آخر مقالات

100 مليون دولار تخصص اليوتيوب لمستخدمي ميزة جديدة

100مليون دولار تخصص اليوتيوب لمستخدمي ميزة جديدة 

اليوتيوب تخصص 100 مليون دولار الفيديوهات القصيرة
شرح ميزة الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 60 ثانية

يوتيوب تخصص 100 مليون دولار لمستخدمي خدمتها الجديدة على الفيديوهات القصيرة. هناك تحديث جديدة اليوتيوب دائما تقوم بتحديث كي تواكب مواقع اخرى مشابها لخدمتها، على سبيل المثال تيك توك، هذه الميزة مخصصة على الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها 60 ثانية.

مع العلم ، ان الفيديوهات القصيرة لا يمكن تحقيق الربح منها على اليوتيوب، لانه لا يتم وضع اعلانات عليها. لهذا سباب خصصت اليوتيوب 100 مليون دولار كدفعة اولى إدارة اليوتيوب ستقم بالتواصل بشكل مباشر، مع اصحاب القنوات التي تستخدم الميزة الجديد، وتقوم بدفع لهم المبالغ المالية التي حققتها الفيديوهات القصيرة في قناتهم على اليوتيوب.

الميزة الجديدة على اليوتيوب، في البداية كانت فقط في الولايات المتحدة الامريكية والهند، والأن اصبحت في جميع الدول بما في ذلك الدول العربية، الخبر المفرح بطبيعة الحال هو ان اليوتيوب ستقوم بتوزيع 100 مليون دولار، على منشئي المحتوى وعلى اصحاب الفيديوهات ولمستخدمي الميزة الجديدة.

الفيديوهات القصيرة ستكون في صندوق وهذا الصندوق تسميه اليوتيوب صندوق الفيديوهات القصيرة. في 18 لشهر القادمة اليوتيوب ستقوم بالتواصل مع الالاف القنوات، وتقوم بالتوزيع عليهم 100 مليون دولار، اليوتيوب لم تحدد حتى الان المبلغ المخصص على كل فيديو يكون عليه عدد التفاعل كبير من لايكات و المشاهدات.

اقرأ أيضاً.

الشروط اليوتيوب الجديدة 2021  

اليوتيوب تخصص 100 مليون دولار الفيديوهات القصيرة

اليوتيوب لم تحدد، ليست هناك معلومات، او ارقام حقيقية من اليوتيوب. على سبيل المثال القناة التي حققت هدا اتفاعل سوف تاخذ هذا المبلغ او الفيديو سياخذ هدا المبلغ ليست هناك ارقام محدد.

كما سبقنا واشرنا الى ذلك، هذه فيديوهات يجب ان تتوفر فيها جميع الشروط. لكي تستفيد من الدعم الدي خصصته اليوتيوب لاصحاب الفيديوهات القصيرة، وهناك شروط اخرى للاستفادة كدالك من الميزة الجديدة، الا تكون القناة فيها اي مخالفة سواء تعلق الامر ب حقوق الطبع و النشر او مخالفات سياسة اليوتيوب.

كذلك يجب ان يكون المحتوى الخاص بقناتك، لأن منصة اليوتيوب، عموما عندما تريد اي قناة الانضمام الى شركاء يوتيوب، اول شيء، يجب ان تتوفر في قناتك جميع الشروط بداية من 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.

 بعدها تقوم بانشاء حساب ادسنس وربطه بالقناة في انتظار مراجعة قناتك على اليوتيوب، واذا كانت الشروط متوفرة في القناة سيتم الرد عليك خلال 3 ايام او اسبوع في غالب الاحيان، اذا كانت قناتك مخالفة و عليها محتوى معاد استخدامه في هذه الحالة ادارة اليوتيوب تتاخر عليك في الرد، او ربما تبقى قناتك في المراجعه لمدة طويلة.

تحديث اليوتيوب الجديد 2021

في سنوات الاخيرة اصبحت اليوتيوب تقوم بتحديث بشكل مستمر، ايضا لمنشئي المحتوى، او حتى الناس التي تشترك او تشاهد الفيديوهات، في اليوتيوب، كما ذكرنا لك سابقا في هذه المقالة، ان اليوتيوب تحاول ما امكن ان تجمع الخدمات الخارجية.

 التي يجب عليك دائما الخروج على منصة اليوتيوب والبحث عنها او عن التطبيقات الخاصة بها، اليوتيوب تحاول ان توفق بين جميع الخدمات الموجودة خارج منصتها التي تاخذ منك وقت، في اليوتيوب فقط.

اتمنى ان تستفيد من هذا الشرح، عن الميزة الجديدة لمنصة اليوتيوب، التي سوف تقدم من خلالها 100 مليون دولار لمستخدمي الفيديوهات القصيرة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-