آخر مقالات

أدوات سيو يوتيوب للتصدر في محرك البحث SEO

عندما تفكر في محركات البحث ، عادة ما تكون Google, مايكروسوفت بينغ و ياهو. ومع ذلك ، هناك واحد من أكبر محركات البحث في العالم ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا ، هو يوتيوب. معظم الناس يعتبرون YouTube, منصة التواصل الإجتماعي.

أدوات سيو يوتيوب للتصدر في محرك البحث SEO

لكنه يتصرف أيضا كثيرا مثل محرك البحث التقليدي. يدخل الزوار استفساراتهم و يحصلون على قائمة من الفيديوهات مرتبة حسب الصلة، هذا هو السبب في تحسين محتوى الفيديو هو أمر بالغ الأهمية لترتيب الجمهور والوصول إليه على يوتيوب.

أدوات السيو اليوتيوب وتصدر نتائج البحث SEO YouTube

لحسن الحظ ، الكثير من قواعد SEO التقليدية تنطبق هنا أيضا. البحث عن الكلمات الرئيسية الصحيحة لتوصيل الصلة، وتصميم تجربة جيدة للمستخدم لدفع، واستخدام التحليلات للعثور و إصلاح على كل ما لا يعمل.

استخدام محتوى الفيديو، على النحو الأمثل أمر بالغ الأهمية في الترتيب الجيد على واحد من أكبر محركات البحث في العالم انه اليوتيوب. 

سوف نقدم لك عزيزي الزائر في هذه المقالة مجموعة من الأدوات، لمساعدتك على إدارة يوتيوب seo الخاص بك، وبعض الأدوات التي تدير الطاحونة SEO. والبعض الآخر مصمم خصيصا لليوتيوب لكن كل واحد مفيد لنمو تواجدك على اليوتيوب. والبحث عن المواضيع في Google Treats.

تتحول إلى لمعرفة ما إذا كان الاهتمام بموضوعك المختار يرتفع أو ينخفض. بينما قد تكون على دراية بخاصية اتجاهات جوجل الشاملة، انقر على "يوتيوب للبحث" واستكشاف الفرص المتصلة بالفيديو. 

ونظراً لأن البيانات تأتي من جوجل (التي تمتلك يوتيوب) q فإنها جديرة بالثقة بقدر ما تحصل على لقطة من نتائج بحث على يوتيوب على اتجاهات جوجل.

أول مكان للبحث عن الكلمات المفتاحية الصحيحة هو ميزة يوتيوب الذاتية ابدأ بكتابة كلمة مفتاح البذور في شريط البحث وانظر كيف يفسرها يوتيوب عن طريق عرض اقتراحات كاملة.

الميزة الذاتية. استخدم خاصية التثبيت الذاتي لليوتيوب لتحديد أفضل الكلمات الرئيسية ، تنصح @ ab80 via @ CMICONTENT # SEOCLICK TO TWEET إذا كان لديك مجموعة من الكلمات الرئيسية ، يمكنك أن تقوم بأتمتة العملية بمساعدة أداة متخصصة في أبحاث الكلمات الرئيسية.

كما إن النسخة المجانية من رانك تراكر الكشف وأنا المخترع تسمح لك باستخدام تسعة أساليب بحثية للكلمات الرئيسية، التي من المرجح أن تسفر عن آلاف الكلمات الرئيسية المحتملة. لا تقلق يمكنك تضييق الاختيار باستخدام مرشحات مخصصة تهدف إلى أعلى حجم بحث و أقل منافسة.

ما هي أدوات سيو يوتيوب

لشيء أخف وزنا وأكثر ملاءمة، انظر إلى كلمات المفاتيح في كل مكان. امتداد المتصفح يسمح بالبحث عن الكلمات الرئيسية. وهو يزيد بشكل كبير من خصائص يوتيوب و جوجل ذات المقاييس القيمة. 

وهناك حل مفيد آخر لأبحاث الكلمات الرئيسية وهو Keywordtool - وهي أداة مصممة بشكل جميل على الإنترنت تسمح لك بالبحث في الأسئلة الأكثر شيوعا المرتبطة بكلمات المفاتيح الخاصة بك.

"وكبارسير" هي حلول مدفوعة الأجر لأبحاث الكلمات الرئيسية التي توفر التكلفة لكل نقرة وحجم البحث. برميل الكلمات الرئيسية هو أداة مماثلة. النسخة المجانية محدودة ، ولكن النسخة المدفوعة مناسبة للمسوقين الذين يقومون بحملات حجم أكبر.

ما هي أدوات سيو اليوتيوب في محرك البحث

أخيرا، يمكنك أن تلجأ إلى قسم مخططي الكلمات الرئيسية من حساب جوجل للإعلانات وتدخل كلمات مفاتيح البذور الخاصة بك للحصول على مجموعة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة الوثيقة. 

أحد الجوانب السلبية مع حساب مجاني هو أنك لا تحصل على مجلدات البحث الدقيقة لكلماتك الرئيسية ، مجرد تقديرات تقريبية.

المحتوى ذو الصلة بـ أدوات بحث الكلمات الرئيسية المجانية لمسوقي المحتوى المشكلة هي أن العلامات لا تعرض على صفحة tvideo ، لذلك فإن البحث عنها هو اضطراب. يمكنك إما فتح الشفرة المصدرية للصفحة والبحث عن العلامات هناك أو تثبيت امتداد المتصفح الذي سيؤدي المهمة من أجلك شخصياً.

