آخر مقالات

كيف تبيع خدمات مقابل 5 دولار على موقع خمسات والتسجيل في khamsat

موقع خمسات هو نسخة عربية من موقع فايفر، اليوم سوف نتكلم في هذا الدرس، على كيفية الربح من موقع خمسات، وكذلك، سوف أقدم لك استراتيجية العمل على هذا الموقع مع إثبات السحب الأرباح التي حصلت عليها من خلال تقديم الخدمات المصغرة وبيعها، في خمسات أكبر سوق في العالم العربي.

كيف تبيع خدمات مقابل 5 دولار على موقع خمسات والتسجيل في khamsat

 وفي هذا المقال المقدم لكم من موقع الربح نت  سوف نتعمق في شرح طريقة تقديم الخدمات المصغرة من خلال موقع خمسات، واليك 15 استراتجية يمكنك من خلالها تحقيق الدخل شهري من المنزل بشكل مستمر.

كيف تحصل على دخل من موقع خمسات والعمل من المنزل

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام Khamsat يمكنك نشر خدماتك مقابل 5 دولارات أو أكثر وتوفير قدر كبير من الوقت للناس من خلال القيام بشيء لديهم.

ما هي طرق الربح من موقع خمسات؟

شاهد في هذا الفيديو، الأرباح التي حققتها وكذلك كيفية سحبت أرباحي من موقع خمسات  التي جنيتها من بيع الخدمات وتحويلها الى حسابي على الباي بال.

يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة زر "اشترِ الآن" في صفحتك لتوجيه الأشخاص إلى شراء منتجك أو خدمتك، وستحصل على 80٪ من الأموال.

كيف تستفيد من موقع خمسات وتجني الدخل؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام موقع Khamsat لتوليد الدخل، يمكنك عرض خدماتك على الموقع، أو قبول خدمات شخص آخر للدفع، أو التحويل.

تحتاج إلى العمل الجاد وبذل الجهد. أولاً ، تحتاج إلى تقديم شيء ذي قيمة مقابل 5 دولارات ، مثل تصميم شعار أو بطاقة عمل. ثم يجب على العميل المحتمل أن يختارك على كل .

أول شيء عليك القيام به هو التسجيل للحصول على حساب Paypal. بمجرد إنشاء حسابك ، ستتمكن من تحويل أرباحك من خمسات إليه اربح المال على Khamsat، واكسب الأرباح من خلال بيع الخدمات على الموقع . 

قم ببيع خدمتك مقابل 5 دولارات ، واحصل على 25 دولارًا. يمكنك تحويل أرباحك من خمسات إلى باي بال يمكنك القيام بذلك عن طريق البدء بسعر منخفض ، مثل 5 دولارات للخدمة. سيؤدي هذا إلى إلحاح العملاء للشراء الآن ، قبل ارتفاع   السعر . 

كيف يمكنني كسب المال من موقع Khamsat؟

يمكنك كسب المال عن طريق إنشاء العربات وشراء العربات وحتى الحصول على عمولات من أشخاص آخرين.

لكسب ربح على موقع Khamsat، تحتاج إلى إنشاء ملف التعريف الخاص بك والذي سيحتوي على معلومات حول خدماتك، يمكنك أيضا العمل، هناك عدة طرق للقيام بذلك، يمكنك الإعلان عن خدماتك على الموقع مجانًا، أو يمكنك شراء إعلانات، يمكنك أيضًا إعداد ملف تعريف بجودة عالية.

ايضا قم بإنشاء حساب بائع على الموقع. ستحتاج بعد ذلك إلى قائمة، وهي وصف تفصيلي لخدمتك مع جميع المعلومات الضرورية مثل السعر.

يمكنك عرض خدماتك للبيع على الموقع، وقبول المدفوعات من خلال Paypal. أو يمكنك الإعلان عن منتجاتك وخدماتك كبائع، والدفع بخمسات هناك عدة مختلفة.

تحتاج إلى استخدام هذا التطبيق والبدء في تقديم خدماتك، إذا كانت لديك موهبة أو هواية أو خبرة يرغب الناس في دفع ثمنها، فإن الأمر يستحق النظر فيها.

كيفية بيع الخدمات على موقع Khamsat 

يعد بيع الخدمات من أفضل الطرق لكسب المال على Khamsat. لديك سيطرة كاملة على أسعارك ويمكنك ضبطها عند أدنى مستوى أو مرتفع كما تريد. يمكنك أن تقدم.

من المهم أن تقوم بإعداد ملف التعريف الخاص بك ، والذي يتضمن تحميل صورة لنفسك. قم بتضمين معلومات دقيقة حول ما تقدمه ، مثل التسعير ووقت الاستجابة، يمكنك أيضًا تقديم ملفات.

تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف احترافي وتحميل خدماتك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك البدء في تصفح الوظائف. عندما يشتري شخص ما خدمتك ، يدفع الشخص مقدمًا من خلال Paypal ثم كسب المال على موقع خمسات.

سبب استخدام منصة مثل خمسات هو أنها تمنحك فرصة لبيع مهاراتك أو خدماتك مقابل بضعة دولارات. كما أنه يوفر الراحة في القدرة للعثور على عمل من المنزل.

في المرة السابقة ذكرنا المنافسة الشرسة على موقع khamsat من عدة جوانب، بما في ذلك المهارات، لأن المهارات جزء مهم من الخدمة التي تقدمها. إذا لم تتقن الخدمات التي تقدمها للعملاء، فلن يأتي إليك بالطبع أي عملاء، أو حتى العملاء سيتركونك من المعاملة الأولى.

كيفية الربح من موقع خمسات وكسب العميل

السؤال هو كيف يمكنني إثبات مهاراتي للعملاء ، وليس لدي خدمة مبيعات على الإطلاق. سنجيب على هذا السؤال بعدة طرق لمساعدتك على إثبات مهاراتك لعملائك. من الأفضل مراجعة الموضوع السابق وتنفيذ المحتوى الموصوف فيه ، ثم اتباع النصائح أدناه.

1. الصبر هو سر النجاح

الصبر على رأس قائمة المهارات، إذا لم تكن صبورًا فمن الأفضل أن تتوقف عن العمل في الموقع، لا يعني الصبر هنا أنك تنتظر قدوم العملاء إليك ، ولكن يجب أن تعمل بجد لتنمية مهاراتك والعثور على العملاء. بعد أن يكتشف العملاء مهاراتك، صدقني، ستغرقك الطلبات ، لذلك سترفضها بسبب العدد الكبير ، بدلاً من البحث عنها من قبل.

2. مهارات الاتصال والاستماع

عند التواصل معك ، يجب على العملاء الاستماع بوضوح لكل ما يطلبونه ، وفهمه تمامًا قبل بدء العمل ، حتى لا تسبب تعليقات سلبية لأنك لا تفهم المحتوى المطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون ردك واضحًا ومعقولًا في اللغة بحيث يكون لدى العملاء انطباع جيد عن العمل الذي قمت به خصيصًا للمقالة ومزود خدمة البحث.

3. المعرض التجاري

المعرض التجاري هو مفتاحك الوحيد لجذب العملاء، لأن العملاء يطلبون دائمًا عينات من الأعمال السابقة للخدمات التي يطلبونها، حتى يتمكنوا من الحصول على عينات أولية قبل العمل.

السؤال هنا، ماذا أفعل إذا لم أقدم أي خدمات من قبل؟ الأمر بسيط للغاية، سوف تكون بائعًا ومشتريًا في نفس الوقت ، أي ستطلب من نفسك توفير إحدى الخدمات وتنفيذها وإضافتها إلى معرضك التجاري ، وما إلى ذلك ، حتى يتم ملء عرضك ويقوم العميل بعمل طلب تقديمه للعميل في ذلك الوقت. يمكنك استخدام مواقع ويب أو صور أو معارض خدمة مستقلة لعرض عملك.

4. المثابرة والتعلم

أحيانًا يا أخي العزيز عليك أن تطور مهاراتك لأنها ستفتح لك آفاقًا جديدة لحياتك وعملك الشخصي بشكل عام ، والإصرار دائمًا على النجاح سيحفزك على تحقيق أهدافك.

طريقة تعامل وبيع الخدمة  للعميل على موقع خمسات

بسبب هذه المشكلة، يكاد بائعنا في تململ، قد يسهر لوقت متأخر ، يتعب من العمل وحساسيته لجودة الخدمة ، ويحفظها من أي تعليقات سلبية.

ثم عن طريق الصدفة، طلب العميل (اشترى) خدمات بقيمة 5 دولارات دون التواصل مع البائع للتوصل إلى اتفاق بشأن أي شروط وأحكام عمل، وبعد ذلك، إذا رفض البائع إتمام الخدمة  لأي سبب  طالما لم تكن هناك موافقة مسبقة، فيحق له القيام بذلك.

التعليقات السلبية التي تركها العملاء على الموقع هي ندبة مؤلمة تسببت في ضرر كبير لظهور خدماتهم على الموقع، حتى لو ظهرت كل ساعة أمام شخص ما بجودة أقل منه أو أحدث منه على الموقع ، فإنهم يبذلون نفس الجهد.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-