آخر مقالات

تغيير ايميل القناة بالمشتركين إلى جيميل ومالك آخر من الهاتف

هل تبحث على كيفية تحويل إيميل القناة بالمشتركين إلى جيميل ثاني أو ترغب بالنقل القناة الفرعية إلى القناة الرئيسية بنفس الساعات وبنفس الفيديوهات الموجودة في القناة دون أي تغيير يعني نقل يعني الثانية كما هي وكذلك العكس.

تغيير ايميل القناة بالمشتركين إلى جيميل ومالك آخر من الهاتف

لماذا نحتاج في بعض الأحيان بتغيير جيميل الخاص بالقناة أو نقل القناة من إيميل إلى جميل آخر فيما يخص الأسباب فهي متعددة ومتنوعة وأكثر الأسباب تكون خاصة بصاحب القناة، منها مثلا إذا كان صاحب القناة يروج للمحتوى الخاص به على الفيديوهات وبعد فترة ظهر هذا الإيميل إلى جميع المتابعين في القناة وهنا يجب عليه تغيير جيميل القناة.

لماذا يجب نقل قناة يوتيوب إلى حساب آخر

أولا كلما كان جيمايل القناة السري كل ما كانت القناة في أمان من أي شخص يريد اختـ.راق القناة ولكن لا يعرف إيميل القناة وهذا سبب من الأسباب التي قد تجعلنا نفكر في تغيير الجيميل الخاص بالقناة وكذلك هناك أسباب أخرى تتحدد في صاحب القناة لأنه الوحيد الذي يعرف الأسباب التي تجعله يقوم بهذا التغيير في القناة الخاصة به وفي حالة اردت أن تقوم أنت أيها الزائر العزيز تغيير جيميل قناتك ما عليك سوى متابعة هذا شرح الذي قدمته لك في هذه المقالة بالصورة خطوة بخطوة حتى ننتهي من تغيير جيميل قناتك اليوتيوب .

كيف يمكن تسجيل دخول على يوتيوب

طريقة تغيير إيميل قناة اليوتيوب الخاصة بك من جيمايل إلى إيميل آخر . أول شيء سوف نقوم بعمله بالصورة في هذه المقالة وهو:

  1. تقوم بتسجيل الدخول إلى اليوتيوب.
  2. ونقوم بالنقر على الايقونة أو الصورة الموجودة في ايقونة الملف الشخصي.
  3. نقوم باختيار  الحساب الجيميل الذي نريد تبدله بايميل اخر  الخاص بنا على جوجل اذا كان لديك اكثر من حساب.
  4. انقر على الإعدادات في القائمة في الصفحة.
  5. قم بالضبط على إعدادات متقدمة.
  6. قم باختيار نقل قناة إلى علامة تجارية في نفس الصفحة.

طريقة تغيير جيميل القناة اليوتيوب

طريقة تغيير مالك القناة أو نقل القناة بالمشتركين والفيديوهات أو تغيير ملكية القناة على اليوتيوب سوف اشرح لك افضل طريقه ويمكنك من خلالها تغيير إيميل القناة، وسوف أشرح لك طريقة من بين هذه الطرق والتي أخطأ فيها العديد جدا من القنوات

  1.  الخطوة الأولى لنقل قناة إلى جيميل الخاص بقناة الثانية أو نقل جيميل إلى Gmail آخر.
  2. نقوم بتسجيل الدخول إلى استوديو جوجل كروم منشئ المحتوى الخاص بالقناة على اليوتيوب وفي نفس الصفحة نقوم باختيار الإعدادات في الأسفل كما يظهر في الصورة.

