آخر مقالات

شروط اليوتيوب الجديدة YouTube وطربقة تحقيقها والمطلوب للانضمام لجوجل ادسنس

العديد من اصحاب القنوات على اليوتيوب، تعاني في البداية من تحقيق الشروط، تفعيل تحقيق الدخل، وتسال دائما كيف يمكنني تحقيق شروط، ولي هي اربعة ألف ساعة مشاهدة، وألف مشترك، هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم خدمات تحقق الشروط اليوتيوب وتفعيل تحقيق الدخل.

شروط  اليوتيوب الجديدة

 مقابل مبالغ مالية كبيرة، ولكن بالنسبة للمبتدئين في شروط اليوتيوب لتحقيق الدخل 2001، لا يمكنهم دفع هذا المبلغ، أو أنه لا يثق في هذه المواقع، وهل هذه المواقع اصلا صادقة، ومن أين تاتي بمشاهدات والمشتركين، هل تستخدم روبوتات ، هل المشاهدات والمشتركين في هذ ا المواقع، مقبولة في المراجعة. 

شروط اليوتيوب الجديدة للربح

اليوتيوب اصبحت منصة صناع المحتوى، المفيد والهدف، وجمع جمهور كبير او متابعين في قناتك، لتحقيق شروط تفعيل قناة اليوتيوب، اما بخصوص شروط اليوتيوب الجديدة، هناك العديد من الفيديوهات على اليوتيوب، تقول ان شروط الجديدة، اصبحت 8000  ساعة مشاهدة، و ستة 2000 مشترك، وحتى الان لا احد اكد الشروط الجديدة.

في هذا المقال عزيزي الزائر، اقدم لك موقع، يمكنك من خلاله تحقيق الشروط اليوتيوب على قناتك، 4000 ساعة مشاهدة، وألف مشترك مجانا، والانضمام الى شركاء اليوتيوب.

خصوصا مع شروط اليوتيوب الجديدة، او عند تقديم القناة للمراجعة، كل هذه الاسئلة تراود المبتدئين او منشئ المحتوى على اليوتيوب في البداية، وبالتالي يصعب عليه اختيار الموقع او طريقة العمل المناسبة، لكي يحقق الشروط في القناة، خصوصا في هذه الفترة الأخيرة، هناك مجموعة كثيرة ومواقع، تعمل اعلانات لتحقق شروط اليوتيوب، ولكن في الحقيقة لا نعلم من أين تأتي هذه المواقع بالمشاهدات والمشتركين، كما ذكرنا في السابق.

موقع الانضمام الى شركاء ادسنس

السؤال المطروح من اصحاب القنوات المبتدئين، والتي تريد ان تحقق الشروط اليوتيوب، هل المشتركين المشاهدات التي يقدمها هذا المواقع، مقبولة في عند تقديم المراجعة في اليوتيوب، وهل هي مشاهدة وشتراكات حقيقية، ام وهمية من أين تاتي بمصادر هذه الخدمات التي تقدمها لاصحاب القنوات المبتدئة، كاي اجيب على جميع هذه الاسئلة، اخترنا لكم موقع صادق يحترم كل الشروط، المعمول بها من طرف اليوتيوب .

 يقوم بمساعدة جميع القنوات المبتدئة لتحقيق الشروط، بطريقة قانونية، وتحترم خصوصيات السياسة اليوتيوب، المعمول بها، يعمل كذلك على تحقيق ألف مشترك، 4000 ساعة مشاهدة، وهناك العديد من اصحاب القنوات التي حققت الشروط، عن طريق هذا الموقع، ويعمل كذلك بصدق وبجهد وهو موقع تحفيز بصراحة هذا الموقع بمثابة كنز، لأصحاب القنوات المبتدئة، التي توريد تحقيق الشروط اليوتيوب مجانا، وتفعيل الاعلان في اليوتيوب.

 وفي وقت قصير جدا، كيفية العمل مع موقع تحفيز، ما عليك سوى تسجيل الدخول في الموقع، وبعدها تتوجه مباشرة الى موقع، يمكنك التواصل مع ادارة موقع تحفيز، عبر الاتصال بالهاتف، او التواصل عبر الموقع، كذلك يمكنك ان تستفيد من هذا الموقع، ويمكنك ايضا ان تتعلم كيفية رفع الفيديوهات على قناتك، وكيفية التعامل مع التعليقات في القناة، وكيفية تحميل الفيديو بالطريقة الصحيحة وسليما، وكدالك طريقة التجنب المخلفات، وتجنب حقوق الطبع والنشر، وكل الأمور التي تتعلق باصناع المحتوى . 

