آخر مقالات

كيفية تحميل واتساب جي بي 2022 gbwhatsapp اخر اصدار

كيفية تحميل واتساب جي بي 2022 gbwhatsapp اخر اصدار

تحميل واتساب جي بي لا شك أنه في الأونة الأخيرة صار يتبادر إلى مسامعك أسماء جديدة للواتساب، وصرت ترى إعلانات كثيرة لنماذج مختلفة لإيقونات الواتساب ،من بينها على سبيل المثال وليس الحصر: الواتساب الأخضر الواتساب الأزرق و الواتساب الوردي وغيرها الكثير من الأسماء. رابط التحميل واتساب gb

تنزيل واتساب جي بي النسخة الاصلية 2022 من الموقع الرسمي

ونحن اليوم في هذا الدرس سنشرح لك نوعا جديدا من تطبيقات الواتساب اخر اصدار ( 2022 ) وهو جي بي Gbwhatsapp) ، هذا التطبيق الفريد من نوعه، له مميزات وخصائص جد رائعه، سنعمل على ذكرها هنا، كما سنقوم بشرحه أكثر والتعريف به، إضافة إلى عرض ما يميزه عن باقي تطبيقات الواتساب التي ذكرناها في بداية هذه المقالة.

 لا يخفى على احد أن تطبيق الواتساب صار يلعب دورا مهما في التواصل في جميع مناحي الحياة، حيث انه يوفر لك إمكانية الاتصال بالفيديو، أو المكالمة ،أو عن طريق الكتابة، أو حتى إرسال الصور ومقاطع الفيديو ، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك نسخه (واتساب جي بي Gbwhatsapp) التي توفر مميزات أكثر من الواتساب العادي ،فما هي هذه المميزات؟

 بداية يجب أن نقوم بتعريف (واتساب جي بي Gbwhatsapp) ،قبل الانتقال للحديث عن مميزاته.

شرح طريقة تنزيل واتساب جي بي بالتفاصيل على هدا الفيديو .

رابط اضغط هنا

هذا التطبيق عبارة عن نسخه معدله من الواتساب الأصلي، والذي حقق نجاحا باهرا في وقت وجيز، حتى انه أصبح منافسا قويا للواتساب الأصلي.

 

كونه يعطي صلاحيات مشاهده حالات الواتساب لدى أصدقائك دون علمهم، 

كما يمكنك من تحميل هذه الحالات أيضا ، 

كما يمكنك من قطع صبيب الانترنت عن الواتساب، مما يمنع توصلك بأي رسالة إلى هاتفك ،لأنك ستظهر للآخرين على انك غير متصل بالانترنت ،رغم انك تكون متواجدا في ذلك الوقت.

مميزات واتس اب جي بي النسخة الاخيرة 2022gbwhatsapp

                                 

 الميزة الأكثر أهميه هي انه حينما يقوم شخص ما بإرسال رسالة لك ، ثم يعود لحذفها قبل أن تطلع عليها، فهذه الرسالة لن تحذف لديك ،ويمكنك الاطلاع عليها رغم حذفها من جانبه.

 هذا التطبيق يوفر لك أيضا خاصية إخفاء علامة الخط الأزرق التي تشير إلى أن الرسالة مقروءة.

 إلى جانب كل ذلك يمكنك أيضا إرسال مقاطع فيديو أطول، وصور ذات مساحه اكبر، ناهيك عن أمكانيه نشر حالات مدتها أطول من 30 ثانيه.

 بعد أن تطرقنا للحديث عن أهم مميزات تطبيق (واتساب جي بي Gbwhatsapp) ،سننتقل الآن للحديث عن أهم عيوبه.

إن من بين أول العيوب التي يمكن التطرق إليها في هذا التطبيق، هي انه لا يمكنك تنزيله على أجهزه الايفون، فهذا التطبيق مخصص فقط لنظام الاندرويد، أيضا هناك إشكاليه الخصوصية التي ينتهكها، ومع ذلك فهناك الملايين من الأشخاص يقومون بتحميله.

إن تحميلك لنسخة (واتساب جي بي Gbwhatsapp) سيضطرك لحذف النسخة الأصلية وإلغاء تثبيتها. كما أشرنا أعلاه، فهناك عدة أنواع من الواتساب ،سنتطرق لعد مميزاتها واحدة واحدة، ومقارنتها (واتساب جي بي Gbwhatsapp).

واتساب عمر الوردي:؟

هو أيضا نسخة مطورة من الواتساب العادي، له عدة أوجه تشابه مع (واتساب جي بي Gbwhatsapp) ،حيث انه أيضا يتيح لك أمكانية إخفاء وقت ظهور مؤشر قراءة الرسائل ، ومنع حذف الرسائل ،وتحميل الحالات، أيضا يتيح إمكانية تغيير الخلفية، وذلك بتفعيل الوضع الليلي، أو ما يصطلح عليه بالوضع الشفاف، وجدير بالذكر أن النسخة الأخيرة منه لا تحتاج إلى تحديث إلا بعد مرور 5 أشهر الواتساب الأزرق.

لا يختلف كثيرا عن نظيره، فهو أيضا له نفس المميزات السالفة الذكر، فعند تحميله ستظهر لك أيقونه (الويفي WIFI) إلى جانب خانة البحث، والتي تتيح لك إمكانية قطع الانترنت عن الواتساب كلما أردت أن لا تتلقى الرسائل من الآخرين، وأن لا تظهر لهم على انك متصل بالانترنت.

 فكما تختلف نسخ الواتساب حسب التحديثات ، فنسخ (الواتساب الأزرق) و(واتساب عمر الوردي) أيضا تختلف حسب التحديث ، ولعلا آخر نسخة منه هي نسخة واتساب عمر الوردي 2021.

 إن تحميل هذه النسخة فيه مميزات أكثر من تحميل واتساب عمر الوردي 2020 و 2019، كذلك الأمر بالنسبة لنسخة (واتساب الأزرق) أو ما يطلق عليه ب(واتساب عمر الأزرق 2019 )، وغيرها من النسخ الأخرى، وعلى رأسها (واتساب عمر الأزرق PLUS )، فالنسخة الجديدة دائما تكون أفضل من ألنسخه الأقدم، والمميزات في كل واحدة منها تكون متفاوتة.

طريقة تحميل واتساب جي بي النسخة الاخيرة من الموقع الرسمي 

إن تنزيل أي نسخة من تطبيق (واتساب عمر) سواء نسخه (الواتساب الوردي) أو الأزرق أو أي نسخه أخرى، هو بمثابة قيمه مضافة لك ،يجعلك متفوقا عن الآخرين ودائما تسبقهم بخطوة.

 إن الفرق بين كل نسخ هذه التطبيقات هو أن الواتساب العادي تم تطويره لأجل تبادل المحادثات ،في حين أن تطبيق (واتساب عمر الأزرق PLUS ) تم تطويره ليتيح حرية أكثر في الاستخدام، فالشخص الذي طور هذا التطبيق استعان بتفكيك ملفات الواتساب الأصلي كملفات الارتباط والاتصال وغيرها من ملفات التصميم و الإعدادات، ليقوم بالتعديل عليها بغرض تغيير لونه وإضافة خيارات أخرى سبق وتحدثنا عنها أعلاه، كل تلك المميزات شجعت العديد من المستخدمين على استعمال هذا التطبيق والمميزة التي يتوفر عليها.

للتعرف أكثر على تطبيقات واتساب التي لم نستطيع ذكرها كلها في هذه المقالة انضم إلى قناتي على التليجرام ليصلك كل جديد في أخر التحديث لواتساب عمر وكذلك يمكنك الاستفادة من جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها على التليجرام والعديد من الشروحات في ما يخص إنشاء مدونة بلوجر والربح منها، كذلك إنشاء قناة على اليوتيوب احترافية وتحقيق الشروط والانضمام إلى جوجل أدسنس وطريقة العمل على الانترنت للمبتدئين، وكل هذا من خلال الهاتف لأن اغلبيه القصوى لتستخدم إلا هو للعمل على الانترنت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-