آخر مقالات

اليك هذه النصائح للربح من تطبيق انستقرام

يعد تطبيق انستغرام، من اشهر مواقع التواصل على السوشيال ميديا، لأن طريقة عرض الصور على تطبيق انستغرام جميلة ورائعة جدا، وتجاوز تطبيق انستغرام على سوق جوجل بلاي، اكثر من نصف مليون مستخدم وناشط في التطبيق، وفي هذا الموضوع، سنتحدث عن ربح المال من تطبيق انستغرام، وخاصة ان بعض حسابات المشاهير في انستغرام.

نصائح للربح من انستقرام

اصبحت مستهدفة من طرف شركة الكبرى والعالمية، والمعلنين لكي يحصلوا على اكثر قدر من المبيعات، لأن اكبر الشركات العالمية تبحث على مشاهير في الانستغرام، والحسابات الكبيرة لاشخاص في مختلف العالم، لوضع اعلانات على حساباتهم التي يتابعها عدد كبير من المتابعين، على انستغرام.

كيف تربح من حسابك على انستغرام

ليس ذلك بالصعوبة الكبيرة، ولكن يحتاج العمل خاصة اذا كنت تريد انشاء حساب كبير، والحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقيين والمتفاعلين، مع المنشورات التي تنشرها على حسابك في الانستغرام، او البوست او اسطوريات، ولا نتحدث على المواقع التي يمكنك الحصول منها على متابعين واهمين، والأهم شيء في الانستقرام.

ان تقوم بانشاء حساب اجنبي لأن الربح سيكون اكثر وخاصة ان الشركات الأجنبية، تركز، على المجالات الهامة والمتميزة، وعندما تقوم بانشاء انستغرام خاص بك،  وتقوم بتنزيل المنشورات، حاول ان تركز على الهاشتاق، وقم بوضعه دائما في منشوراتك، وطبعا لا يوجد شيء اسهل للربح من الانترنت، ولكن تطبيق انستغرام، من اسهل الطرق اذا عملت عليه باستمرار.

كسب المال عن طريق حسابك في الانستغرام

وللربح من تطبيق انستغرام، لا بد ان تقوم بانشاء حساب انستغرام، وتقوم بالحصول على اكبر عدد من المتابعين متفاعلين. وهنا ننصحك بانشاء حساب او حسابات تتجاوز عدد المتابعين فيهم اكثر من عشرة الاف متابع، وان يكون التفاعل مع البوستات او المنشورات بشكل جيد، هناك نصائح ايضا، حاول ان تختار النتش او المجال الجيد.

إما ان تروج الحساب عن طريق صورك الشخصية، او الطبخ، او الحيوانات، هناك العديد من المجالات لتقوم بترويجها على حسابك في انستغرام، وحاول ان تركز على الهاشتاݣات في مجال النيتش او المجال الذي تعمل به، وبهذه الطريقة ستحصلون على تفاعل كبير، ومتابعين من خلال  نشر على حسابك في الانستغرام.

نصائح للربح من انستجرام

هناك نصائح مهمة يجب عليك العمل بها، عليك ان تتابع حسابات اشخاص يكون لديهم حسابات ومنشورات مثل منشوراتك، او النتش الذي تعمل عليه، واذا قمت بانشاء حساب انستغرام اجنبي لأن الحسابات على الانستغرام الاجنبية، تجني ارباحا كثيرا هناك مواقع وشركة اجنبية، تدفع لهذه الحسابات مقابل الترويج منتجات  لتلك الشركة.

او الموقع مثال، CPA، وهذا الموقع مشهور لدى العرب ما عليك القيام به ان تقوم بالتسجيل في الموقع اخطر احدى العروض في الموقع، تتلاءم مع المجال الخاص بك، يعني ان يكون المجال عن الملابس، تدخل وتبحث على عرض خاص بالملابس بهذه الطريقة، تجني ارباح عن طريق جلب الزيارات الى هذا الموقع، التي تاتي اليه الشركات عبر العالم وتقوم بوضع اعلانات، في سي بي ا وانت بطبيعة الحال، تاخذ احدى العروض كما قلنا، من موقع سي بي ا، وتقوم بالترويج لها في حسابك على الانستغرام بهذه الطريقة تجني اموال عن طريق موقع cpa.

يمكنك قراءة أيضًا: حذف حساب إنسنجرام نهائيًا

طريقة كسب المال في حسابك على الانستغرام، مرتبطة بعملك وكما قلنا المجال الخاص بك. واليك هذه النصائح الذهبية، اول شيء يجب ان يكون حسابك على انستغرام، يعمل على نيتش معين، او المجال الخاص بك، ولا يكون  المجالات مخطلة يجب ان تختص في مجال معين حتى ولو كان حسابك لا يزال صغير.

وكلنا نعلم اذا اردت جني المال من انستغرام، اول شيء عليك القيام به هو انشاء صفحة، وهذه الصفحة تكون عادية على حسابك، وهذه الصفحات تحتوي على العديد من المنتجات هناك منتجات كلملابس التقليدية، وهناك ايضا صفحة تكون متخصصة في الطبخ، وهناك صفحة اخرى تكون متخصصة في الملابس او التجميل، وكل هذه الصفحات تعتمد على الاستمرار في النشر يوميا على صفحتك الخاصة.

كيفية الحصول على الالاف المتابعين بالمجان

 لان الكثير من المبتدئين على الانستغرام. يقومون بنشر الصور مختلطة، ولا يتخصصون في مجال واحد، وهذه الاسباب لا تجلب لهم متابعين او لايكات على منشوراتهم، وفي هذا الموضوع اقدم لكم نصائح لتعمل بها، وتجلب لكم متابعين ولايكات في حسابكم على الانستغرام.

وبعدها يمكنكم الربح منه عن طريق عمل حملات اعلانية  للشركات، لأن  تطبيق انستغرام يريد محتوى متميز، او منشورات في المستوى تجلب لايكات ومتابعين، بهذه طريقة انت تكون  متميز على الانستغرام، وتظهر منشوراتك لأشخاص جدد، وهذه طريقة تجلب لك متابعين متميزين وباجودة عالية، سواء صور او بوستات او منشورات.

عموما على تطبيق انستغرام يوجد فيه العديد من المنشورات والصور،  وهناك نوع تجد بجودة عالية ومتميز، ونوع الاخر بجودة منخفضة طبعا انستغرام يختار الجودة العالية للصور والمنشورات، وهذا هو الفرق في الحسابات التي توجد عليها متابعين كل يوم والحسابات الاخرى لا تجد فيها تفاعل ومتابعين.

وكي تربح او تحقق اموالك من انستغرام، عليك بتنزيل صور بجودة عالية او اسطوريات كذلك بجودة ممتازة، وتقوم بالنشر على حسابك في الانستغرام يوميا، وقم بوضع هاشتاكات على المنشورات التي تقوم بتنزيلها على حسابك، وهذه اللي اشتاݣات تساعدك لجلب متتبعين جدد معجبين بمنشور او المحتوى الذي تقوم بتنزيله على حسابك في الانستغرام، والنصيحة التالية التي اقدمها لك في هذا الموضوع.

لا تستخدم البرامج الوهمية او التطبيقات الوهمية لزيادة المتابعين، لأن في غالب الأحيان يبقى متابعين غير متفاعلين، وبالتالي انت تخسر المجهودات اليومية على حسابك بدون فائدة، واتمنى ان تستفيد من هذا الموضوع، وتعمل به كي يساعدك في زيادة متابعين حقيقيين ومتفاعلين، وتبدا الربح من حسابك على انستغرام.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-