آخر مقالات

اسرار قبول موقعك في جوجل ادسنس وربح مئات الدولارات شهريًا

هناك الكثير من مجالات الربح من الانترنت، إلا أنها تختلف في ما بينها في طريقة العمل والمردودية ومصداقية ايضا، في هدا الموضوع المقدم لكم من من مدونة الربح نت سوف اشرح لكم اسرار قبول المدونة، ومن بين افضل الطرق التي ستوفر لك مبالغ مالية هامة وضخمه هي عن طريق الربح من اعلانات جوجل ادسنس.

اسرار قبول موقعك في جوجل ادسنس

خاصة في مجال الفيرال و ادسنس اربيتراج، لكن للربح من هذه الاعلانات يجب عليك ان تتوفر على مدونة على منصة بلوݣر او موقع على منصة الوورد بريس، تقدم عليهم محتوى معين وبشكل ممتاز ويجب كذلك ان يتم قبول موقعك او مدونتك على برنامج جوجل ادسنس.

اما بالنسبة للاشخاص المبتدئين في الربح من الانترنت وخاصة جوجل ادسنس ، اذا ما هو جوجل ادسنس، هو برنامج اعلاني تابع لشركة جوجل، يسمح لأصحاب المواقع والمدونات الالكترونية، بوضع اعلانات ادسنس على مواقعهم والربح منها اموال و دولارات مهمة حسب عملهم ومجهوداتهم في كل شهر.

اذا كما قلنا يجب ان تتوفر مدونتك او موقعك على عدد من المقالات للقبول في ادسنس ، حتى يضع اعلانات عليها ، ولهذا سنتعرف في هذه المقالة على اهم شروط لقبول موقعك او مدونتك على برنامج جوجل ادسنس.

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس

يقوم جوجل ادسنس بتحديث قوانين و يضع شروط لقبول الانضمام الى برنامج الشركاء في برنامج ادسنس . يفرض مجموعة من شروط التي يجب على المبتدا في مجال الربح من ادسنس ، يجب عليك مراعاتها هذه القوانين ، واذا كنت ترغب بانشاء موقع الكتروني للربح منه فيجب عليك ان تتعرف على هذه الشروط حتى يتم قبول مدونتك في اسرع وقت ممكن.

وهذه الشروط اخي ينصح بها المحترفين وخبراء في مجال الربح من ، Google AdSense، ومن اهم الشروط قبول المدونة هو شراء دومين لموقعك ، كيف مكان هذا الدومين الاهم ان يكون مدفوع، وتوجد العديد من الشركات التي توفر عدد كبير من الدومينات باسعار مناسبة ، ومن اهم هذه الشركات ،هو موقع , GoDaddy , ولتعرف اكثر على كيفية شراء الدومين من ݣودادي.

وشرط الثاني كما قلنا يجب ان تتوفر على مدونة سواء على منصة بلوجر او الورد بريس، واذا كنت ترغب بالربح في مجال الفيرال وادسنس أربيطراج، ومعروف ايضا ان هذا المجال يدير على اصحابه الألف الدولارات شهريا.

واذا كنت تريد انشاء مدونة على منصة الوورد بريس فهي توفر العديد من الادوات التي تزيد من ارباح موقعك ، يجب ان تتوفر على استضافة لموقعك حتى تعمل بشكل جيد ومن بين المواقع التي توفر استضافة بشكل جيد هناك موقع hostinger، هذا الموقع يقدم استضافة قوية ويمكنك ايضا شرائها.

اهم شروط لقبول موقعك في ادسنس

اما اذا كنت تريد انشاء مدونة على منصة بلوكر فيمكنك الاكتفاء بدومين مدفوع دون الحاجة لشراء استضافة. ومن اهم الشروط ايضا هو ان تستخدم قالب مدفوع وسريع في استخدام ومتجاوب مع جميع الاجهزة يتميز بسهولة التنقل بين الصفحات، ولا يتوفر على اكواد برمجية ضار بموقعك.

ولهذه الاسباب ننصحك بالابتعاد عن القوالب المجانية لانها في الغالب يتم رفضها من طرف جوجل ادسنس، عليك ان تحاول استخدام قالب مدفوع وجميل حتى يتم قبول مدونتك في ادسنس، وهناك ايضا شروط يجب الالتزام بها كالمقالات على المدونة يجب ان تكون حصرية ومفيدة حتى تقدم خدمة لزوار موقعك، ولا يخالف سياسة جوجل، ومتجددة باستمرار.

والمحتوى كما هو معروف في المدونة هو الملك، لان المحتوى سيساعدك بشكل كبير في محركات البحث وبالتالي الحصول على ارشفة جيدة لموقعك، ولهذا يجب ان لا تضع مقالات عشوائيا لموقعك من خلال النسخ ولصق، واذا قمت بذلك فسيتم رفض موقعك من البداية ومن الافضل ان تقوم بانشاء مقالات حصرية او يمكنك اعادة صياغة المقالات اخرى مع الحفاظ على المفهوم.

يمكنك قراءة أيضًا: الدليل الشامل حول الربح من ادسنس.

يمكنك ايضا الاستعانة بخدمات المواقع المصغرة او ما يسمى المواقع الخدمات الفريلانسر، لشراء المقالات حسب عدد الكلمات كموقع خمسات اذا كنت ترغب بشراء مقالات باللغة العربية او موقع فايفر اذا كنت ترغب بالحصول على مقالات باللغة الانجليزية، اما من ناحية عدد المقالات فيجب ان تتوفر مدونتك على 30 مقال على الاكثر.

اهم الصفحات للقبول موقعك في جوجل ادسنس

من اهم الشروط يجب ان يتوفر موقعك على الصفحات الادارية تخدم الزائرين، وهي صفحة اتصل بنا، والتي تقدم نوع من المساعدة من حيث تخدم الزائر للتواصل معك في حالة ما اذا كان لديه اي مشكلة، ما عليك الا ان تقوم بانشاء صفحة اتصل بنا على موقعك، تحتوي على بريدك الالكتروني وكل التفاصيل الاتصال الخاصة بك.

هناك ايضا صفحة سياسة الخصوصيات، هذه الصفحة توضح للزائر كيف يتعامل مع الموقع والبيانات الخاصة كما انها يجب ان تشير انك ناشر على جوجل ادسنس، وموقعك يحتوي على اعلانات تابعة لجوجل وليس بالضروري ان تكتب هذه الصفحة بشكل يدوي فهناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني.

ويمكنك اضافتها في صفحة سياسة الخصوصيات، هناك ايضا صفحة سياسة الاستخدام، وهذه الصفحة توضح للزائر كل ما يجب عليه اتباعه داخل موقعك، وهذه الصفحة ايضا يقدمها بعض المواقع بشكل مجاني يمكنك استعمالها في موقعك وهذا كل ما عليك فعله في موقعك او مدونتك على منصة بلوجر او على منصة الورد بريس.

كان علينا في هذه المقالة باضروري تطرق لبعض الامور وتوضيحها حتى لا تضيع اموالك في شراء الدومين او شراء الاستضافة، اذا كنت تستخدم منصة الوورد بريس ، او شراء مقالات من مواقع الفريلنس او الترويج لها في حملات على الفيسبوك، او تقوم بحملات اعلانية وفي النهاية يتم رفض موقعك، من جوجل ادسنس، اذا يجب ان تراجع هذه الشروط وتقوم بتطبيقها بشكل جيد على موقعك وسيتم قبول مدونتك او موقعك في برنامج جوجل ادسنس.

كيف يتم جلب الزيارات لموقعك

ومن الطبيعي ان تحصل على ترافيك او الزيارات الى موقعك جد ضعيفة، لان الموقع مازال في بدايته ويجب العمل عليه وهذا لا يمنع ان تبحث على طرق لجلب عدد لا باس به من الزوار لموقعك، وليس بالضرورة ان تكون الزيارات بالاف الاهم من كل شيء ان تكون هناك حركة في الموقع وقراء، ومن بين افضل الطرق للحصول على زيارات في المدونة هي من خلال نشر موقعك على الفيسبوك او تويتر.

 هناك ايضا مواقع اخرى للحصول على زيارات جيدة فهذه المواقع الموجودة في الانترنت كلها جيدة للحصول على زوار لموقعك حسب النيتش الذي تستهدف، هذه الامور كلها تتعلق بشروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2023، وخاصة اذا كان موقعك يقدم في البداية مواضيع بالانجليزية، وهناك امور كثيرة ومهمة يغفل عنها اصحاب المدونات ويتم رفض الموقع في جوجل ادسنس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-