random
أخر الأخبار

كيف تبدأ في إنشاء قالب بريد إلكتروني email marketing

 كيف تبدأ في إنشاء قالب بريد إلكتروني email marketing

 

ربح المال من الإنترنت عن طريق التسويق عبر البريد الالكتروني


قد تحدث أخطاء عند استخدام قوالب التسويق عبر  البريد الإلكتروني. البحث عن قيد للخطأ. هذا قد يجلب لك المزيد من العمل في المستقبل. 


في هذه المقالة سوف نتعرف على دليل شامل. على كيفية بدء انشاء قالب البريد الالكتروني. طريقة الربح من الانترنت. كذلك نصائح تسويق، emailmarketing, سواءا على منصة اليوتيوب. او الموقع الخاص بك او عبر القائمة البريدية. او التسويق  بالعملة. التسويق بالمنتج وكل أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه التفاصيل سوف نتعرف عليها في هذه الموضوع بالتفصيل اقرأ أيضاً انشاء قائمة بريدية ناجحة اضغط هنا .



إذا كتبت أيضًا بريدًا إلكترونيًا. وتحتاج إلى إضافة الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو  يمكنك تغيير أسطر الرسائل. إذا كنت بحاجة إلى تغيير في الحروف. فقد للحصول على أفضل النتائج من عملك.



 كما أنه سيحقق لك المزيد من الدخل. يمكن العثور على النسخ الإلكترونية في موقع الويب. سعرها عادة بين 15 و 100 دولار أمريكي.




عادة ما يتم إنشاء نماذج البريد الإلكتروني في MS Excel. يتيح ذلك للمصممين استخدام البيانات بمرونة وفقًا لمتطلبات العملاء.


 هناك مجموعة متنوعة من السمات في النموذج يمكن استخدامها للمساعدة في تصميم البريد الإلكتروني. تتيح هذه الميزات للمصممين تضمين مجموعة متنوعة من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى.



 سيمكنك ذلك من إرسال رسائل البريد الإلكتروني بكفاءة عالية. يمكنهم اختيار لون الخلفية والخط وحجم الخط. يمكن تحرير قالب البريد الإلكتروني ليناسب ذوق العميل.




 يمكنك اختيار نوع اللغة المستخدمة في النموذج. ليس من الصعب إنشاء قالب. هناك العديد من البرامج التعليمية على الإنترنت.



من أجل إرسال المعلومات إلى العديد من الأشخاص ، ساعد الإنترنت أيضًا المسوقين بشكل كبير. هناك دورات توضح للمستخدمين كيفية إنشاء نماذج بريد إلكتروني فعال. 



هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة.  وتكلفتها معقولة جدا. ونظرًا لأنه ليس من الصعب الإنشاء ، فلن تشعر بأي صعوبة بالتأكيد.


 ربح المال من الإنترنت عن طريق التسويق عبر البريد الالكتروني

ربح المال من الإنترنت عن طريق التسويق عبر البريد الالكتروني



لذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال على الإنترنت ، فربما تكون قد عثرت على المعلومات التي تبحث عنها اليك أمثلة على التسويق عبر البريد الإلكتروني. 



هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، والتي قد تكون طريقة لتغيير حياتهم ، أو ربما يبحث بعض الأشخاص فقط عن طريقة لدفع الفواتير أو طرق أخرى. في كلتا الحالتين ، هذه هي الطريقة التي يساعدون بها أنفسهم أو الآخرين. 



هناك العديد من البرامج التي تعد بهذا البرنامج أو ذاك لتزويدك بطريقة لكسب المال على الإنترنت.


إذا كنت جديدًا على فكرة جني الأموال عبر الإنترنت ، فقد تسأل من أنا. ستجيب هذه المقالة على سؤالك حول لماذا يجب أن تصدقني، تهدف هذه المقالة إلى إرشادك لكسب المال عبر الإنترنت من خلال طرق الدفع عبر الإنترنت.



 استخدم المعلومات الصحيحة وسجلات التتبع. تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر ، يجب أن تكون قادرًا على التنبؤ بما سيحدث وأن تكون قادرًا على الاستفادة منه. 



بالحديث عن جني أموال طائلة عبر الإنترنت ، يجب أن تكون واسع الحيلة ومبدعًا. لقد واجهت العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، وإذا لم تكن حريصًا ، فسوف يكذب عليك الكثير من الناس.



