آخر مقالات

طريقة العمل في موقع خمسات والربح أول 5 دولار

كيف تجلس على العرش  وتبيع هذه الخدمات في أقصر وقت والربح من موقع خمسات؟ هذا هو السؤال الذي طرحته على نفسي. كيف يمكنني التسجيل في موقع خمسات وأصبح بائعًا متميزًا في أسرع وقت ممكن، دع العملاء يثقون، يأخذون الطلبات فانا بائع موثوق.

طريقة العمل في موقع خمسات والربح أول 5 دولار

أعلم أنني زرعت في بداية الطريق وسأحصد ثمار الغد وهذا ما حدث بالفعل، عندما فتحت حسابي وقمت بانشاء حساب في منصة حسوب ، كنت أبحث دائمًا عن مقالات من البائعين المتميزين والموثوقين ، وقد اتبعت أسلوبهم التسجيل في موقع خمسات كبائع .

أشاهد معرضًا تجاريًا لمنافس، حتى يتمكن معرضي من جذب العملاء بشكل أفضل عند التقدم للحصول على وظيفة في موقع خمسات للعمل من المنزل، أخبرتك في البداية ، انا الآن أحصد ما زرعت.

 نادرًا ما أتقدم بطلب للحصول على الوظيفة؛ بعد البحث عن المعارض، بحثت عن المعارض التجارية للمهنيين الأجانب خارج الموقع الإلكتروني لجعل أعمالي مثلهم واتباع نفس الأسلوب المهني، حتى أتمكن من معدل الربح من موقع والفوز بوظيفة عندما أتقدم بطلب، لهذا السبب أقدم نصيحتي للمبتدئين على الموقع.

كيفية الربح من موقع خمسات للمبتدئين

  1. اعمل بجد من البداية حتى تجني ثمار الغد.
  2. أنت بحاجة إلى مواصلة التعلم.
  3. يجب أن تعلم أنه لا يوجد محترف رفيع أو منخفض ، فكلما تعلمت ، ارتفع مستواك ، بغض النظر عن مدى احترافك ؛ أحرص دائمًا على التعلم وتحسين مستواك.
  4. تقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بما تعرفه وتتقنه ؛ وبالتالي ، فإنك تزيد من فرصة أن يتمكن العملاء من العثور عليك مباشرة دون التقدم لوظيفة.
  5. انظر إلى خدمات المنافسين الآخرين ، فقد يعرضون خدمة  وتتقنها ، حتى تتمكن من تقديمها بسهولة.
  6. تحقق من خدمات المنافسين الآخرين حتى تفهم الخدمات التي لا تعرف عنها شيئًا وتقدمها لك.
  7. اعلم أن الرزق على الله ، ما عليك سوى العمل الجاد.
  8. يجب أن تستخدم أموالك في الأعمال الخيرية.
  9. أنصح الآخرين ، سواء سألوا أم لا ، لأن هذه أعمال حسنة فلا تتركوها.
  10. لا تخبر نفسك كيف سأصل إلى هؤلاء الناس.

هل يمكنني الوصول إليهم؟

أعلم أنه يمكنك ذلك، لكنك تفتقر إلى العمل الجاد والتصميم، بناءً على خبرتي وقصص المستخدم على موقع خمسات نصائح للبائعين الجدد، أعزائي أعضاء موقع khamsat أتمنى لكم كل السلام. أود أن أكتب هذه النصائح السبعة للبائعين الجدد على الموقع بناءً على تجربتي البسيطة، آمل أن تكون مفيدة لهم.

استراتيجيات الربح من موقع خمسات اول 5 دولار

  1. لاحظت أن وجودك على الموقع لفترة طويلة سيؤثر على ترتيبات الخدمة الخاصة بك على الموقع، لذا يرجى الظهور على الموقع قدر الإمكان، و استغلال وقتك في الجزء غير الموجود من الطلب.
  2. انتبه إلى الوصف والصورة المصغرة وعنوان الخدمة. وفقًا لتجربتي كمشتري، هذا ما جذب انتباهي أكثر.
  3. لا تقبل أسعاراً تفوق جهودك ، لأن البعض قد يستخدم مصطلح "بائعون جدد" ويوجد كثير منهم.
  4. إذا كان لديك بعض المال، قم بإنشاء إعلانات دعائية لخدماتك على Facebook وكن حريصًا على استهداف العملاء المناسبين. قد يسهل ذلك عليك البدء، خاصة إذا كان لديك معرض تجاري مزدحم.
  5. اطلب من المشترين منحك نقاطًا دائمًا ، لأن تقييم العملاء السابقين هو القوة الدافعة للعملاء الجدد لشراء الخدمات.
  6. قبل أن يطلب منك العميل تقديم الخدمات ، لا تقبل الاتصالات خارج الموقع أو تسلم عينات العمل.
  7. قبل التحقق من إجراءات الأمان على الجهاز ، لا تقم بتنزيل أي ملفات من الموقع.

طريقة الربح من موقع خمسات

بصفتي مستقلاً، يعد التنوع أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي أقوم بها على منصات الإنترنت المختلفة، أعني بالتنوع أنني أتنقل باستمرار من موقع إلى آخر لاكتشاف من يدفع أكثر وما هي المجالات الأكثر ربحية.

في النهاية وجدت نفسي تائهًا وأصبحت كل المجالات التي أردت التخصص فيها سرابًا، أحدهما هو المجال الذي أعمل فيه بجد، والآخر هو المكان الذي أنفق فيه المال، والآخر هو المكان الذي أنفق فيه المال وأعمل بجد معًا، لكن في النهاية لا يوجد شيء سوى الخسائر والخسائر، خسارة تلو الأخرى.

ثم جلست مع نفسي للتأمل، واكتشفت أين توجد عيوب، وبعد المناقشة مع الأصدقاء في هذا المجال، وجدت أنني أردت فقط الاستفادة من الإنترنت، ولكن بعد ذلك أدركت أنه لا يوجد شيء مثل هذا المصطلح، ولكن هناك وظائف على الإنترنت.

نعم، العمل عبر الإنترنت ركز على مجال معين وقم بتطوير مهاراتك، واستفد من الأدوات والأسواق اللازمة لخدمتك أو خدمتك، ثم تحلى بالصبر والصبر والصبر الشديد، صدقني، سترى ثمار التعب في عينيك، نصيحتي الأخيرة لإنهاء هذا المقالة، هي العثور على شغفك، وهوايتك، شيء يمكنك قضاء بضع ساعات دون الشعور بالملل أو التعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-