random
أخر الأخبار

هي شروط اليوتيوب الجديدة لتحقيق الدخل على قناتك YouTube

 ما هي شروط اليوتيوب الجديدة لتحقيق الدخل على قناتك YouTube


شروط اليوتيوب الجديدة للانضمام إلى شركاء ادسنس


تحديث الجديد لتحقيق الربح من اليوتيوب. أصبحت هناك شروط جديدة في اليوتيوب، في الحقيقة هذا الشرط، العديد من الناس يسألون عن هذه التحديثات .



 هل إلي كانت عندي في القناة مخالفة، هل سيتم تحقيق الدخل. هل إذا كان عندي مشكل أو إنذار أو مخالفة لإرشادات المنتدى أو لسياسة اليوتيوب. هل سيتم تحقيق الدخل على القناة، هل نكتفي فقط ب 4000 ساعة مشاهدة 1000 مشترك فقط.



 اليوتيوب وضعت حل لكي تعرف ما يجب عليك فعله وما ليس عليك فعله. سابقا عندما كان إرسال طلب تحقيق الدخل. تجد داخل الإعدادات في استوديو منشئي المحتوى يوتيوب. على أيقونة دولار، فقط تحقيق 4000 آلاف ساعة مشاهدة وألف مشترك.



وبعدها تقوم  بتقديم طلب الانضمام إلى شركاء ادسنس. هناك المرحلة الأولى وثانية إلى نهاية تقديم الطلب، وربما يتم رفض طلب الأسباب تتعلق بالمخالفة  ارشدات   المنتدى أو حقوق الطبع والنشر.



 أما الآن اليوتيوب وضعت شرط بشكل واضح وضوح الشمس ، وهو إذا كانت في قناتك على اليوتيوب مخالفة إرشادات المنتدى.


شروط اليوتيوب الجديدة للانضمام إلى شركاء ادسنس

شروط اليوتيوب الجديدة للانضمام إلى شركاء ادسنس



 اليوتيوب وضعت كما يظهر في الصورة. الشرط الثالث، اذا كان بالون الاخضر فقم بتقديم الطلب. واذا كان بالون الاحمر فلا يمكنك تقديم الطلب. الانه سوف تجد مكتوب على الايقونة الحمراء، اندار نشيط بالمخالفة ارشدات المنتدى. لست مؤهلا للانضمام فحال توفر اندرات في حسابك.



في هذه الحالة يجب عليك الانتظار 90 يوما بالضبط. اليوتيوب اضافة شرط لتحقيق الربح ، بمعنى ان في ذلك المكان الثالث ، يدل على انه لديك انذار في ارشادات المنتدى ، وفي هذه الحالة لا يمكنك طلب الانضمام الى شركاء جوجل ادسنس .



اليوتيوب لا تتحدث عن ارشادات المنتدى فقط لانه هناك تحذير وهناك انذار . التحذير يبقى ظاهرا دائما، ولكن الانذار هو الذي يتم احتساب عليك، اذا ارتكبت مخالفة ، الاولى في يجب عليك الانتظار 90 يوم وفي تلك التسعين يوم ، اذا ارتكبت المخالفة الثانية ثم بعدها الثالثة ، فاسيتم اغلاق حسابك بشكل نهائي .



1_ الشرط الاول لتحقيق الربح من اليوتيوب . يجب عليك ان لا تخالف سياسة اليوتيوب .


2 _ الشرط الثاني ، يجب ان يكون البلد خاص بك مؤهل لتحقيق الربح من جوجل ادسنس .


سياسة تحقيق الربح من اليوتيوب 2021





 منذ سبتمبر 2020 ، أنهى اليوتيوب أكثر من 8000 قناة والمزيد من مقاطع الفيديو لانتهاكها سياسة اليوتيوب العامة. إذا كنت ترغب في مواصلة العمل داخليًا ، وخاصةً تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، فيجب عليك الامتثال لشروط خدمة YouTube. لقد جمعنا أهم إرشادات التحديث التي يجب الانتباه إليها عند العمل مع مقاطع فيديو YouTube .