أفضل نصيحة يمكنني أن أقدمها لك هي أن تتعلم التسويق الشبكي ، قبل أن تشارك في أي عمل ، يجب أن تركز وتفهم الموقف.



 إذا كنت تريد حقًا جني الكثير من المال على الإنترنت ، فستحتاج إلى تعلم أفضل على برامج تدريبية. 


نصائح التسويق البريد إلكتروني   لمساعدة عملك  email marketing



هناك استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني. كثيرة ومتعددة الترويج على مقاطع الفيديو وكيفية استخدامها لتسويق العديد من أنواع المنتجات المختلفة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية، فمن الآمن أن نقول إن التسويق عبر الفيديو جزء مهم من أي خطة عمل.


مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 في السنوات القليلة الماضية ، زاد استخدام الفيديو على الإنترنت بشكل كبير ، ومع استخدام مواقع مثل YouTube ، أصبح الفيديو جانبًا مهمًا في عملية تسويق الشركات.



 ولكن كيف تبدأ في دمج الفيديو في خطة تسويق عملك؟


قبل اللجوء إلى YouTube للحصول على المساعدة ، يرجى مراجعة النصائح التالية:


 1_ حدد أولاً ما تريد تحقيقه. أسهل طريقة لتحديد ذلك هي إجراء بحث على YouTube. ابحث عن مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في السوق المتخصص الخاص بك. غالبًا ما تندرج أفضل مقاطع الفيديو ضمن فئتين، التعليم أو الترفيه.


2 _حدد نوع الفيديو الذي تريد إنشاءه. هناك العديد من الأنواع المختلفة ، ويمكنك اختيار النوع الذي يناسب عملك أو منتجك. يمكن أن تشمل مقاطع الفيديو والتعليقات والتوصيات أو ما يمكن قوله من الفيديو.



3 _  حدد المكان الذي تريد إعداد الفيديو الخاص بك فيه. هل تريد استخدام ميكروفون خارجي، هل تريد الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهمة أم تفعل ذلك بنفسك، هناك العديد من القرارات والأوراق المختلفة للنظر فيها. 



4 _ اختر الموضوع الخاص بك. هناك العديد من الاحتمالات المختلفة هنا ، من القضايا الصحية إلى شائعات المشاهير إلى الشؤون الجارية يجب أن تكون حذرًا عند كتابة الموضوعات ، لأن مثل هذا الفيديو المهم قد يفقد الاهتمام بمرور الوقت.



5_ بمجرد اختيارك لموضوعك ، هل قررت موضوع المؤلف، هل تريد وصف محتوى الفيديو أو إنشاء ملخص مخصص ، إذا كنت تقوم بإنشاء ملخص مخصص ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه مقنع ويحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها جمهورك ويريد سماعها. وبالطبع ، يجب أن تكون مكتوبة بواسطتك. 




هنالك الكثير من القرارات والأطروحات المختلفة التي ينبغي النظر فيها.


الآن بعد أن اخترت موضوعك ، هل قررت الصيغة الخاصة بك، هل تريد استخدام تخطيط YouTube القياسي أو إنشاء تخطيط خاص بك. إذا كنت تخطط لإنشاء مقطع فيديو خاص بك ، فتحقق من العديد من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة على YouTube.



 قد تجد أن استخدام تنسيق واحد أسهل في تحقيق ما تريد تحقيقه من استخدام تنسيقات اخرى. على سبيل المثال ، تميل مقاطع الفيديو الترويجية القصيرة إلى استخدام مقاطع فيديو أقصر بالتنسيق الثاني ، بينما تستخدم مقاطع الفيديو التعليمية الطويلة مقاطع فيديو أقصر مدتها 60 ثانية. 



بمجرد أن تقرر تنسيق الفيديو ، هل قررت عنوانك؟ هل قررت  وصفك؟ هل تريد استخدام تنسيق YouTube القياسي لقبك ، أو إنشاء تنسيق خاص بك.




8 _ بمجرد أن تقرر التصميم والعنوان والوصف ، هل قررت رسالتك؟ ماذا تتضمن معلوماتك؟ ما هو الهدف من الفيديو؟ هل قررت الطول؟ هل تخطط لتضمين الموسيقى؟ هل اخترت مزاج جيد.




