آخر مقالات

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

الموقع لديه اكثر من 6 ملايين زائر، وما يثبت مصداقية هذا الموقع هو انه يتعامل مع العديد من البنوك من بينها بايبال، بالإضافة الى الإعلانات التي يقدمها هذا الموقع للربح، ايضا هناك المهام عديدة يمكنك الربح منها بطريقة بسيطة جدا ومبالغ مرتفعة، و مهام ايضا يقدمها عن طريق النقاط وبعد ذلك يمكنك تحويلها. الى دولارات.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

الربح من الانترنت للمبتدئين. في هذه المقالة سوف اقدم لكم شرح مفصل عن أفضل المواقع للربح المال، موقع نيوبكس هذا الموقع ممتاز جدا فيه العديد من المميزات، من بينها الحد الادنى للسحب هو 5 دولار، يمتاز ايضا بعدد الزوار على موقع neobux، عزيزي الزائر هذا الموقع رائع جدا يمكنك الاشتغال عليه، بدون راس المال لذلك انصحك بالتسجيل في هذا الموقع عزيزي الزائر ولا تقوم بتضيع هذه الفرصة.

العديد من المبتدئين بالعمل على الانترنت يسالون دائما ما هي المواقع التي يمكننا تحقيق الدخل منها وايضا لديها مصداقية وتدفع بطرق الدفع سهلة ومعروفة على سبيل المثال البايبال او البايير او البايونير فهذه الابناك الالكترونية لها مصداقية على الصعيد العالمي ولهذا تجد أي موقع يقوم بالدفاع من خلالها يكون لديه مصداقية وشعبية كبيرة.

شرح كيفية التسجيل في موقع neobux

طريقة التسجيل في موقع نيوبكس، بعد الضغط على الرابط الموقع سياخذك مباشرة الى هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

بعدها تذهب إلى الأعلى في القائمة الرئيسية وتضغط على login او التسجيل بعدها سوف تظهر لك هذه الصورة وتبدأ بملء البيانات والمعلومات الخاصة بك للتسجيل في موقع نيوبكس كما في الصورة، رابط الموقع هنا.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

  • أول شيء ستقوم به هو ادخال username  أو الاسم الخاص بك.
  • بعدها في الخانة (2) تقوم بادخال password أو كلمات المرور ثم اعادة التاكيد كلمة المرور.
  • بعدها في الخانة (3) تقوم بكتابة Gmail او البريد الالكتروني الخاص بك.
  • وفي الخانة (4) تقوم بادخال تاريخ الازدياد الموجود على البطاقة الشخصية التابعة لك.
  • وفي الخانة (5) تقوم بملء كابتشا وبعدها تقوم بملء المربعين للموافقة على الشروط واحكام موقع neobux، ثم تضغط على الاستمرار.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

في المرحلة الثالثة بعد التسجيل في الموقع سوف يقوم بارسال لك رسالة على جميل الذي قمت بتسجيل به داخل الموقع او كود تقوم بنسخه ونسخه في هذا المربع كما يظهر في الصورة بعدها تذهب الى الكابتشا مرة ثانية وبعدها تضغط على المتابعة.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

بعدها الموقع سياتي بك الى هذه الواجهة وتقوم بادخال الاسم وكلمة المرور التي قمت بالتسجيل الدخول بها على الموقع في بداية الإشتراك وبعدها تضغط بتسجيل الدخول.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

بعد ذلك سيحولك موقع الى الواجهة الرئيسية او dashboard لموقع neobux . بعدها تضغط على الايقونة في الأعلى الإعداد حساب الخاص بدفع الأرباح التي حصلت عليها من الموقع في هذه الواجهة تقوم بادخال الايميل الخاص بحسابك Paypal لتسلم الأرباح عند ما تبلغ 5 دولار . كذلك يمكنك تعديل جميع الاعدادات الخاصة بملفك الشخصي الايميل كلمه المرور الاسم وجميع المعلومات المتعلقة بحسابك على نيوبكس.

أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات في موقع neobux

وبعد اتمام هذه العملية تقوم بنزول الى اسفل تختار احدى الابناك الالكترونية لتستلم الارباح وبعدها تقوم بملء المعلومات الخاصة بك ومن ضمنها الباي بال أو أي طرق الدفع الموجودة في الموقع بعد ان قمنا بالتسجيل في الموقع بالطريقة الصحيحة والسهلة،  كما شرحت لكم في هذا الموضوع الأن دعونا نذهب لنتعرف الى طريقة العمل والربح من موقع neobux.

كيفية الربح من  موقع neobux استطلاع رأي

طريقة الربح من الموقع بعد إتمام جميع المعلومات وعملية التسجيل الأن يمكنك البدء بمشاهدة الإعلانات في هذه الواجهة، بعد ان تضغط على اول ايقونة وتشاهد الاعلان لمدة 10 ثواني وبعدها تقوم بغلق الصفحة.

هكذا يقوم الموقع باضافة رصيد جديد في حسابك بعد عمل تحديد للصفحة سوف يظهر الرصيد في حسابك. وهكذا تعمل وتجمع بعد السنتات من مشاهدة الإعلانات وهذه فقط أول مهمة بعد تسجيل في الموقع العملية سهلة تقوم بفتح الصفحة ثم الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تقوم باغلاق الصفحة.

الموقع يعتمد على اربع صفحات وكل صفحة لديها طريقة العمل مختلفة على الأخرى وحتى في الأرباح تكون مختلفة بينهم، هناك قسم يحتوي على مواقع أخرى يمكنك التسجيل فيها بالايميل وكلمة المرور وتفعيل الايميل بعدها تقوم بالخروج من هذه المواقع كذلك تربح عليها رصيد ينضاف إلى حسابك في الموقع على كل عملية التسجيل في احدى هذه المواقع.

طريقة الربح من أهم قسم داخل موقع نيوبكس

الربح من اهم قسم داخل موقع نيوبكس، فيه مبالغ كبيرة جدا كما في الصورة تصل إلى ( 1) دولار تقريبا على كل مهمة وهذا هو افضل قسم داخل الموقع يمكنك إن  تربح منه مبلغ مهم من المال بسرعة وبدون جهد كبير وبعد الضغط على احد القسم يظهر لك مجموعة من المبالغ يمكنك اختيار واحدة منها واتباع المهام حتى تنتهي بعدها تحصل على واحد دولار تقريبا لكل خدمة.

هذا قسم يمكنك أن تربح منه (0.85 $) وهذا المبلغ ليس بالشيء البسيط أنه مبلغ مهم هناك  قسم يوجد فيه العديد من الألعاب، انت اذا كنت من محبي الألعاب يكفيك ان تضغط على اللعبة وتبقى فيها لمدة دقيقة او دقيقتين ويمكنك تحميل أي لعبة وتربح عليها رصيد من المال ينضاف كذلك الى حسابك على الموقع.

هناك ايضا قسم اخر يعطيك نقاط على كل خدمة وهذه النقاط كلما وصلت ل 100 نقطة تساوي 1 دولار المهام داخل هذا القسم هي عبارة عن الغاز اقتراحات تحصل على 85 نقطة عندما تقوم بحل لغز معين داخل القسم وتتجدد هذه المهام كل 24 ساعة عندما تقوم بالانتهاء منها، ونعتقد اننا انتهينا من الشرح في هذا الموضوع الذي يخص طريقة التسجيل والربح في موقع neobux.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-