آخر مقالات

ربح المال من الهاتف | العمل على الانترنت من الموبايل

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أصدقائي الأعزاء زوار "مدونة مصطفى الرحية"، ما هي طرق لربح من الهاتف؟ أصدقائي هناك عدد كبير من المستخدمين على الشبكة الأنترنت يستعملون الهاتف الذكي في جميع المتصفحات على شبكة الأنترنت.

ربح المال من الهاتف | العمل على الانترنت من الموبايل

ولكي نكون واقعين أن الهاتف المحمول ليس فقط للمكالمات أو لإرسال الصور على الواتس اب أو انستغرام أو تطبيق الفيسبوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، بل هو كذلك فرصة حقيقية لكل من يستخدم الهاتف الذكي لتحقيق ربح يومي يبدا من (10$ دولار) إلى [50$ دولار] بدون خبرة أو مهارة.

أنا اليوم سوف أشارك معك الطريقة التي ربحت منها مدخول شهري جد محترم فقط باستخدام الهاتف، سوف أشارك معك عزيزي الزائر كل طرق الربح المتاحة من خلال الهاتف المحمول فقط.

كيفيه ربح المال من الانترنت | بطريقة سهلة ومضمونة

يوجد العديد من المواقع والتطبيقات وحتى المنصات التي تم شرحها على قنوات اليوتيوب لكن صدقني ليست كلها صادقة 100%، وهناك عدد كبير من يستغل الفرصة ويقوم بإنشاء تطبيق أو موقع وأنت تقوم بتسجيل الدخول وفتح حساب في هذه المنصة أو موقع أو حتى تحميل تطبيق من جوجل بلاي.

لكن بعد فترة تكتشف أن هذا العمل لا يمكنك الربح منه إما بسبب عدم وصول الحد الأدنى للسحب الأرباح أو لأن المدخول اليومي قليل جداً ولا يكفي لكي تستمر في تحقيق الربح بشكل مستمر.

لكني أنا اليوم سوف أشارك معك تجربتي الشخصية وكذلك المواقع والتطبيقات وحتى المنصات التي يمكنك من خلالها تحقيق ربح يومي باستخدام الهاتف الخاص بك، هذه التطبيقات تدعم الباي بال وPayPal الغير المفعل والبايير payeer وبعض التطبيقات تدعم prefect money والبعض منها تدعم العملات الرقمية.

الربح من الهاتف للمبتدئين 2023

1. أول خطوة:

سوف نبدأ بها لربح المال من الهاتف وهي المواقع والتطبيقات الصادقة التي سحبت منها مبالغ مالية محترم وتوصلت فعلا بالارباح منها.

2. ثاني خطوة:

هل يكفي الاعتماد على هدي التطبيقات والمواقع الربحية لتحقيق الدخل من الهاتف وجني المال من الانترنت؟ طبعا لا يكفي لهذا سوف اقدم لك كذلك طرق أخرى لتحقيق الربح دائما من الهاتف. وباستمرار وبدون انقطاع وهذا كله يعتمد على الطريقة التي نشتغل بها لتحقيق الربح من الانترنت.

تطبيقات ربح المال من الهاتف

أول تطبيق صادق يدفع لك الأرباح ابتداء من ( 10.$ دولار ) my daily cash:

طريقه العمل في هذا التطبيق تعتمد على تحميل وتثبيت تطبيق اخر تابع له لإرسال واستلام الرسائل على جهاز الهاتف الأندرويد الخاص بك. وكل يوم يعطيك (0.25$ سنت) وكذلك الربح منه عن طريق الرابط الإحالة أو كود الدعوة مثل هذا الكود الخاص بي (649283) وتربح على كل شخص قام بإدخال هذا الكود 20 نقطة تساوي (0.20.$).

هذا التطبيق سحبت منه أكثر من خمس مرات ويمكنك تحقيق الربح من { 10.$ دولار } إلى { 30.$ دولار } يوميا ويدفع لك الأرباح عن طريق حساب الباي بال مفعل أو غير مفعل PayPal.

ثاني تطبيق هو GAMEE Prizes:

هذا التطبيق صادق ويعتمد على مشاهدة الإعلانات وبعض المهام الموجودة في البرنامج وكذلك عجلة الحظ يمكنك كل ثلاث ساعات الدخول إلى تطبيق وتدوير عجلة الحظ ومشاهدة الإعلانات وبهذه الطريقة تربح بعض السنتات في كل مرة تدخل إلى التطبيق.

تطبيق صادق ويدفع لك عن طريق حساب الباي بال والحد الأدنى للسحب هو [ 10.$ دولار ] أو أكثر التي ربحتها من التطبيق في أقل من 24 ساعة يصل إلى حسابك PayPal.

التطبيق الثالث لربح المال هو big big cash:

بالنسبة لهذا التطبيق الحد الأدنى للسحب هو ( 1.$ دولار ) ويدعم البايير و الباي بال، طريقة الربح من البرنامج باستخدام الهاتف المحمول فقط.

رابع تطبيق للربح منه هو giwy:

كذلك هذا التطبيق الحد الأدنى للسحب الأرباح منه هي ( 0.60$ سنت) ويدعم كذلك payee  وPayPal, prefect money, وكذلك محفظة بينانس والعملات الرقمية LTC لايتكوين.

خامس برنامج GO DAILY:

 تطبيق يدعم البنك الإلكتروني باي بال والحد الأدنى للسحب الأرباح هو ( 1.$ دولار ).

سادس تطبيق reseaux sociaux:

التطبيق يدعم الباي بال prefect money والعملات الرقمية والحد الأدنى للسحب منه كذلك هو (0.19$ سنت).

التطبيق الأخير هو iGraal:

هذا البرنامج صادق والحد الأدنى للسحب هو ( 20$ دولار ) يدعم الباي بال الغير المفعل ويمكنك العمل على هذه التطبيقات التي ذكرت لك كلها باستخدام الهاتف المحمول فقط.

مواقع ربح المال من الهاتف للمبتدئين

أما بخصوص المواقع الصادقة التي تدعم الربح باستخدام الهاتف المحمول فقط،، وهذه المواقع عملت عليها وربحت منها وثم السحب بكل سهولة.

سوف اشاركها معك في هذه المقالة أيضا بالترتيب بناء على كل موقع وكيف يدفع لك الأرباح وكذلك الحد الأدنى للسحب من أي موقع تختلف طريقه والمبلغ الذي يجب عليك أن تصله لكي تسحب أما عن طريق باي بال أو حتى المحافظ التي تدعم العملات الرقمية.

جميع هذه المواقع يمكنك أن تبدا بها لكي تحقق دخل مؤقت ولا يمكنك الاعتماد عليها كمصدر دخل بشكل مستمر لأنها في أي وقت من الأوقات ممكن أن يتم توقيف السحب أو يتم توقيف الموقع بالكامل.

فلهذا حاول أن تعمل في الأنترنت على منصات حقيقية ومعروفة. وكذلك  قوم بإنشاء محتوى سواء في مجال التدوين أو في مجال صناعة المحتوى لكي تستمر بتحقيق الدخل بشكل مستمر والمواقع والتطبيقات الربحية الأخرى تبقى مؤقتة أو ثانوية فلا مشكلة لديك، والأن سوف اقدم لك المواقع التي ذكرت لك بالترتيب وسوف نبدأ بأول موقع ( 1) وهو YouGov.

الربح من موقع يوجوف 50$ YouGov

يوجوف من اصدق المواقع على الإطلاق والمعروف في جميع أنحاء العالم طريقة الربح من هذا الموقع من  لاستطلاعات الرأي وكذلك عن طريق رابط الإحالة.

