آخر مقالات

اسهل طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين Google AdSense

ما هي طرق للربح من أدسنس؟ طرق الربح من نظام جوجل ادسنس. هي كثيرة ومتعددة، لكن للاسف الكثير من الاخوة العرب او المبتدئين لا يعرفونها.

اسهل طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين Google AdSense

يعتقد الكثير من المبتدئين راغبين في الربح من الانترنت. على ان جوجل ادسنس يمكنك الربح منه فقط عن طريق مشاهدة الاعلانات على اليوتيوب ، او كتابة المقالات على الموقع او مدونة بلوجر، هذه المواقع هي واحد من اسهل طرق الربح من ادسنس . لكن يمكنك جعل من Google AdSense, business, قائم بذاته.

افضل طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين Google AdSense

في هذه المقالة، سوف نتحدث على أفضل طريقة للربح من ادسنس على جميع المجالات التي يمكنكم ان توظف فيها جوجل ادسنس وتحقق الربح منها.

كما يمكننا ان ندقق في مجالات عدة وتخصصات اخرى في مجال الربح من الانترنت. و خصوصا المايكرونيتش. لانه يحقق الكثير من الدولارات للمبتدئين وكذلك المحترفين في Google AdSense.

هذا المجال هو جد مربح لأن نظامك الربحي، من جوجل ادسنس، يمكن ان نقول على ان المايكرونيتش، يتماشى مع محرك البحث SEO , ماذا نقصد بالسيو على سبيل المثال يجب على هدا الموقع او المدونة ان تظهر على محرك البحث جوجل.

و لكي تستطيع ان تجعل هذه المدونة تظهر في اولى نتائج محركات البحث على Google, فهنا ستحتاج  العمل والاعتماد على الكلمات الدلالية او ما يسمى، keywords, وهنا ياتي دور تخصص المايكرونيتش، يعني ان تختار نيتش محدد كلمات مفتاحية محددة .

التخصص يعني عندما نتكلم على سبيل المثال في مجال، الربح من الانترنت . ستقوم بانشاء مدونة متخصصة على طرق الربح من الانترنت، وهنا جوجل ادسنس يضع الاعلانات على مدونتك، وانت تربح من خلال هذه الاعلانات.

وعندما نتكلم على طرق الربح من الانترنت فهذا المجال هو واسع جدا فهناك الربح من المواقع كذلك الربح من اليوتيوب الربح من المدونة والعديد من طرق الربح على الانترنت.

فهنا ياتي دور الميكرونيتش، وتخصص في نيتش واحد. اولا انطلاقا من محركات البحث تكون لك فرصه كبيره للظهور في نتائج الاولى وكذلك حتى المدخل الربح من اعلانات جوجل ادسنس يكون كبير ومرتفع .

محرك البحث جوجل الان تحب المدونات المتخصصة بدقة، يعني عندما نتحدث على الربح من الانترنت . نجد المدونة متخصصة في الربح من المواقع، او الربح من اليوتيوب، او الربح من التجارة الالكترونية هذا هو ما يسمى الميكرو نيتش.

كيفية الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين Google AdSense

كيف تربح من ادسنس معلومة للمبتدئين، اقرأ أيضاً أسرار لقبول موقعك في جوجل ادسنس، اول شيء جوجل ادسنس ينقسم الى ثلاث اقسام وهي كالاتي:

  1. القسم الاول يخص الربح من اليوتيوب .
  2. القسم الثاني يخص الربح من المواقع والمدونات .
  3. القسم الثالث الربح من التطبيقات .

هناك العديد من الأسئلة تخص الربح من ادسنس سوف نجيب على البعض منها.

  • هل اذا حققت شروط ربح على اليوتيوب يمكنني الربح من الموقع او التطبيقات؟
    الجواب لا، إذا حققت شروط الربح على اليوتيوب . هدا  لا يعني انك ستربح من الموقع والتطبيقات والعكس كذالك .

  • لماذا؟
    لان لكل منصة لها شروط وقنون يجب الالتزام بها، بعدها يمكنك تحقيق الربح .
  • هل اذا قمت بربط القناة والموقع والتطبيقات بنفس جوجل ادسنس، هل سيتأثر الحساب بمجرد ارتكاب احدهم مخالفة نعم ام لا.
    هناك 3 من احتمالين فقط .

  1. اذا كانت المخالفة على حسابك ادسنس سيتم توقيف الربح من اليوتيوب والموقع والتطبيقات كذلك.
  2. اذا ارتكبت مخالفة في قناة اليوتيوب وتستوجب قفل حساب ادسنس سيتاثر الموقع والتطبيق كذالك .
  3. في حالة حدوث الانتهاك على موقع ويب أو تطبيق أو قناة ولا يتعلق بانتهاك بحساب Adsense، فلن يتأثر الحساب.

  •  ما هو الأكثر ربحية؟ الموقع أو التطبيق أو القناة اليوتيوب؟
    كلها مربحة إذا كنت تعمل بشكل جيد وتعمل بشكل قانوني وتعرف من أين تحصل على حركة المرور.

 شروط الربح من Adsense

  • الربح من اليوتيوب يجمع 4000 ساعة و 1000 مشترك ومحتوى حصري غير مخالف.
  • الربح من الموقع، لا يوجد شيء واضح بنسبة 100٪ ، ولكن كتجربة ، تقوم بنشر أكثر من 15-19-25 موضوعًا ، وكتابة مقالات بأكثر من 600 كلمة ، وتعيين صفحة سياسات الخصوصية ، واتصال بنا ، والمحتوى يكون حصري ، وعدم الالتزام السرقة حقوق الملكية وغيرها من الانتهاكات وقالب الموقع  يكون متجاوب مع الهواتف الذكية وجميع الاجهزة .

    بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة ، قد يكون Google AdSense, أحد أسرع الطرق لربح والإيرادات، وهذا هو سبب شعبيته.

مزايا وعيوب كسب المال باستخدام Google Adsense

يتمتع برنامج أدسنس بالعديد من المزايا الرائعة ، بما في ذلك، الانضمام المجاني. وشروط التأهيل البسيطة لجوجل أدسنس.

وفي النهاية عزيزي الزائر اتمنى ان تستفيد من هذا الشرح على كيفية الربح من Google AdSense، وان تطبق جميع المعلومات وان تلتزم فيها، وبطبيعة الحال سوف تحقق الربح على جوجل ادسنس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-