أفضل رؤية VidIQ لليوتيوب، إنه يحلل مقاطع الفيديو على الطريق ويقدم ملخصاً على الصفحة ، مكتمل مع العلامات ومجموعة من الأشياء الأخرى.

صورة من VidIQ رؤية لموجز يوتيوب ، كاملة مع العلامات vidIQ يحلل مقاطع الفيديو ويقدم ملخص على الصفحة كاملة مع العلامات، يوتيوب هو امتداد متصفح آخر يعرض العلامات لكل فيديو مفتوح على اليوتيوب.

إنها تقدم لمحة عامة عن أي ترتيب فيديو لموضوعك. RapidTags تولد علامات متعددة تتعلق بموضوعك. وضع في URL أو موضوع الفيديو الخاص بك ونرى ما العلامات التي تأتي. لكن أحد الجوانب السلبية ، نسخته المجانية محدودة.

أضف # Video s URL أو موضوع إلى RapidTagsPromo لرؤية علامات متعددة تتعلق بموضوعك ومستوى ارتباطك وأراجع حسابات قناتك.

ومعرفة أي الفيديوهات تعمل لصالح علامتك التجارية ــ وأي منها لا تعمل ــ يمكن أن تساعدك على فهم تأثير كلماتك الرئيسية وإعلام الفرص المستقبلية. يقدم موقع يوتيوب للتحليل (أداة يوتيوب الأصلية) لمحة عامة عن قناتك. يمكن الوصول إليها عبر قناتكم.

سيو اليوتيوب وتصدر في محركات البحث

لوحة القيادة. يخبرك من هو جمهورك وما الأشياء الأخرى التي يستمتعون بمشاهدتها. يمكنك أن ترى الجدول الزمني من وجهات النظر/المشاركة مع جمهورك أيضا. 

إنها مصنوعة للأشخاص الذين لديهم بالفعل عدد من الفيديوهات ويريدون معرفة نجاحهم. أيضا يستحق الذكر وهو واحد من أكثر التطبيقات غنية بالخصائص لتشغيل واستغلال قناة يوتيوب.

على النحو الأمثل، يمكنك استخدامه لتحليل إحصائيات قناتك وإجراء أبحاث المنافسة. ويمكنك أيضاً أن تحرر بيانات الفيديو. الإبهام ، والشروح ، و الأوصاف، هو التطبيق BADY الأكثر ثراء للخصائص تشغيل و تحسين قناة يوتيوب.

هو أداة مماثلة. إنه يوفر لك الأدوات لأبحاث الكلمات الرئيسية ، مراجعة القناة ، وأكثر. على الرغم من أن خميسية لم يتم إنشاؤها خصيصا لليوتيوب ، فمن السهل الاندماج. وبالإضافة إلى البيانات المتعلقة بالمشتركين ، والتعاقد ، ووقت المشاهدة ، وما إلى ذلك ، فإنها توفر سمة مناسبة للإبلاغ.

هل سيؤدي هذا البحث عن الحياة الحقيقية إلى إتاحة فرصة لترتيب الكلمات الرئيسية ؟

ما يعمل ، ما لا يعمل ، ما هي العلامات التي يستخدمونها. استخدم هذه المعلومات لإنشاء أشرطة فيديو أكثر فعالية ومحتوى قائم على النص. لقطة لمحة تفصيلية عن وجود منافسين على يوتيوب باستخدام معدل الذكاء المنافس. 

يمكن أن يعطي معدل الذكاء لمحات تفصيلية عن منافسيك في يوتيوبكبديل. 

يمكنك استخدام NoXForcencer. ليس فقط أنه يساعدك على تقييم القناة ، ولكن يمكنك رؤية أفضل مقاطع الفيديو أداء في فئة أو موقع. وهذا ما يجعله أمرا لا غنى عنه.

في البحوث التي تجريها إدارة الشؤون الاقتصادية. أداة يوتيوب لتحليل المنافسين بواسطة Socialinsider توفر نظرة متعمقة على تاريخ ترتيب وأداء محتوى منافسيك ومنافسيك.

اعتدال قسم تعليقاتك على الرغم من أنك قد لا تفكر في قسم التعليقات كعامل من عوامل وحدة المعلومات الاقتصادية ، فإنه يمكن أن يكون له تأثير غير مباشر على ترتيبك. التعليقات يمكن أن تجعل أو تكسر قناة يوتيوب. 

في بعض الأحيان التعليقات تحت الأكثر بريئة ، فيديوهات مفيدة يمكن أن تكون حفرة حقيرة من التعفن بحيث أنها سوف تضر العلامة التجارية بطريقة حقيقية جدا.

تعليق يوتيوب هي أفضل أداة لهذه المهمة. يمكنك إضافة مرشحات للتعامل تلقائيا مع الملحقات غير المناسبة وإنشاء قائمة من الكلمات المحظورة إلى تعليقات الحجر الصحي التي تضمها.

الاعتدال الذكي يفعل نفس الشيء عبر عدة منصات في آن واحد. التعليقات بالكلمات المحظورة ليست محجورة فحسب بل محذوفة إلى الأبد. 

مشاهدة يوتيوب SEO يوتيوب هو منصة المحتوى النهائية لملايين الناس حول العالم. لتحقيق أقصى استفادة منها ، يجب على المسوقين أن يفكروا في SEO قبل أن يتم إنشاء المحتوى ويتابعوا بعد فترة طويلة من نشر الفيديوهات. عدم القيام بذلك يعني أنك تستثمر في فيديوهات لا تدرك أبدا إمكاناتها على يوتيوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-