إذا كانت قناتك خاصة بمحتوى الأطفال، فلن تتمكن من نشر أي محتوى للبالغين.


بدءًا من شهر (يناير) 2020 ، يجب على منشئي المحتوى على YouTube تحديد الجمهور المستهدف لمقاطع الفيديو الخاصة بهم بوضوح. أثناء عملية التحميل ، يحتاج منشئ المحتوى إلى تحديد مربع للإشارة إلى أن الفيديو ذي الصلة "موجه للأطفال". هذا هو الوضع داخل استوديو YouTube: يؤدي إدخال YouTube لهذا المربع إلى منع الفيديو من تشغيل الإعلانات التي توصي بها الخوارزميات ، والتي يتم تشغيلها بواسطة السلائف المهتمة (بعض الإعلانات الشخصية.



هذا يختلف عن الإعلانات السياقية (أي اللوحات المنبثقة) ، والتي يمكن أن تظهر بغض النظر عن الإعلانات المناسبة للعمر. هنا ، لاحظنا أن هذه السياسة الجديدة تنطبق على كل مقطع فيديو في قاعدة بيانات YouTube. حتى إذا حمّلت آلاف مقاطع الفيديو ، يجب مراجعة كل مقطع فيديو واعتباره "موجهًا للأطفال" أو مناسبًا لجمهور أكثر نضجًا .


سيعطل "مقاطع فيديو للأطفال" على YouTube قسم التعليقات ولن يتمكن المشاهدون من استخدام الزر "حفظ" لإضافته إلى قائمة التشغيل. هذا تطور كبير جذب انتباه عشرات الآلاف من منشئي المحتوى على YouTube. نظرًا لمصطلحاته غير الواضحة ، لم يتضح بعد المحتوى الذي سينحرف عن تعريف "الموجه للأطفال".



ما هو بالضبط محتوى الطفل؟


تُعرّف Google المحتوى الموجه للأطفال بأنه محتوى مناسب للأطفال دون سن 13 عامًا ، وهو الحد الأدنى لسن إنشاء قناة على YouTube. يحتوي الفيديو الذي تم التقاطه والذي يستهدف الأطفال على محتوى يعتبره YouTube غير مناسب للأطفال وقد يؤدي إلى دفع منشئين ما يصل إلى 42530 دولارًا كغرامات.



 بالنسبة إلى مقاطع الفيديو المصنفة على أنها غير ملائمة للأطفال ، ينطبق الأمر نفسه على مقاطع الفيديو التي يعتبرها YouTube أنها تحتوي على محتوى مناسب للأطفال. إذا كان الفيديو يعرض موضوعات ناضجة ، ولكنه يحتوي على شخصيات متحركة ، فقد يؤدي ذلك إلى تقديم مبتكر بغرامات عالية.



 سياسة اليوتيوب لتحقيق الربح من الفيديوهات يوتيوب



يعتمد التحدي الذي يواجهه منشئو المحتوى على YouTube بشكل أساسي على "عائدات" الإعلانات الشخصية. إذا كانت قناة YouTube .


باختصار: 

في ضوء قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت ، يعمل موقع YouTube على الحد من الأنشطة المفترسة المحتملة على نظامه الأساسي. الآن ، عند تحميل الفيديو الذي تم تحميله على قناتك ، يجب عليك تحديد ما إذا كان الفيديو الذي تم تحميله مناسبًا للأطفال (على سبيل المثال 13 عامًا أو أقل .



 قد يجد العديد من الأشخاص أن هذه منطقة رمادية ، لذلك نوصيك بالبحث عن المحتوى الذي يعتبره YouTube مناسبًا للأطفال وتحديثه باستمرار. لن تتمكن مقاطع الفيديو التي تم الإعلان عن عدم ملاءمتها للأطفال من الاستمتاع بالإعلانات المستهدفة وفتح أقسام التعليقات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تعطيل الميزة التي تتيح لك إرسال إشعارات الدفع.




