آخر مقالات

تحميل واتساب عمر 2022 الأزرق و الوردي و الأخضر و العنابي OBWhatsApp

تنزيل جميع أنواع النسخ تطبيقات واتساب عمر اخر اصدار 2022. في هده مقالة ساترك لكم رابط هنا، كما أشرنا إلى عدة أنماط من واتساب عمر، حيث تحدثنا عن طرق تحميل واتساب عمر الوردي، وغيرها من التطبيقات التي يرجع أصلها لنفس الشخص.

تحميل النسخة الاصلية واتساب عمر اخر اصدار 2022

 وفي موضوع اليوم سنتابع دروسنا لشرح طريقة تحميل وتنزيل واتساب عمر 2022 بكل ألوانه وأنواعه، الواتساب العنابي ،الواتساب الأزرق، الواتساب الوردي، الواتساب الأخضر OBWhatsApp.

تحميل النسخة الاصلية واتساب عمر اخر اصدار 2022

و قبل التفصيل في أنواع تطبيقات واتساب عمر يجب في البداية أن نعرف بصاحب هذا التطبيق، فالمطور المحترف في مجال التطبيقات الشاب عمر هو مبرمج له القدرة على إعادة صياغة أكواد التطبيقات، حيث استطاع إعادة صياغة أكثر من 8 نسخ من الواتساب، أطلق عليها أسماء انطلاقا من لون أيقونة هذه التطبيقات لها عدة مميزات سنذكر منها 4 كما أشرنا أعلاه.

واتساب عمر العنابي آخر إصدار 2022 :

هذا التطبيق يعتبر من ابرز تطبيقات مجموعات واتساب عمر، خصوصا في الإصدار الأخير منه.

فيديو فيه شرح مفصل عن طريق تحميل واتساب عمر اخر اصدار من الموقع الرسمي. 

رابط اضغط هنا

 إن تحميل وتنزيل واتساب عمر العنابي للأسف غير متوفر في متجر جوجل بلاي، إلا انه يمكن تحميله من متاجر أخرى، أو من بعض المواقع التي سنترك لكم رابطها هنا .

بالنسبة لمسالة الأمن فالنسخة الأخيرة من واتساب عمر العنابي تعتبر أكثر أمانا من النسخ السابقة، أيضا بعد فحص التطبيق تبين انه خالي وامن.

 إن أهم ما يميز تطبيق واتساب عمر العنابي هو إمكانية إخفاء آخر ظهور، حيث يظنك الآخرون انك غير متصل بالانترنت، في حين انك تكون قادرا على رؤية آخر ظهور للأصدقاء.

 إن إخفاء وقت الظهور ليس الميزة الوحيدة لواتساب عمر العنابي، بل انه يتيح لك أيضا خيار إخفاء العلامة الزرقاء التي تؤشر على انك قرأت رسالة الطرف المرسل، فيصر بإمكانك الاطلاع على الرسائل المرسلة دون علم الشخص الذي أرسلها لك، بل أكثر من ذلك، فانه في حاله قام الشخص المرسل بحذف رسالته بعد إرسالها فإنها لا تحذف من صندوق رسائلك ،وتظل ظاهره لك، في حين أن الطرف الأخر يعتقد أنها حذفت فعلا، والعديد من الخيارات الأخرى التي ستجعلك تقرر تحميل واتساب عمر العنابي

تنزيل واتساب عمر الأحمر والاستفادة من مزايا تطبيقات OBWhatsApp

 بعد تحميل واتساب عمر الأحمر لن تجد اختلافا كثيرا عن المميزات التي يوفرها واتساب عمر العنابي، إلا انه يتميز بمظهره الأنيق الذي يضفي رونقا على تصميم الهاتف، بالإضافة إلى التحديثات المتوفرة لديه .

في هذا الإصدار يعطيك صلاحيات إرسال الوسائط وعرضها مره واحده ثم تحدث تلقائيا ،ولا يراها المتلقي، إضافه إلى ذلك هناك عده خيارات أخرى كإضافة خيار تغيير الصوت المسجل والترجمة الفورية المحادثات، وغيرها الكثير من المميزات التي تجعل من واتساب عمر الأحمر من بين الخيارات الأكثر تحميلا من طرف المستخدمين .

تثبيت واتساب عمر الأزرق وتشغيل واخفاء متصل الأن 

 واتساب عمر الأزرق فيه نسختين للتحميل ، حيث يمكنك تنزيل واتساب عمر الأزرق الإصدار العادي، كما يمكنك تنزيل واتساب عمر الأزرق بلوس، كلاهما لهما مميزات جد رائعة، وتتيح للمستخدم خيارات غير متواجدة في الواتساب العادي ،نسلف الذكر منها انه تم إصلاح المشاكل التي كانت تعاني منها الإصدارات السابقة، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى كالسرعة في التواصل، و منع حذف الصور التي تظهر مره واحده ،حيث صارت تظهر دائما مع إمكانية إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة، مع مميزات أخرى كثيرة.

تحميل واتساب عمر الوردي اخر اصدار 2022

يعتبر من بين أشهر تطبيقات الواتساب في مجموعة عمر.

 إن تنزيل واتساب عمر الوردي في هاتفك يوفر لك إمتيازات منقطعة النظير تضمن لك العديد من الخيارات، و التي تجعل التواصل أسهل، بل تمكنك من فتح أكثر من حساب واحد في آن واحد، بالإضافة إلى القدرة على رؤية حالة الأصدقاء دون علمهم، وإمكانية تغيير نغمه الإشعارات، وحل مشكله عداد الرسائل، وغيرها.

تحميل واتساب عمر الأخضر من الموقع الرسمي

وهو الأقل شهرة رغم أن مميزاته لا تقل أهميه عن نظيره، فهو تطبيق يعمل ضد الحظر، مع عدد كبير من الامتيازات الأخرى ، و صلاحيات إرسال الوسائط وعرضها مرة واحدة تصير متاحة بسلاسة ،أما خيار تغيير الصوت و التحكم في سرعته فهو يعمل بشكل متناسق مع متطلبات الهاتف.

كل هذه المواصفات المتوفرة في تطبيق واتساب عمر، تعتبر محفزا لجعل ألاف المستخدمين يسعون لتحميله و تنزيله ، فإن كنت واحدا من هؤلاء ، فأي إصدار من هذه الإصدارات ستختار لتنزيلها في هاتف الأندرويد الخاص بك. ؟

والاستفادة أهم التحديثات التي أثارت إعجابك؟ التي غير متوفرة في الواتساب العادي.

 جميع نسخ والروابط التحديث تطبيق واتساب عمر اخر اصدار 2022 من الموقع الرسمي كما يمكنك أيضا الاستفادة من الروابط اضغط هنا الأخرى التي تتعلق بالتطبيقات والبرامج لنظام التشغيل الأندرويد والايفون ومقالات لمدونة مصطفى للمعلوميات على منصه بلوجر وكذلك الفيديوهات المنزلة من قناتي في اليوتيوب وكل ما هو جديد على سوشيال ميديا وكذلك جميع طرق الربح من الانترنت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدرس ، الذي أتمنى ان يكون موضوعه قد نال اعجابكم ،على أمل اللقاء بكم مع موضوع جديد ومفيد ،و إلى ذالك الحين استودعكم الله .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-