بعد اتخاذ كل هذه القرارات ، ستحتاج إلى الانتقال إلى قسم إنشاء الفيديو في حسابك على YouTube ، والآن يمكنك بدء عملية التحرير. 



هل اخترت الموسيقى؟ تحتاج إلى التأكد من أن كل اختيار موسيقي تستخدمه مناسب. هل تريد استخدام صوت الخلفية؟ هل اخترت حالتك المزاجية؟ هل اخترت شعور؟ ماذا عن التعبير؟ كيف الوضوح؟ هل اخترت التباعد؟ هل أضفت أي تحويلات؟ هل قررت التركيز؟ لديك.



فيديو ؟ إذا أضفت أي جهات اتصال ، فهل اخترت لغتك؟ هل قمت بإضافة أي إعدادات لغة؟ هل اخترت موقعا؟ يرجى مراجعة موقعنا لمزيد من المقالات ، و 5 خطط لجمع التبرعات وعرضنا المجاني لبناء موقع مجاني لكسب المال على سبيل المثال.


 

التسويق عبر البريد إلكتروني اهم نصائح email marketing



من الأفضل أن يكون لديك قائمة بريد إلكتروني للترويج لمنتجاتك. ولكن عادة ما يكون من الصعب القيام بذلك دون الوقوع في مشكلة البريد العشوائي.


تعريف التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 لكن التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة رائعة لجذب عملاء جدد وأشخاص يرغبون في تجربة المنتج. لذا إذا أعجبهم ذلك وأردوا المزيد ، فلماذا لا تضيفهم إلى قائمتك وإرسالها إليهم بالبريد الإلكتروني.




لكن الأشخاص الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك ويختارون بالفعل الانضمام إلى قائمة بريدك الإلكتروني يريدون شيئًا ما. لا يجب فقط دعوتهم للانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني ، ولكن يجب عليهم تقديم طلب في ذلك الوقت. لذلك يمكنك القيام بذلك عبر البريد الإلكتروني بدلاً من الإعلان.



 لديك خياران. يمكنك إدخال عنوان بريد إلكتروني والانتقال إلى هذا العنوان ، أو يوجد نموذج على موقع الويب الخاص بك يجب على الأشخاص ملؤه لإضافته إلى قائمتك.



 في كلتا الحالتين ، يمكنك حث الأشخاص على إدخال أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني. للحصول على قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.


لذلك ، في نظام الترويج عبر البريد الإلكتروني ، لديك مربع اختيار. إذا علقوا على المربع ، فقد تمت إضافتهم إلى قائمة الرسائل الإخبارية الخاصة بك.



 تحتوي خانة الاختيار على عنوان لإرسال الرسالة. لا يمكنك الإرسال من عنوان ينتمي إلى موقع الويب الخاص بك. لذلك ، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة رائعة لإعلام الناس بك ، ومعاملتك كخبير ، وجعلهم ينقرون على موقع الويب الخاص بك للحصول على المنتج.



 بمجرد وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك القيام بشيء ما يجعل الناس يشعرون بالترحيب.


أول شيء عليك القيام به هو محاولة طمأنتهم. أظهر لهم أنك تقدر وقتهم. أخبرهم أنك تشكرهم على تسجيل نظامك. أخبرهم أنهم مهمون بالنسبة لك. بمجرد أن تدق على هذا الصندوق ، فهذا يعني أنك لن ترميهم بعيدًا. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الذي قدموه لك طواعية ، ليس لأنهم يواجهون مشكلة بسبب حملة بريد إلكتروني لا يريدون الانسحاب منها. ثم يعرفون أنه من الآمن زيارة موقع الويب الخاص بك وإجراء عملية شراء ، وله أيضًا لون وردي. لذلك ، أصبح موقع الويب الخاص بك ملاذًا آمنًا.



لذلك قلت إن أفضل طريقة للتأكد من اختيارهم للدخول هي إرسال بريد إلكتروني لهم بالشكر ، ثم إرسال رسالة شكر لهم بعد أن تضايقهم باللون الوردي.


 

أفضل مكان لتتبع كل ما تبذلونه من جهود وحركة المرور على الموقع في مكان واحد هو مع صفحة الضغط. هذه صفحة يجب أن تجمع فيها الأسماء والبريد الإلكتروني وتقدم إلى قائمة متزايدة من المواقع بالإضافة إلى وجود خيار في القائمة البريدية لأي منتجات قد تخرج في المستقبل.



