آخر مقالات

أفضل طرق لربح المال من تطبيق my daily cash

ربح المال من الهاتف قبل أن نبدأ بشرح كل التفاصيل إليك إثبات سحب الارباح من تطبيق my daily cash، من خلال الهاتف فقط يمكنك تحقيق 10.$ دولار إلى 30.$ دولار يوميا من الانترنت.

أفضل طرق لربح المال من تطبيق my daily cash

أفضل تطبيقات لربح من الهاتف

في نهاية هذا المقال سوف نتعرف على الطريقة الحصرية لجلب الإحالات وتحقيق الأرباح يوميا من تطبيق، وقبل أن أقوم بشرح لكم طريقة العمل في تطبيق my daily cash إليك اثبات السحب من التطبيق الربحي، اتباث السحب 28 دولار هنا ما يظهر لك في هذه الصورة تم السحب من التطبيق 3 مرات متتالية.

أفضل طرق لربح المال من تطبيق my daily cash

التطبيق صادق ويدفع لك عن طريق حسابك الباي بال Paypal وكل هذا باستخدام الهاتف المحمول فقط، وهيا الآن لنتعرف على طريقة التسجيل وتحميل وتثبيت تطبيق على هاتفك الأندرويد وكذلك طريقة تحقيق الربح من تطبيق my daily cash.

وسوف نواصل معك في هذا الشرح طريقة العمل على موقع ربحي صادق من الهاتف ولديه العديد من إثباتات السحب في الإنترنت اليوم إن شاء الله سوف نقوم بشرح خطوة بخطوة  كيفية التسجيل في هذا الموقع كيفية الربح منه وكذلك الحد الأدنى للسحب الأرباح التي جنيتها وكل شيء سوف نتطرق إليه في هذا المقال ما عليك عزيزي الزائر سوى قراءة هذا المقال إلى النهاية لكي تعرف الطريقة الصحيحة لتحقيق الربح من تطبيق my daily cash.

شرح تطبيق my daily cash

أول شيء سوف تجد الرابط هنا نقوم بالضغط عليه وبعدها سوف يواجهك إلى متجر جوجل بلاي google Play وبعدها سوف تقوم بتحميل التطبيق وتقوم بتثبيته في الهاتف الخاص بك على الاندرويد.

أفضل طرق لربح المال من تطبيق my daily cash

بعد تحميل تطبيق تقوم الدخول إليه والآن سوف نقوم بشرح طريقة تسجيل في الموقع والربح منه كذلك، بعد أن نقوم بالدخول إلى تطبيق مباشرة نتوجه إلى خانة الملف الشخصي حتى نقوم بإنشاء حساب على تطبيق my daily cash.

هنا يقول لك قم بتسجيل الدخول لكي تبدأ في الكسب نقوم هنا بالنقر الدخول وبعدها تظهر لك هذه الصفحة نقوم بتسجيل عن طريق رقم الهاتف فقط نقوم بإدخال رقم الهاتف الموجود عندنا وبعدها نقوم بالضغط على هذه المربعات حتى تظهر لنا بالعلامة الخضراء كلها وفي الأسفل نقوم بإضافة عدد كود الإحالة 649283 لكي تحصل على 50 نقطة هدية من التطبيق.

ما عليك إلا أن تقوم بنسخ هذا الكود وتقوم بإضافته في هذه الخانة وبعدها مباشرة أنت حصلت على 50 نقطة التي تساوي صفر فاصلة 50 سنتا يعني نصف دولار، وبعدها تضغط على الحصول على المكفائه و تنتظر حتى يصلك كود في رسالة SMS على رقم الهاتف الخاص بك وبعدها تقوم بنسخ ذلك الكود وتقوم بلصقه وها أنت مبروك عليك تسجيل الدخول والحصول على 50 نقطة من تطبيق my daily cash.

طريقة العمل في تطبيق my daily cash 

عندما نقوم بالدخول الى الموقع على الصفحة الرئيسية داخل التطبيق سوف تجد 50 نقطة ما يعادل 0.50 سنت وكذلك سوف تجد الحد الأدنى للسحب من التطبيق وهي 10 دولار كانت في السابق 2.50 ما يعادل 2500 نقطة وبعدها تم زيادة من قيمة السحب من التطبيق إلى 5 دولار ما يعادل 500 نقطة والأن أصبح الحد الادنى للسحب هو 10 دولار ما يعادل 1000 نقطة لكي تتمكن من سحب الارباح من التطبيق.

طريقة العمل في الموقع التطبيق يعتمد على استطلاعات الراي فقط وكذلك المكافأة اليومية التي تساوي 0.12 سنت يومين بعد تحميل التطبيق طوب ماسنجر الخاص بالتطبيق لكي تتمكن من استلام الارباح اليومية من التطبيق مجانا يجب عليك تحميل واستخدام برنامج top messenger الخاص بالتطبيق على هاتفك لإرسال الرسائل وكذلك استقبال الرسائل وهنا تطبيق يقوم بجمع بعض البيانات مقابل هذه البيانات يهديك رصيد يومي بقيمة 0.12 سنت ويمكنك إلغاء التطبيق في أي لحظة لكن لن تستطيع الحصول على هذا المبلغ اليومي.

ثم تقوم بدعوة الأصدقاء لزيادة الأرباح والحصول على النقاط عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وهنا لديك العديد من الاختيارات اما أن تقوم بمشاركة على صفحتك الفيسبوك أو حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي أو في قناتك على اليوتيوب أو على المدونة المهم أن تقوم بمشاركته لكي يستطيع أي شخص تسجيل الدخول من الرابط الخاص بك وهنا انت تحصل على 20 نقطة مقابل أي شخص قام بتسجيل الدخول من الرابط الخاص بك وهناك طريقة أخرى وهي أن تقوم بتسجيل الدخول من هواتف مختلفة إلى تطبيق my daily cash.

رابط الموقع للحصول على الارقام 

أما بخصوص السحب عندما تصل إلى مبلغ 10 دولار وتسحب عن طريق حسابك Paypal لن يصلك السحب في واحد 1 يوم أو 2 يومين بل يستمر في التأخر إلى اسبوع تقريبا لكي يتأكد الموقع من المبلغ بانه صحيح وتم فعلا سحبه عن طريق احالات والعمل في التطبيق وبعد المراجعة يتم اضافة الأرباح الخاصة بك في حسابك على البايبال.

الربح من تطبيق المشي sweatcoin 

وسوف اقدم لك كذلك في هذه المقالة تطبيق مجاني يمكنك الربح منه من خلال المشي فقط هذا التطبيق لا يعتمد على العمل بشكل يومي فقط ما عليك فعله عند خروجك من المنزل أو تذهب باستمرار إلى عملك أو كنت تدرس في المدارس المهم أن تقوم بتشغيل التطبيق عند خروجك من المنزل سواء للعمل أو للمدرسة أو لممارسة الرياضة فجميع الأشغال اليومية الخاصة بك يمكنك استغلالها بهذا التطبيق وتحقيق  الربح منه و سوف تجد كل الشروحات وكذلك تحميل تطبيق رابط من هنا فإذا كان لديك أي تطبيق ربحي يمكنك مشاركته معنا في قسم التعليقات حتى يستفيد الجميع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-