آخر مقالات

افضل المواقع للربح من الانترنت للمبتدئين

أنا شركة Google جوجل هي أفضل المواقع التي يمكنك أن تربح منها على الانترنت، وتقدم شركة جوجل العديد من الفرص لجني المال أو آلاف من الدولارات في الكثير من طرق الربح، التي لا يعرفها البعض أو الكثير من مستخدمي جوجل وخاصة المبتدئين.

افضل المواقع لربح من الانترنت للمبتدئين

وهناك من يعتقد ان الربح من جوجل فقط على مواقع التي يعرفها الجميع وهي:

  • يوتيوب
  • فيسبوك
  • امازون
  • انستغرام
  • أو موقع. Shopify
  • أو موقع جوميا
  • أو موقع Etsy

بل العكس تماما، واليوم سوف أشارك معكم في هذه المقالة أفضل المواقع التي حققت منها الأرباح من الإنترنت، طبعا هذه المواقع خاصة بالمبتدئين الذين يبحثون عن (5) $ دولار أو (10) $ دولار في اليوم وبكل تأكيد هذه المواقع التي سوف أشارك معكم حققت منها مبالغ مالية كبيرة جدا ولكن عن طريق الإحالات ولكن أنت فقط إذا أردت أن تربح ما بين خمسة و 10 دولارات في اليوم على هذه المواقع يمكنك تحقيق هذا الدخل دون استخدام الإحالات فقط بإتمام بعض المهمات في هذه المواقع.

شرح مواقع الربح من الانترنت مجانا

وهنا سوف أترك لكم جميع الروابط الخاصة بهذه المواقع يمكنك الدخول عليها والتسجيل وبدء جني المال من الإنترنت، هذه المواقع خاصة بالمبتدئين وتدعم جميع طرق الدفع والبنوك الإلكترونية عبر الإنترنت، وهي كالتالي:

  1. تحويل واستلام الارباح عن طريق البنك الالكتروني PayPal ابتداء من 5$ دولار.
  2. كذلك يمكنك تحويل استلام الارباح من بيتكوين bitcoin ابتداء من 5$ دولار.
  3. تحويل واستلام عن طريق payeer ابتداء من 5$ دولار.
  4. كذلك استلام من Airtm حتى هو 5$ دولار.
  5. واخيرا Amazon Gift card ولكن 10$ دولار.

كل هذه المواقع الالكترونية الخاصة بتحويل الأموال التي ذكرت لك يمكنك سحب منها الأرباح التي حصلت عليها من هذه المواقع الصادقة، والآن هيا لنتعرف على هذه المواقع.

افضل 7 مواقع الربح من الانترنت

1. موقع هو (exe. io) هذا من بين أصدق أو لنقول رقم [ واحد 1 ] لا بالنسبة الربح منه أو بالنسبة للمصداقية في الموقع، الربح من اختصار الروابط للمبتدئين من خلال العملية التي يمكنك تطبيقها وهي أن تقوم باختصار أي رابط على سبيل المثال تدخل على أي موقع وتنسخ الرابط وبعدها تقوم باختصاره في هذا الموقع وأي شخص دخل على هذا الرابط أنت سوف تربح وكلما قمت بمشاركة هذا الرابط في مواقع التواصل الاجتماعي ومع الناس كلما أنت تربح وهذا الموقع صادق للمبتدئين في العمل من أجل التحقيق الدخل من الإنترنت.

2. موقع وهو ( file-upload ) قمت بتجربته وهو خاص بالمحترفين في الربح من الإنترنت وكذلك المبتدئين، هذا الموقع يمكنك التحقيق منه أزيد من 16 دولار في اليوم ولكن هذا الموقع مهمته هي الربح من الإحالات يعني تقريبا كل الأرباح تأتي عن طريق الإحالات، و المهمة الخاصة به وهي أن تقوم بتخزين الملفات.

في هذا الموقع أنت تقوم بتخزين برامج وملفات فيديوهات وتقوم بمشاركتها مع الناس وهنا أي شخص دخل على الرابط الخاص بك سوف تربح أنت نسبة معينة من الأرباح فهذا الموقع صادق وسبق لي أن تسلمت منه الأرباح على العموم الموقع الصادق ويدفع لك جميع الأرباح التي حصلت عليها.

3. وهو موقع paidera هذا الموقع مهمته وهي إتمام المهمات وتكسب من ورائها بعد الدولارات وثاني شيء للربح من موقع paidera هو عن طريق الإحالات وتكسب (10) سنت على كل إحالة صالحة، على العموم هو موقع صادق لمن يبحث عن الربح من موقع ويدفع مبالغ مالية محترمة للمبتدئين بطبيعة الحال وليس للمحترفين في مجال الربح من المواقع المضمونة.

4. هذا الموقع هو captcha Typers من أسهل المواقع للربح منها عن طريق الكابتشا، يعني تقوم بإدخال أرقام وحروف وشرطات لا نعرف ما هو الغرض من إدخالها بهده الطريقة أنت فقط تقوم بكتابتها وتربح سنتات يعني تقوم كل يوم بإدخال عدد معين من الكابتشا وتربح من خلالها بعض الدولارات فهذا الموقع صادق وأمن ويدفع لك كل ما وصلت إلى المبلغ القانوني لسحب الأرباح.

5. موقع X serpclix هذا الموقع يمكنك تحقيق منه ما بين 7 دولارات إلى 9 دولارات، طبعا الموقع يرسل المال إلى البنك الإلكتروني الباي بال، ولكن هذا الموقع لا يشتغل إلا على متصفح موزيلا أو فايرفوكس، مهمته سهلة جدا تقوم بتثبيته في موزيلا فايرفوكس الموقع يعطيك مهمة تقوم بالبحث عليها في محركات البحث جوجل سوف تجدها بطبيعة الحال على الصفحة الأولى أو الصفحة الثانية أو الثالثة المهم أن تبحث عليها.

بعدها تدخل وتنتظر 60 من ثانية إلى 30 ثانية وتربح 0.05. إلى 0.010 دولار الموقع صادق للمبتدئين الذين ليست لهم خبرة في مجال الربح من الإنترنت، كذلك يمكنك الاعتماد على هذا الموقع وبالتالي سوف تحقق أرباح ويمكنك سحبها عن طريق حسابك البايبال المهم الموقع صادق ويدفع المال.

6. هذا الموقع picoworkers صراحة من أفضل المواقع لتحقيق الربح للمبتدئين وإتمام المهمات، كل مهمة وسعرها هناك 0.5 أو 0.10 تأخذ المهمة تقوم بإتمامها وبعدها تقدم الإثبات داخل الموقع أنك قمت بالمهمة وبعدها يتم أضافة الأرباح الخاص بك في قسم داخل هذا الموقع وهناك كذلك بعض المهمات الكبيرة تساوي 1 دولار أو 2 دولار على العموم الموقع صادق جدا يربح منه العديد من المبتدئين الأموال أنا أعرفهم شخصيا يتم الدفع لهم الأرباح.

7. موقع YouGov الذي أدهش جميع العرب هناك من حقق أزيد من 14000 دولار عن طريق الإحالة فقط، أما الطريقة التي يمكنك الربح منها هي إتمام بعض المهمات، تقوم بتسجيل الدخول في الموقع وبعدها تقوم بالإجابة فقط وكلما جمعت 5000 نقطة تقوم بتحويل هذه النقاط إلى دفعات وكل 5000 نقطة تساوي 50 دولارا أمريكيا وبعدها يتم إرسالها إلى حسابك البنكي من 1 يوم إلى 3 أيام هذا الموقع صادق كل المصداقية ولكن هو الآن متوقف في بعض الدول العربية ربما للصيانة أو شيء من هذا القبيل لكن الدول الأجنبية يستلمون الأرباح من موقع YouGov.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-