آخر مقالات

سعر عمله pi network اليوم

سعر  عمله  pi network اليوم


طريقه كسب عمله  pi network


 العملة الرقمية الصينية، اصبحت الصين تنافس في كل شيئ بعد ان اصبحت عملة البتكوين . تعادل 50000 دولار . ظهرت عملات رقميه جديدة ، سعر عملة pi network اليوم ، لم يتضح بعد ، هناك تخوف من عملة pi الرقميه، لانه لم يتبين لمستخدمين مستقبل ، او سعر عملة pi network  مقابل الدولار .




وهناك عملة جديدة اطلقتها الشركة الصينية عملة bee network . الان هي موجودة على موقع bee.com , ولها تطبيق لجمع نقاط ، تم يتم تحويلهم الى عمله رقمية ، بعد ان يتم تحديد ، سعر عملة bee , وتجاوز مستخدم تطبيق عملة بي انتوارك الى اكثر من 5 مليون مستخدم اما بخصوص pi network .  






الصين تطلق عملتها الرقمية الجديدة مجاناً ، لأول مليار مستخدم ، عملة pi network . لمدة شهر تقريبا،  ثم بعدها تبدأ بطرحها كعملة رقمية في الأسواق ، ولها اصول مالية طبعا ،  من يريد ان يجرب ، العملة الرقمية للاستثمار فيها ، تطبيق اسمه ، Pi Network ، يدعم اللغة العربية ، ومتوفر على الاندرويد ، والايفون .



     

    طريقه كسب عمله  pi network  




التسجيل في تطبيق ، بعد تثبيته من بلاي ستور ، عن طريق الفيسبوك ، او رقم الهاتف او الايفون . بعدها تظهر لك واجهة ، تكتب فيها رمز الاحالة ، الموجود هنا ، Pi network , هي عملة رقمية جديدة تم تطويرها من طرف ، فريق ، من حاملي  الدكتوراه ، من جامعة ستانفورد .





مع أكثر من 10 مليون فرد ، حول العالم . للمشاركة معنا ، في pi network . هذا هو كود الدعوة الذي يمكن الخوض في تعدين داخل هذا تطبيق، mohammedalnahal  شخص لن يستطيع تسجل الدخول ، الي برمز احالة .




بعد الانتهاء من تسجيل ، وبمجرد تدخل للتطبيق وتضغط تعدين ، هيبدأ يجمع عملات ، pi network . بعدها تقدر تستبدلها بالدولار ، على حسب انت كم جمعت ، وعلى حسب العملة كم وصلت بالدولار .





شرح تطبيق pi network 



 


العملة الرقمية الجديدة ، ظهر على الفيسبوك ، عملة bee network , وعملت ضجة لدى مستخدمين العملات الرقمية. واختلطت الامور ، بينها وبين بعض ، العملات التي تشبه لها في طريقة العمل عليها وهنا ساوضح لكم الفرق بينها وبين عملة pi network , العملة الصينية الجديدة ، bee network , عزيزي الزائر تشبه لحد كبير مشروع ، عمله الباي انتورک ، اصحاب هذه العملة ، يقولون انهم سيرفقونها الى التداول ، من خلال سنة او سنتين ، مشروع العملة الجديدة، هو بعيد لماذا .





وهناك الكثير من التاويلات هنا وهناك ، على عمله bee ، هناك من يقول بمجرد تحميل التطبيق والتعدين عليه ستحصل على بعض الدولارات . وهناك من يقول ان هذا البرنامج بعد سنه سيتم تنزيل العمله الى ارض الواقع ويتم التداول بها حاليا وصل عدد تحميل مستخدمي برنامج bee network , الى خمسة ملايين مستخدم ، يعني اكثر من خمسة ملايين حاليا ، يعدنون على هذه العملة ، فكره عملة الباي ، تشبه تماما تعدين عملة البيتكوين ، المعدنين في البيتكوين يتركون جهاز الحاسوب يعمل لمدة شهور او ربما تصل الى سنة ، لكي يجمع المعلومات ويعطر على الرمز ، من خلاله يحصل صاحبه على عملة ، او قطعه البيتكوين الرقمية . 







اما اصحاب العملة الرقمية الصينية الجديدة ، يقمون بالتعدين على الهاتف فقط . ولا يتركونه شغال على مدار 24 ساعة ، بل يكفي ان تدخل على تطبيق في جهازك على الهاتف ، وتقوم بالضغط على الفراشة ، مرة واحدة في كل 24 ساعة ، واذا كنت اخي الزائر ، من الاشخاص محبي التعدين على pi network , وبناء امال على هذا البرنامج ، فلا مانع ربما يوم من الايام تكون عملة رقمية حقيقية ، ويتم التداول بها ، اما من ناحية التطبيق فهو امن لا يشارك اي معلومات ، موجودة على هاتفك أساس .






توقعات تداول عملة pi network





اصبحنا في عالم يتسابق نحو العملات الرقمية، ليتيم انشائها وانشاء مستقبل لها . لانه متيقن انها هي المستقبل ، عملة pi network , واحدة من اكبر المشاريع التي انطلقت سنة 2019 ، لكن السؤال الذي يطرحه العديد من مستخدمين ، عملة pi network , ما هو رايك في مشروع اكتمل السنتين ، ولم يتم طرحه في السوق العملة الرقمية .





هل يتم انجاز عظيم بعد كل هذا الانتظار ، وما هي تطلعاتهم لهذه العمله الرقمية . وماذا اعد للناس بعد كل هذا الصبر ، كما يعلم جميع ان اصحاب هذه العمله الرقميه وعد المعدنين عندما يصل الى 10 ملايين المعدنين سيتم طرح العمله في الاسواق ولكن حسب تصريحات المعدنين عندما وصلوا العشره ملايين مستخدم في هذه البرنامج لم يتم طرح هذه العملة لتداول لانها لا توجد اي محفظه او اجهزه او بلوك تشين تم طرحها حتى الان وايضا تفاجئنا بتصريح نيكولاس احد المؤسسين لعملة pi network , يقول فيه ان كل هذا العمل سيحتاج الى سنة اخرى اضافية .


هذه سنة ، سنحتاج فيها الى ربط الاجهزة بتطبيقات ، والبلوك تشين ، والاجهزه التي طورها المطورين في شركة . ولكن الكثير من المستخدمين ، في اعتقادهم ان سنة لا تكفي لكل هذه التجهيزات ، وبعد هذه التصريحات ، الكثير اصابهم الاحباط ربما يكون محق , نحن نعلم ان مشروع ، عملة pi network , بعيد المدى ، والحصول على عملات منه ليست في الوقت القريب ، مشروع ، Pi network يطمح ليكون الافضل في العالم ويلمس جميع شرائح المجتمع ، مؤسسي هدا المشرع يطمحون لايصال عملة الباي نتوورك ، الى جميع انحاء العالم .




مواضيع ذات الصلة 



تعرف على سعر عملة bee network



اسعار العملات الرقمية 2021



ارتفاع صاروخي عملة البتكوين






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-