تغيير ايميل القناة بالمشتركين إلى جيميل ومالك آخر من الهاتف

الخطوة الثالثة في هذه الصفحة نقوم باختيار الأذونات ونضغط عليها بعدها سوف يتم توجيهك إلى إلى هذه الصفحة كما تظهر على الصورة، وهنا نختار كلمة يدعو وهنا يتم إضافة إيميل الجديد للقناة وبعدها نقوم باختيار الدور أما إعطاؤه دورا محررا أو دورا مسؤولا أو دور مدير ومن الأفضل أن تمنحه صلاحية المدير لكي يتم نقل الملكية بعد أسبوع تقريبا من إضافة الإيميل الجديد.

 لتغيير القناة وبعدها سوف تصلك رسالة على الجيميل عبارة عن دعوة من القناة الخاصة بك وتقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الجيميل وبعدها تقبل الدعوة وبهذه الخطوات تكون قد غيرت جيميل القناة وهذه افضل واسهل طريقة لتغيير جيميل القناة اليوتيوب.


تغيير ايميل القناة بالمشتركين إلى جيميل ومالك آخر من الهاتف

أهمية تغيير gmail قناة اليوتيوب

معلومات مهمه يجب عليك معرفتها، من أجل تغيير الجيميل المرتبط بالقناة أو نقل القناة من جيميل إلى إيميل آخر لابد أن تمر من مرحلتين أو خطوتين أساسيتين:

  • المرحلة الأولى، وهي نقل القناة العادية إلى قناة علامة التجارية ما هو الفرق بين القناه العادية والقناة علامة التجاريه ؟ القناة العادية هي القنوات التي نحن نشتغل عليها في منصة اليوتيوب، يعني نقوم بانشائها على الجيميل العادي ونشتغل عليها.
  • أما قناة علامة تجارية هي تلك القناة التي يمكننا ربطها مع أكثر من جيميل أما القناة العادية لا يمكنك ربطها باكثر من جيميل أما القناة علامة تجارية فيمكنك ربطها بعدد لا محدود من الجيميل واغلبية هذه القنوات تكون اخبارية ويشتغل عليها عدد كبير أو فريق عمل و لهذه الأسباب يجب تغييرها إلى قناة علامة التجارية.

نصائح مهمة قبل تغيير جيميل القناة او نقل القناة

أول شيء يجب عليك القيام به وهو تأمين حسابك في جوجل، والطريقة سهلة جداً ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل وبعدها تضغط على الأيقونة الحساب وبعدها تقوم باختيار إعدادات الحساب ثم تختار الأمان وتقوم بالتمرير إلى الأسفل وتختار أضافة ايميل استرداد الحساب تقوم بالضغط عليه.

سيطلب منك تأكيد الهوية تقوم بإدخال كلمات المرور الخاصة بحسابك الجيميل وبعدها تقوم بإضافة جيميل الثاني الجديد والذي من خلاله يمكنك استرداد حسابك الأول المربوط بقناتك اليوتيوب وكذلك بنفس الطريقة يمكنك تغيير أو أضافة رقم الهاتف الخاص بحسابك لجيميل في نفس المكان وبنفس الطريقة وبهذه الخطوات تكون قد امنت حسابك في جوجل المربوط بقناتك على اليوتيوب.

أن تقوم بتأمين حسابك في جوجل بهذه الخطوات التي ذكرت لك وكذلك يجب عليك تجنب تسجيل الدخول إلى المواقع بحسابك للجيميل المربوط بالقناة وكذلك تجنب التسجيل الدخول على التطبيقات والبرامج ومن الأفضل أن تستخدم حسابا آخر يمكنك تسجيل الدخول به إلى أي موقع ربحي أو تطبيقات.

وبجميع هذه الخطوات المذكورة نكون قد أمنا حسابنا في جوجل وكذلك أمنا الجيميل الخاص بقناتنا على اليوتيوب وبهذه الطريقة سوف نشتغل على الإنترنت بكل أمان واطمئنان على حسابك لجيميل إذا كانت لك التجربة أخرى لا تنسى مشاركتها معنا في قسم التعليقات حتى يستفيد الجميع "مصطفى الرحية ".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-