آخر مقالات

طريقة الربح من my daily cash تطبيق يعطيك حتى 30$ دولار يوميًا

اليك أفضل طرق لربح المال من تطبيق my daily cash، اليوم سوف نتكلم في هذا المقال عن واحد من اصدق التطبيقات للربح المال.

طريقة الربح من my daily cash تطبيق يعطيك حتى 30$ دولار يوميًا

شرح  my daily cash أرباح قد تصل الى 30$ دولار في اليوم

سوف اشرح لك كل الخطوات وطريقة التسجيل في التطبيق من الألف إلى الياء وأنا أعرف أنك لا تستطيع جلب الاحالات لكي تزيد النقاط في التطبيق بالتالي يتم تحويل كل 100 نقطة 1$ دولار.

صديقي أنا متأكد أنك في هذا المقال سوف تخرج بنتيجة إيجابية وتحقق الربح من هذا التطبيق لأنه معروف بمصداقياته ويدفع لك الأرباح عن طريق حساب الباي بال، لكن صدقني أن قلت لك أنني سوف اعطيك مصدر لكي تستطيع التسجيل الدخول على التطبيق كل مرة برقم هاتف مختلف وبالتالي سوف تحصل على 50 نقطة كل مرة ما يعادل 0.50$ سنت.

وكذلك يمكنك استخدام هدا الرمز الإحالة كل مرة (   649283 ) وتحصل على 50 نقطة إضافية وتصبح المجموع 100 نقطة التي تساوي 1$ دولار، وهناك الكثير من الشروحات للربح المال من الهاتف وتحقيق الدخل من تطبيقات وبرامج لكن ليست كلها صادق وتدفع لك الأرباح في النهاية كما تعتقد.

وأنا أعرف أن الكثير يعرفون أن المتابعين في قنواتهم لا يستطيعون الربح ولكن الهدف هو ان يربح هو عن طريق الاحالات التي يجلب من هذه الشروحات أما اليوم  في الموضوع الأمر مختلف تماماً عزيزي الزائر، سوف نتعرف في هذا الشرح على طريقة التسجيل في التطبيق وهي معروفة لأن التطبيق صادق والكل يجني الأرباح منه.

سوف أثبت لك النقاط التي سحبتها من هذا التطبيق ووصلت إلى حسابي الباي بال الرصيد دولارات، في نهاية هذا الشرح سوف نتعرف على الطريقة لجلب الاحالات بكل سهولة وبالتالي يمكنك تحقيق الدخل من هذا التطبيق بشكل يومي باستخدام الهاتف المحمول  فقط.

ولكي تكون مطمئنا أيضا هذه اثباتات السحب سوف اذكرها لك لكي تعرف أن التطبيق لازال لحد الأن يدفع لك الأرباح كل ما وصلت إلى الحد الأدنى للسحب.

اتباث السحب من my daily cash PayPal

اثبات سحب من my daily cash

  1. هنا أول مرة قمت بجمع 250 نقطة و سحبت 2.50.$ دولار في حسابي الباي بال من التطبيق بعدها قام بتحديث الحد الأدنى للدفع وأصبح الحد الأدنى للسحب هو 500 نقطة ما يساوي 5.$ دولار.
  2. بعد هذه الفترة قمت بجمع 3218 نقطة ما يساوي 16.18.$ دولار وفعلا وصلني السحب ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام على حسابي الباي بال PayPal.
  3. وفي الثالثة قمت بجمع 1061. نقطة وفعلا وصلت إلى حسابي الباي بال {61 .5$ دولار } حتى هي وصلتني تقريبا في ثلاثة أيام.
  4. رابع مرة جمعت 1004 من النقاط و سحبت إلى حسابي في الباي بال 5.4.$ دولار لكن في هذه الفترة تم تحديث الحد الأدنى لسحب ليصل إلى 1000 نقطة في المجموعة ما يعادل خمسة دولار بعدها يمكنك السحب من التطبيق my daily cash.
  5. هذه المرة جمعت 1070 من النقاط و سحبت لكن المفاجأة أنها وصلتني في نفس اليوم وهكذا كل ما وصلت إلى الحد الأدنى للسحب من التطبيق يصلك في نفس اليوم وهذا يعتبر من أفضل التطبيقات الصادقة لإثبات السحب.

لكن إذا أردت الربح من هذا التطبيق فيجب عليك ترويج لرابط الإحالة سواء على المجموعات الفيسبوك أو حسابك على انستغرام أو في قناتك على اليوتيوب وفي أي موقع تابع لك على السوشيال ميديا.

الطريقة التي ذكرت لكم في بداية هذا المقال لجلب الاحالات وزيادة الأرباح من التطبيق فيمكنك العمل بها وشرح سوف تجده مفصل في هذا الفيديو على قناة اليوتيوب مصطفى الرحية" والطريقة مصورة بالفيديو خطوة بخطوة شاهد الفيديو لكي تزيد الربح من my daily cash.

التسجيل في my daily cash لربح المال من الهاتف للمبتدئين

تسجيل الدخول في برنامج my daily cash بعد الضغط على الرابط سوف يوجهك إلى تحميل تطبيق من جوجل بلاي بعدها تقوم بتحميل التطبيق والتثبيت على جهاز الهاتف الخاص بك.

بعدها تقوم بالضغط على التطبيق وسوف تنتظر كل مرة أربع ثواني تقريب وتضغط مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية بعدها تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وتقوم بإرسال تستلام الرمز بعدها تقوم بإضافة الرمز الذي تم ارساله إلى رقم الهاتف الخاص بك بعدها تقوم بإدخال هذا ( 649283 ) الرمز واضغط على الحصول على مكافاة والمكافاة تساوي 100 نقطة ما يعادل 1$ دولار.

إليك هذه النصائح المهمة لكي تعمل دائماً على التطبيقات التي تدفع الربح ويمكنك السحب منها الحد الأدنى المطلوب فهناك على سبيل المثال تطبيقات تبين لك في بداية التسجيل أنك سوف تحصل على دخل ممتاز ويمكنك سحبه لكن مع مرور الأيام لم تعد تجد المهمات أو استطلاع الرأي حسب تصميم التطبيق كما كنت تعمل عليه في اليوم الأول وعندما تم تحميل التطبيق لأول مرة.

وبالتالي يصعب عليك الوصول إلى الحد الأدنى للسحب الأرباح على سبيل المثال إذا كان السحب الأدنى في التطبيق أو البرنامج هو 20 دولار فعندما تصل إلى 10 دولار سوف يعطيك تطبيق أو البرنامج مهام واستطلاعات الرأي تساوي 1 سنت أو 2 سانت حتى 5 سانت وهي لا تساوي شيئاً ولن تستطيع الوصول بسرعة إلى 20 دولار وكل يوم بهذه السنتات حتى تقوم انت بالتخلي عن التطبيق أو البرنامج.

وهكذا يفعلون مع الجميع حتى لا يستطيع سحب الحد الأدنى على سبيل المثال فدائما اختار التطبيقات التي يتم تقديمها من أشخاص الصادقين في قنواتهم  على اليوتيوب أو في أي موقع حتى لا تتعب نفسك في العمل على هذه البرامج أو المواقع وفي النهاية لا تستطيع سحب الأرباح وتكون أنت من خسرت الجهد والوقت والطاقة فدائما تأكد ان التطبيق صادق مع اثبات السحب كما شرحت لك أنا في هذا الموضوع بالتفاصيل، "مصطفى الرحية".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-