آخر مقالات

الربح من 2 من افضل تطبيقات الهاتف للمبتدئين

هناك العديد من المبتدئين يريدون تحقيق الربح عن طريق التطبيقات ولكن لا يعرفون من هي تطبيقات الصادقة التي ترسل لك الأرباح التي حصلت عليها من تطبيقات المجانية على الانترنت ومنها على سبيل المثال:

الربح من 2 من افضل تطبيقات الهاتف للمبتدئين

  • ربح المال تطبيقات للمبتدئين بكل سهولة.
  • تطبيقات لربح المال مضمونة في المغرب.
  • الربح من تطبيق meyo.
  • تطبيق عربي لربح المال.
  • أفضل تطبيقات لربح المال.

كل هذه المصطلحات لديها مفهوم واحد وطريقة العمل المهمات التي تقدمها متشابهة وحتى طريقة الدفع الأموال كلهم يدفعون البنوك الالكترونية المعروفة.

وهناك أيضا العديد من المبتدئين يعتقدون أن الربح فقط يقتصر على جوجل ادسنس والربح من اليوتيوب أو الربح عن طريق كتابة المقالات على مدونة بلوجر أو إنشاء موقع سواء على منصة بلوجر أو منصة الوردبريس وطبعا بعد المواقع الربحية المعروفة ولكن اليوم سوف أشارك معكم طريقة الربح أخرى مختلفة باستخدام الهاتف فقط.

الربح من تطبيقات للمبتدئين من الهاتف

اليوم سوف أشارك معكم تطبيقا صادق ومربح ويدفع لك الأرباح التي حصلت عليها عن طريق البنك الإلكتروني باي بال سواء مفعل أو غير مفعل هذا التطبيق سهل جداً لا يحتاج منك أن تكون لديك خبرة بصفة كاملة سوف تقوم بالدخول إلى هذا التطبيق بمتابعة هذا الشرح المفصل للربح منه عن طريق الهاتف.

طريقة كسب المال من تطبيق YouGov

1. والآن لنتعرف على كيفية الربح من التطبيق كما قلت لكم باستخدام الهاتف فقط أول تطبيق YouGov، أول شيء تقوم بتسجيل الدخول على تطبيق  وبعد الضغط على التطبيق سوف يطلب منك الموافقة على الشروط و إدخال رقم الهاتف قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وبعدها سوف تضيف رقم الإحالة الذي تركته لكم هنا قم بإدخال رقم لبدء الربح من هذا التطبيق.

ثم بعد ذلك سوف يطلب منك أن تقوم كود أو رقما سوف يتم إرساله لك عن طريق رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله في التطبيق وهنا ملاحظة إذا كنت بإدخال رقم الهاتف  الموجود في هاتفك الذي قمت بالتسجيل الدخول عليه في تطبيق يوجوف سوف يتم بإضافة الكود بشكل تلقائي الأن رقم الهاتف والتطبيق موجودين على جهاز واحد كما حدث معي تم تفعيل بشكل تلقائي أما إذا كان رقم الهاتف موجود على جهاز آخر والتطبيق في هاتف آخر هنا يجب عليك أن تأخذ الرقم من ذلك الهاتف وتقوم بإضافته في هذا التطبيق. 

ملاحظة بعد التسجيل الدخول هذا التطبيق يقدم لك 50 نقطة مجانية وهي تساوي 0.50 دولارا فأنت هنا ما عليك سوى الدخول واختيار هذه المهمات التي يتم  تقديمها إلينا داخل التطبيق على سبيل المثال استطلاع الرأي أو طرح بعض الأسئلة والعديد من المهمات والاستبيان فقط لا غير وكل ما وصلت إلى 250 نقطة يمكنك سحبها من هذا التطبيق فقد تقوم بإتمام بعد المهمات داخل التطبيق ثم تدخل على المكان الخاص بالدفعات وتجد 250 نقطة وتقوم بتحويلها إلى 2.50 دولار أمريكي. رابط الموقع من هنا

طبعا هذه الأرباح التي تكسبها من هذه المهمات سوف تقوم بسحبها عن طريق الدخول إلى إعدادات التطبيق بعدها تقوم بإضافة طريقة الدفع الإيميل الخاص بحسابك البايبال بعدها تقوم بالتأكيد حسابك البايبال في نفس المكان وبعدها تقوم بالتحديد الصفحة وبعدها سوف يتم إرسال لك المال عن طريق حسابك البايبال

الربح من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات

الفيديوهات كذلك اتمام بعد المهمات السهلة وإتمام العروض وكذلك اكمال الاستبيانات وبعد تحميل وتثبيت التطبيق على جهاز الهاتف التطبيق يقدم لك 20 نقطة كهدية على التسجيل في التطبيق والحد الادنى للسحب هو 1 دولار أمريكي وكل الف نقطه حصلت عليها من تطبيق المشاهدات تساوي واحد دولار والان نتعرف على طريقة العمل في هذا التطبيق.

1. اول شيء تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف أتركه في أسفل هذا الشرح بعدها نقوم بالضغط على التطبيق وتظهر لنا الواجهة هناك طريقتين للتسجيل في التطبيق وهي عن طريق حسابك الفيسبوك أو عن طريق حسابك جوجل، وانصحك بتسجيل عن طريق حسابك الجيميل أو Google وبعد أن تختار حساب جوجل سوف  تختار حسابك الايميل تختار الحساب الذي تريد تسجيل الدخول به على التطبيق وبعد اختيار الجيميل سوف تظهر لك هذه الصفحة وتقوم بكتابة هذا الكود (yWOuEgDZqqacYS1t) وبعدها مباشرة سوف تحصل على 20 نقطة وبعدها تقوم بالضغط على ستار أو Star.

وبعدها تظهر لك واجهة التطبيق بالعديد من المهمات وهنا تذهب إلى sitting أو الإعدادات هنا سوف تجد الإيميل الذي قمت بالتسجيل به وبعدها تختار اسم المستخدم الذي تريد أنت.

2. خطوة تقوم بادخال رقم هاتفك الصحيح بعدها تقوم بإدخال رابط حسابك الفيسبوك بعدها تقوم بإضافة الرابط الواتساب الخاص بك بعدها تقوم بإدخال عنوان المدينة أو البلدة الموجود فيها حاليا وهكذا سوف تكون أتممت جميع المعلومات وقمت بتمليكها داخل التطبيق وإنهاء البروفايل الخاص بك.

طريقة الربح من تطبيق مشاهدة الفيديو

وبعد إتمام جميع هذه المعلومات التي ذكرت لكم في هذا الموضوع بعدها سوف نتعرف على طريقة العمل في التطبيق كما قلت لكم في بداية هذا المقال طريقة الربح من التطبيق هي عن طريق مشاهدة الفيديو وإتمام بعض المهام سوف تجد العديد من المهام وأنت تختار المناسبة لك يمكنك تحميل وتثبيت برنامج داخل التطبيق وبعدها تحصل على 30 نقطة وهناك تطبيقات أخرى يمكنك تحميلها والحصول على 45 نقطة والعديد من المهام في هذا تطبيق.

وهناك خانة مشاهدة الفيديوهات وهناك الاستبيانات والإجابة عن الأسئلة فقط هذه المهام تعتمد على أسئلة تتعلق على سبيل المثال ما هي المشتريات المفضلة لديك أو يسألونك عن عمرك والاسم الحقيقي الأول والثاني كم هو دخلك المادي في الشهر وكمْ من أفراد العائلة الموجودة في منزلك وكمْ عدد الأولاد لديك هل أنت متزوج أم أعزب وما هو المكان المفضل لديك للسفر إليه وكمْ تنفق في الشهر وما هو دخلك السنوي الأسئلة أنت تقوم باختيارها في الأول عن طريق الاهتمام أو الأشياء التي تحبها وهذه هي طريقة الربح من هذا التطبيق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-