موقع يوجوف يرسل لك كل يوم استطلاعات الرأي. وأنت تختار حسب رغبتك أو أي استطلاع الرأي تم ارساله لك بعد إكمال المهمة التطبيق يعطيك نقاط على كل استطلاع الراي وعندما تصل إلى 5000 نقطة يتم تحويلها إلى ( 50$ دولار ) وهذه من أفضل الطرق للربح من موقع YouGov.

الموقع يدعم ويسترن يونيون، الموقع حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وبريطانيا. الموقع صادق ويدفع لك الأرباح كل ما وصلت إلى 5000 نقطة والتحويل إلى ( 50.$ دولار ) وارسال لك الأموال عن طريق Western Union.

الربح من موقع coinpayu عملات رقمية

هذا الموقع صادق كذلك ويمكنك الربح منه عن طريق تصفح المواقع ومشاهده الفيديوهات، إتمام المهام مثل استطلاع الرأي وقراءه المقالات داخل الموقع وكذلك تخزين العملات الرقمية.

يمكنك السحب من الموقع بأي عملة رقمية تريد عن طريق المحفظة الخاصة  بك payeer، البايير هذا الموقع صادق للمبتدئين ويمكنك الربح من جميع المهام الموجودة في موقع coinpayu.

الربح من موقع بايديرا 30$ دولار

موقع بايديرا معروف بمصداقيته مليء بالفرص ويمكنك تحقيق الربح منه باتمام بعض المهام يومياً باستخدام الهاتف، عند تسجيل أول مرة في الموقع يعطيك نصف { دولار 0.50.$ سنت } تحفيزا من الموقع وبعدها تبدأ كل يوم بتحقيق الربح من هذا الموقع عن طريق استطلاع الرأي والعديد من المهمات الموجودة في بايديرا.

طريقة السحب من الموقع عند وصولك الحد الأدنى وهو ( 30.$ دولار ) يمكنك سحبها عن طريق حسابك والموقع صادق يمكنك الربح منه.

هناك العديد من المواقع والتطبيقات ولكن أنا في هذا المقال ذكرت لك أفضلها والتي تم السحب منها باستخدام الهاتف فقط، أما المنصات التي يمكنك التداول عليها بالهاتف للبيع وشراء العملات الرقمية داخل هذه المنصات ويمكنك التحويل من عملة إلى عملة باستخدام منصات بينانس binance.

كذلك يمكنك استخدام محفظة البايير من الهاتف، ويمكنك استقبال العملات الرقمية وارسال العملات المشفرة والتداول داخل محفظة payeer وذلك باستخدام الهاتف لأنه يوجد العديد من المواقع التي تدعم هذه المحفظة وبالتالي يمكنك استلام ارباحك عن طريق عملات رقمية من المواقع والتطبيقات التي تدعم محفظة payeer.

وقبل ان نختم إليك هذه النصائح المهمة إذا كنت تريد العمل على الانترنت باستخدام الهاتف الخاص بك مهما كان نوعه فيجب عليك التوفر على هاتف بسعة الرام أو الذاكرة العشوائية أكثر من [ 2 ram ] أو 4 ram حتى تستطيع تحميل عدد كبير من التطبيقات وتصفح عدد من المواقع وتحميل تطبيقات الخاصة بالمنصات التي ذكرت لك في هذا الشرح بكل سهولة.

لأن الهاتف السريع يساعدك في تحويل الأموال من أي موقع إلى المحفظة الخاصة بك والتحويل إلى أي شخص ويمكنك تقديم أي خدمة واتمام المهام في المواقع والتطبيقات التي ذكرت لك و تستطيع من خلالها تحقيق الربح من الانترنت باستخدام الهاتف الأندرويد.

وأتمنى أن تستفيد من هذه المواقع والتطبيقات التي ذكرت لك وإذا كانت لك أي تجربة سابقة لا تنسى أن تشاركها معنا وسوف أكون شاكرا لك، مصطفى الرحية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-