تفعيل تحقيق الدخل في اليوتيوب

من الأمور المهمة كذلك، كيف يمكنك تحقيق الدخل على قناتك في اليوتيوب، كذلك بعض الأسرار التي ينصح بها الخبراء في مجال صناعة المحتوى، كيف تضمن مباشرة تحقيق الدخل على قناتك، المعروف انه كي تحقق الدخل على قناتك في اليوتيوب، يجب ان تحقق شروط وهي أربعة الف ساعة والف مشترك.

 اضافة الى حساب الادسنس، ومن خلال حسابك . تستطيع ان تسحب ارباحك من قناتك على اليوتيوب ، ومن بين التحقيق الشروط هي 1000 مشترك، والكل يعلم ما معنى الف مشترك وهو شرط بسيط ويمكنك ان تحققه في ظرف 10 ايام او اقل، وشرط الأخر.

والذي يعتبره البعض من اصحاب القنوات، انه مستعصي عليهم، وهو 4000 ساعة مشاهدة، يعني ما يعادل 240 ألف دقيقة، ويجب عليك ان يكون المحتوى على قناتك حصري، وتجنب المحتوى المعاد استخدامها او المحتوى المتكرر.

طريقة تفعيل الربح في القناة

هناك ايضا طريقتين اخرى لتحقيق الشروط اليوتيوب، طريقه مجانية، وطريقة مدفوعة، طريقة المجانية المعروفة، عند جميع اصحاب القنوات المبتدئين، وبعدها تقوم بطلب المراجعة في اليوتيوب، وهذه الطريقة تقوم بتنزيل الفيديوهات بشكل مستمر، والفيديوهات تكون حصرية من عملك انت، وبعدها تحصل على المشاهدات والمشتركين بطريقة مجانية، وانتظر الى ان تصل قناتك الى الشروط المذكورة.

يمكنك قراءة أيضًا: نصائح للمبتدئين على يوتيوب

الطريقة الثانية هي اسرع من الأولى، لأنها تمكنك من تحقيق الشروط في وقت قصير، وتقوم بتقديم طلب المراجعة القناة، وتقوم بتحقيق الدخل، هذه طريقة هي طريقة مدفوعة ومقبول مئة في المئة، تقوم بالتسجيل الدخول على جوجل كروم، وتقوم بانشاء حساب جوجل ادورد ، لأن جوجل ادورد المعلنين، وتقوم بانشاء حملة إعلانيا، هذه الحملة تجلب لك مشاهدات مشتركين، لتحقيق الشروط، وتكون اسرع من الطريقة المجانية.

شروط اليوتيوب لتحقيق الدخل

ولا شك أن العديد من أصحاب القنوات، التي تم إنشائها في وقت قصير، تاتي باعداد كبيرة من المشتركين، وعدد كبير من الساعات المشاهدات، ويتم التحقيق له الدخل في قناته بطريقة سريعة جدا، ولا يقضي وقت كثير في جمع سعات، والمشتركين، لكنك لا تفهم سر وراء نجاح هذه القناة.

  بدفعة قوية جدا، وتحقيق الربح بسرعة، ولا تستطيع ان تصل الى ما وصل اليه هذا الشخص  مع العلم انك تضع العناوين بشكل جيد، والصور المصغرة بطريقة احترافية، الوصف كذالك، وجميع الكلمات الدلالية، وكل ما يتعلق بتنزيل الفيديو في القناة.

ولكن ذلك الشخص يصعد اكثر منك مع العلم انه لا يضع الكلمات الدلالية، اخي الكريم ببساطة هناك سر صغير جدا، الذي يستعمله عدد كبير من اصحاب القنوات، لزيادة عدد الساعات والمشتركين وتحقيق الشروط.

هؤلاء ماذا يفعلون وتعلم كيف تقوم انت بذلك هم يقومون بعمل فيديو تحفيزي، في مجال مخصص ويقومون بنشره في جميع المواقع، ويضعون اسم الخاص بقناتهم في صندوق الوصف، وبعدها يقومون بعمل حملة اعلانية، ومن خلال هذه الحملة الناس تشاهد الفيديو تحفيزي، وتقوم بالضغط على اسم القناة.

وبهذه الطريقة تجلب عدد كبير من المشتركين، وعدد كبير جدا من الساعات المشاهدة، يعني السر وراء هذه النتيجة هو انه يدفع مبالغ مادية ، تبدا هذه المبالغ من خمسة دولار فما فوق في اليوم، حول عمل حملة إعلانيا، لجلب المشاهدين الى قناة، وهذا النوع من الحملات الإعلانية تاتي بامشاهدين حقيقيين ومتفاعلين في القناة ، وبهذه الطريقة تستطيع ان تحقق الشروط في وقت اقل من الطرق الاخرى . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-