عندما يكون لديك قوائم الإنترنت والبريد لديك كل حركة المرور ، الاتصالات ، والمواقع التي يمكن أن ترغب في أي وقت مضى. يمكنك أن تذهب من متخصص إلى متخصص كما تريد وليس عليك أن تقلق بشأن أن تكون بعيدا عن الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة جدا.



ما سبق هو ما أستخدمه لاستراتيجيات التسويق العامة. كلما كان المجال أكثر تحديدًا ، كان كسب المال أكثر صعوبة. من أفضل الطرق استخدام موارد التعلم المجانية. 



على سبيل المثال ، إذا كان توزيعك صحيًا ، فأنت تريد التعرف على أفضل الأنظمة الغذائية والمكملات الغذائية ، وتريد أن تكون خبيرًا في هذا المجال. إذا كنت لا تدرس نفسك ، لا يمكنك أن تفعل ذلك. سيستغرق هذا الكثير من الوقت وسيكون عملاً شاقًا ، ولكن المكافآت ستكون أعلى بكثير مما لو كنت حرًا في اختيار أي برنامج تابع والترويج له كما تريد.



 اتواصل بمالك المنتج


الاتصال بمالك المنتج" هي الطريقة الثانية الواردة في الفقرة السابقة. يطلق عليه "التواصل مع مالك المنتج" لأنه يتعين عليك التواصل مع مالك المنتج. إذا كنت ذكيًا ، فستكون لديك قائمة بريد إلكتروني وموقع ويب خاص بك ، مع اختيار جيد جدًا في القائمة.



 إذا كان عليك إنشاء رسائل بريد إلكتروني آلية ، فمن الأفضل استخدام رسائل البريد الإلكتروني الآلية لأنه يمكنك إضافة المزيد من رسائل البريد الإلكتروني إلى قائمتك بشكل أسرع والحصول على قائمة رائعة في غضون دقائق قليلة. إذا لم تكن ذكيًا ، فلن يكون لديك الوقت لإنشاء رسائل بريد إلكتروني رائعة تدرك نفسك.




الطريقة الثالثة لاستراتيجية التسويق بالعمولة هي كتابة المقالات وإرسالها إلى أعلى دليل المقالات. بالنسبة لمعظم المناطق ، سيستغرق هذا الكثير من وقتك ، ولكن إذا كان موقع الويب الخاص بك واسع النطاق ، مثل "فقدان الوزن" ، فهذه طريقة بسيطة للغاية لكسب المال. 



الطريقة الرابعة هي التدوين حول موضوعك المتخصص. المدونة هي أكثر من مجرد دفتر ملاحظات ، يمكنك نشر آرائك وتعليقاتك على مواضيع مختلفة.



الطريقة الخامسة والأخيرة هي فهرسة موقع الويب الخاص بك في محركات البحث. بالنسبة لمعظم الناس ، هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة. هناك استراتيجيات مختلفة للقيام بذلك.


مقالات تسويقية. بالنسبة لمعظم الناس ، هذه هي أسهل طريقة. هذا لأنك تكتب مدونة أو موقعًا مصغرًا حول موضوعك وتضيف مقالتك هناك.


 إذا شاهدها Google أو Yahoo ، فستقوم بفهرستها ومنحها ترتيبًا جيدًا. ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الأكثر فعالية في أي مكان.


الطريقة المذكورة أعلاه هي الطريقة الأساسية التي تحتاج إلى استخدامها بذكاء. كما ترى ، فإن استراتيجية التسويق بالعمولة بسيطة للغاية. بالنسبة لمعظم الناس ، هذا ليس بالأمر الصعب ، لكنه يتطلب جهدًا محترمًا.



 إذا اتبعت هذه الاستراتيجيات الثلاث بالإضافة إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن يؤتي استثمارك ثماره، لبناء موقع مجاني لكسب المال.



أفضل طرق التسويق  الإلكتروني وما هو مفتاح بناء قائمة 



أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العديد من مستخدمي الإنترنت لا يغيرون نموذج أعمالهم من التقليدي إلى الأكثر حداثة هو أنهم لا يعرفون كيف يبدؤون.