إذا تبين أن مقطع فيديو يتم الترويج له على أنه ملائم للأطفال يحتوي على مواضيع أو لغة أو صور للبالغين ، فقد يتم تغريم الفيديو الذي تم تحميله. عرض محمول 3. لا مزيد من الخداع والوصول إلى القمة هل تعرف مقولة "لا يمكنك الوصول إلى القمة بطريقتك الخاصة"؟ ما إذا كان هذا قابلاً للتطبيق عالميًا أمر قابل للنقاش. ومع ذلك ، فهذه حقيقة باردة على موقع YouTube.



تحظر سياسة المشاركة الخاطئة في YouTube على منشئي المحتوى استخدام إستراتيجيات الشركاء التابعين والشركاء التابعين وعروض الأسعار المجانية للترويج لحساباتهم. كانت الطريقة الأولى شائعة في الأيام الأولى لموقع YouTube ؛ وهذا يتطلب من شخص ما الاشتراك في قناتك مقابل مشاركتك في قناتهم مرة أخرى.



 


ضع في اعتبارك السماح للأشخاص بزيارة قناتك بدلاً من الاشتراك فيها. المرأة تنظر إلى الهاتف الذكي 4. أنت بحاجة إلى أكثر من 100000 مشترك للتحقق من صحة قناة YouTube وهو إنجاز مذهل. قد لا يجلب تلقائيًا ثروة جديدة أو يرفع مستوى الإبداع إلى مستوى إيجار عائدات الإعلانات. ومع ذلك ، فإن الشارة المثبتة هي القوة الدافعة للمبدعين للعمل بلا كلل لتحقيق هذا الهدف. يميل الناس إلى الوثوق بالقنوات التي أثبتت جدواها ، وقد ساهم اكتساب التقدير مساهمة كبيرة في النمو المستمر لهذه القنوات.



كانت هناك بعض التغييرات الرئيسية في عملية التحقق ، وظهرت هذه القنوات. أولاً ، سيعرض YouTube القنوات التي تم التحقق منها بدلاً من التحقق من الشارة ، التحقق من الشارة بعد التحول الجمالي ، هناك المزيد من التغييرات الجوهرية. في الماضي ، يجب أن تضم جميع القنوات 100000 مشترك على الأقل لتلقي شارة التحقق المقابلة.


 لم يعد هذا هو الحال:


سياسة اليوتيوب الجديدة لمنشيء المحتوى YouTube


اعتبارًا من 1 يناير 2020 ، لم يعد تسجيل 100،000 مشترك هو المعيار الوحيد للتحقق من القناة. سيتحقق YouTube الآن من كل قناة تفي بمتطلبات 200000 مشترك ويقرر ما إذا كان سيقدم لهم علامة تجارية جديدة لمنشئ YouTube.




يجب أن يؤكد YouTube أن القناة المعنية يديرها شخص حقيقي أو فنان أو شخصية عامة ، واسمها مختلف عن قنوات YouTube الشائعة الأخرى ؛


 هذا ما يسميه YouTube اختبار الأصالة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القناة التي تم التحقق منها هي ما يعتبره YouTube مكتملًا. يجب أن تحتوي القناة على وصف كامل ورمز قناة وعرض محتوى يمكن أن يكون نشطًا على YouTube.



هذا يساعد الفيديو في مرتبة أعلى على جوجل. يمكن عادةً ما ينجذب المشاهدون على الفور .

"الإجابة" على هذا السؤال وإظهار ما يجب أن يراه المشاهد إذا نقر على الفيديو. على الرغم من أن جميع الإعجابات على YouTube لا توفر هذا النوع من الضربات المعقدة أو اثنتين ، إلا أنها مصممة جميعًا لجذب الأشخاص للنقر عليها.





.

author-img
mustapha Rhiya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent