، كالتصميم، والبرمجة، والتسويق، كتابة والترجمة، وغيرها من المجالات العمل في الانترنت، بالنسبة للعمل الحر فهو يوفر دخلا جيدا ومضمون، وارباح جيدة على هؤلاء المستقلين، كما انه يوفر لهم ظروف العمل في اي مكان، او داخل المنزل .

الربح من موقع كفيل

 كذلك هذا نوع العمل يوفر لهم الاختيار في إي مجال  يريدون العمال فيه، وكذلك يمكن ان يدير لهم، دخلا إضافيًا خصوصًا إذا كانوا يشتغلون ولديهم عمل آخر، أو يدرسون،  يمكن ان يوفر لهم المصاريف اليومية التي يحتاجونها، كذلك لأصحاب المشاريع، يمكنهم الحصول على خدمات ذات جودة عاليه، وبأسعار وأثمنة جدا مناسبة، كذلك بعملهم مع هؤلاء المستقلين، بالنسبة للمنصات للعمل الحر على الانترنت، فهي عديدة جدا، لكن ما يضع الفرق بين هذه المواقع وهذه المنصات، هي المميزات التي توفرها.

شرح آلية عمل منصة كفيل

منصة او موقع كفيل، يمكنك من بيع خدماتك، اذا كنت مستقل، وكذلك اذا كنت تريد ان تشتري خدم، معينة فيمكنك الإستعانة بمنصة كفيل، وتشتري الخدمات التي تريدها بكل سهولة، بالنسبة لهذه المنصة او موقع كفيل، توفر العديد من المميزات، التي تقدمها للمستقلين وهي العمولة المتناقصة على عكس باقي منصات، التي تقتطع من كل خدمة تبيعها نسبة معينة ثابتة منصة كفيل تقوم بقطع نسبة معينة حسب الميزانية الخاصة بالمشروع، او حسب السعر الخاص بالخدمة. 

 فاذا كنت ستبيع خدمة، من 5 الى 100 دولار، سيقتطع الموقع 20 في المئة، مثال اذا بعت خدمة  100 دولار، ستحصل على 80 دولار، يعني ان منصة كفيل اخذت 20 بالمئة، واذا كنت ستبيع خدمة من 101 دولار الى 250 دولار، ستقطع المنصة 15 في المئة فقط، واذا كانت الخدمة التي ستبيعها اكثر من 250 دولار الموقع او المنصة سيقتطع 10% فقط، أي ستحصل عل  90 في المئة، وطبعا هذه الميزة لا توجد في باقي المواقع  الاخرى.

مميزات موقع كفيل 

 فتره السحب ممكن ان تنقص اذا زادت ارباحك في المنصة، بالنسبة الى الارباح مثال انت ربحت ثمانين دولار من الموقع، تتوصل بثمانين دولار في حسابك على الباي بال، لأن اقتطاعات سيوعضها موقع كفيل، من بين المميزات كذلك حل مشكل السحب والايداع، مثال في بعض البلدان العربية عواض ان يسحب من الباي بال ممكن ان يسحب اموالهم عبر فودافون او الطرق الدفع او السحب اموالهم  المتوفرة في الموقع . 

 وبالنسبة الذي يريد ان يشتري خدمة ويشحن رصيد حساب، يمكن ان يشحن رصيده من خلال ماكينات فوري باي، بدلا من كارت فيزا، هناك ميزات يتميز بها منصة او موقع كفيل مثال كالمسابقات، هذه المسابقات خاصة بالتصاميم، يمكنك ان يمكن أن تضع خدمتك التي توريدها اذا كنت تريد ان تحصل على تصميم معين تضع سعر معين كمبلغ للخدمة.

في قسم الخاص بالمسابقات، ثم ياتون لك المستقلين ويصممون لك تصاميم،  ثم انت تختار التصميم المناسب لك وتشتريه بالثمن  الذي وضعته في بداية المسابقة للخدمة، انت كمصمم، يمكنك مشاركة في قسم المسابقةعل موقع كفيل،  وتحصل على خدمات كثيرة ومتعددة في الموقع، وبالتالي تضاعف حدودك للحصول على أرباح انطلاقا من موقع أو منصب كفيل.

موقع كفيل هو أفضل موقع لبيع أو شراء الخدمات

منصة او موقع كفيل، أول وأفضل على الاطلاق في بيع أو شراء الخدمات المصغرة ، فاذا كانت لديك أي خدمة، فيمكنك وضعها في هذا الموقع، أو إذا كنت تريد أن تشتري خدمة انصحك، بهذا الموقع،  لانه يتميز على باقي المواقع بسهولة الاستخدام في التواصل، مع المشتري أو البائع ويترك المساحة، للبائع كي يصف الخدمة التي يقدمها للمشترين، في الموقع كما يشاء وبالطريقة التي يستطيع ان يفهمها كل مشتري، في الموقع، كذلك بالنسبة للمشتري يمكنه فهم جميع أوصاف الخدمات . 

التي يريد ان يشتري، فاذا كنت كشخص تبيع او تشتري خدمات من هذا الموقع هناك أشياء مميزة، وهذه الأشياء لا توجد في المواقع العربية الأخر، الموقع فيه خدمات كثير، كخدمات التصميم، هناك أيضًا خدمات التحويل الاموال، أي شيء تحتاجه في العمل فهو موجود في هذا الموقع، وفقط بخمسة دولار، هذا الموقع به اقسام عديدة، هناك أعمال تقنية برمجة صيانةتسويق الكتروني، تصميم، ورسومات، تعليم وتدريب إستشارات.

موقع كفيل متعدد الخدمات على السوشيال ميديا

كذلك منصة كفيل، يمكنك العمل عليها من خلال العديد من الطرق، يمكنك الموقع من بيع وشراء متتبعين لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي. ومدونات ومواقع وقنوات، مثال اليوتيوب، تويتر، صفحة على حسابك الفيسبوك، حسابك في لينكدن، سناب شات، تيك توك، عندك حساب  انستغرام.

يمكنك شراء او بيع متابعين عرب، او أجانب متفاعلين، او لايكات لحسابك، او مشاهدات فيديو اسطوري، خاص بحسابك على الانستغرام، كما يمكنك موقع او منصات كفيل، لبيع الخدمات، على السوشيال ميديا، من شراء او بيع مشاهدات، او لايكات، او مشتركين، على قناتك في اليوتيوب. 

يمكنك الموقع ايضا من شراء او بيع متتبعين، او مشاهدين لحسابك على التويتر، ويمكنك ايضا شراء او بيع متتبعين لحسابك على التيك توك، موقع  او منصة كفيل، تتيح لك العديد من الخدمات المستقلة، في اي وقت او في اي مكان انت تريد ان تعمل فيه فهذ هو الموقع المناسب لك كمستقل، في العمل الحور.

عموما العمل على الانترنت، يحتاج الى الصبر وجهد كبير في البداية لكن مع مرور الوقت تزداد الخبرة، والمعرفة لديك فيسهل عليك العمل على الانترنت، الحديث على المواقع للخدمات المصغرة، كثير ومتعددة، لكنني اخترت هذا الموضوع على موقع او منصة  إنه موقع متميز ورائع تقديم الخدمة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-