 إنهم لا يعرفون كيفية جلب المزيد من الزيارات إلى موقعهم على الويب. إذا كنت تقوم بتشغيل موقع ويب وتريد البدء في جذب المزيد من الزيارات إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك استخدام النصائح التالية للبدء بسرعة. 



تنطبق النصائح التالية على جميع أنواع الأعمال والصناعات ، ولكن عليك إيلاء اهتمام خاص  واستراتيجيات التسويق.




1_ تأكد من أن قائمة بريدك الإلكتروني جيدا.


تأكد من تحديث قائمة بريدك الإلكتروني. لا ترتكب خطأ شراء قائمة بريد إلكتروني او email marketing  من شركة تعتقد أنها قد تكون موثوقة.



 إذا خرجت قائمة البريد الإلكتروني ، فربما تم بيع البريد الإلكتروني يعني انه ايميل وهمي.  من قبل الشركة عدة مرات. هذا يعني أنه سيتم بيع هذه العناوين لهو الايميل مرة أخرى . وفي النهاية سيتم إرسال عرضك الترويجي إلى قائمة سيئة من الأشخاص.



 2 _لا تشكو من جمهورك.



هذه ليست فقط النقطة الأولى في القائمة ، ولكنها أيضًا النقطة الأولى في خطة العمل التي يجب عليك اتباعها. إذا أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى شخص لا تريده ، فلن يكون هناك شيء للبيع في قائمة بريدك الإلكتروني.



 سيكون مضيعة للوقت والمال لإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أشخاص لا يريدون إرسالها. يمكنك استخدام خدمات برامج البريد الإلكتروني المجمعة لإرسال رسائل بريد إلكتروني من أي مكان في العالم ، ولكن عليك التأكد من إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الأفراد الذين يطلبون على وجه التحديد تلقي رسائل بريد إلكتروني من موقعك.



3 _ أنت بحاجة إلى عرض تقديمي جيد.


 عليك تقديم شيء مجانًا مقابل زيارة القراء لموقعك على الويب. في أنظمة الأعمال التقليدية ، سيظهر الموظفون (أو يتدربون) للعملاء المحتملين ، وهذه هي الطريقة لبناء العلاقات.



 هذه أيضًا طريقة لإنشاء قائمة بعناوين البريد الإلكتروني. يمكنك تقديم رسالة إخبارية (أو دورة تدريبية) مجانًا ، ولكن يمكنك أيضًا تشجيع القراء على إعادة توجيه رسالتك إلى الأصدقاء (حتى تتمكن من إنشاء قائمة) أو تقديم كتاب أو قرص مضغوط أو قرص DVD أو رسوم أو أي محتوى آخر قد يرغبون فيه. أن تكون مهتمًا بالمفتاح هو تقديم قيمة للعملاء في مقابل زيارة موقع الويب الخاص بك.




4 _ كن حذرًا عند إرسال رسائل بريد إلكتروني ، سيعتقد بعض الأشخاص أن البريد الإلكتروني الذي ترسله هو رسالة إعلامية وسيبلغون عنها على هذا النحو.



 قد يؤثر هذا حتى على موقع الويب الخاص بك. قد يجعل هذا المستلم يعتقد أنك تكرههم لأنك تحاول تلقي رسائل بريد إلكتروني. لذا كن حذرًا عند إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى قائمتك البريدية.




مفتاح النجاح في بناء قائمة بريدية هو أن تصبح شخصًا جديرًا بالثقة مقابل عنوان بريد إلكتروني يمكن استخدامه لتسويق المنتجات. هذا هو نفس المبدأ الذي يستخدمه كبار تجار التجزئة لبناء القوائم ، وهو أيضًا مبدأ يجب أن تستخدمه الشركات عبر الإنترنت. 



الاختلاف الوحيد هو أنه بدلاً من إرسال الرسالة على قطعة من الورق ، فإنك ترسل الرسالة عبر الإنترنت وتطلب ثقة المستلم.


ونعتقد اننى انتهينا  من هدا شرح في هده المقالة. واتمنى ان تستفيد من هذا الموضوع  المتعلق بالتسويق عبر البريد الالكتروني email Marketing، اي استفسار لا تتردد تواصل معنا على صفحة اتصل بنا او أترك تعليقا وانا سوف ارد عليك في اي وقت.



author-img
mustapha Rhiya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent