آخر مقالات

الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانًا

كلنا بعد إنشاء قناة اليوتيوب، نفكر في أول شرط وهو جلب ألف مشترك، في أقل مدة وهو أول شرط لتأهيل قناتك، لكن الغلط الذي يرتكبه جميع المبتدئين في أول مرة على قناة اليوتيوب هو عدم فهم الطريقة الصحيحة للعمل على القناة في الأساس.

الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانًا

اليوم في هذا الدرس عزيزي الزائر سأكون واضحا معك، صدقني ان قلت لك أنك سوف تفهم الطريقة الصحيحة للتحقيق هذا الشرط وهو ألف 1000 مشترك، صدقني أن قلت لك سوف اعطيك استراتيجية لن تجدها في أي شرح لأنها الحقيقة التي لا يريدها الجميع خصوصاً المبتدئين في اليوتيوب.

تحقيق شروط 1000 مشترك يوتيوب قانونية

هذه الصورة لقناتي على اليوتيوب "مصطفى الرحية" فيها أكثر من 15000 مشترك لكن هناك قنوات لها عدد كبير من المشتركين وهناك من لها أقل لكن كل هذا يعتمد على استراتيجية العمل بطريقة صحيحة لتحقيق ألف مشترك أو أكثر.

الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانًا

ولكن من أجل التذكير سوف نتعرف على الأخطاء التي يرتكبها العديد يريد الحصول فقط على المشتركين في القناة الخاصة به على اليوتيوب بدون اتباع استراتيجيات والنصائح والطرق القانونية التي تنصح بها منصة اليوتيوب وهي معروفة يمكنك قراءتها في إرشادات المنتدى يوتيوب للتعرف عليها وتجنب كذلك الوقوع في المخالفات اليوتيوب.

تجنب الأخطاء للحصول على 1000 مشترك

والأن سوف نتعرف على الأخطاء التي يرتكبها المبتدئين في بداية إنشاء قناة، لانهم لم يتعلم بعد الطرق الصحيحة كما سوف اشرحها لك في هذا المقال.

  1. أول خطأ يرتكب عند إنشاء قناة لتحقيق ألف مشترك، وهي يذهب إلى قسم التعليقات ويطلب الاشتراك في القناة الخاصة به على أي قناة هو يتابعها وهذا مخالف ولا انصحك به لأنه سوف يضر قناتك عوض أن ينفعها.
  2. ثاني شيء أنا المشتركين أو المتابعين للقناة التي يعلق عليها لا يمكن اجبارهم لكي يشتركوا في القناة الخاصة به، لأنهم مشتركين أتوا عن قناعتهم وأنت يجب عليك إنشاء محتوى ذو قيمة مضافة وجمع جمهور خاص بقناتك اليوتيوب.
  3. ثالثاً ذهاب إلى المجموعات و تطلب تبادل الاشتراكات، لكي تجلب المشتركين في قناتك اليوتيوب، وهو كذلك مخالف لسياسات تحقيق الربح في اليوتيوب ولا انصحك به لأنهم مشتركين لا  يتفعلون مع المحتوى الخاص بك هم فقط اتوا عن طريق تبادل الاشتراكات وليس برغبتهم الخاصة في المحتوى الموجود في قناتك على اليوتيوب.
  4. هناك من يذهب إلى المواقع بيع الخدمات و يشتري المشتركين وهذا مخالف كذلك لسياسة تحقيق الربح في اليوتيوب، لأن منصة اليوتيوب تعتمد على زيادة المشتركين في القناة بناء على المحتوى ذو قيمة مضافة الذي يجمع المشتركين سواء في محتوى السفر  أو نشر اليوميات أو نشر فيديوهات الطبخ أو أي مجال أنت تفهم فيه.
    يجب عليك النشر باستمرار حتى تجمع جمهور لقناتك بطريقة قانونية وبالتالي سوف يكبر عدد المشتركين ويتم زيادة المشاهدات في القناة.
  5. هناك برامج وتطبيقات لزيادة المشتركين في القناة اليوتيوب وهي كذلك مخالفة لسياسة تحقيق الربح لأن كما سبق وشرحت لك سياسية اليوتيوب تنصح بإنشاء محتوى ذو قيمه مضافة، وجلب الانتباه المستخدمين في منصة اليوتيوب.
    وذلك بناء على الصورة المصغرة في قناتك على اليوتيوب وكذلك المحتوى المشابه للصورة المصغرة وإذا عملت بهذه الطريقة التي ينصح بها خبراء في اليوتيوب كن متأكد أن قناتك سوف تكبر يوم بعد يوم وتحقق النجاح والشروط كذلك.

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000

لكن السؤال المطروح بشدة أنا قمت بإنشاء قناة لأول مرة وكيف يمكنني الحصول على الف مشترك وهو أول شرط من شروط اليوتيوب، هنا صديقي يجب عليك أن تعرف أن أغلبية المبتدئين على اليوتيوب، لا يتمكنون من تحقيق الشروط إلا بعد فترة طويلة أو متوسطة حسب المحتوى الخاص بهم.

هناك أيضا من لا يستطيع الظهور أمام الكاميرا أو ليست له الجرأة للتكلم بكل تلقائيا أمام كاميرا الهاتف أو امام الكاميرا الخاصة به لإنتاج الفيديو، وجميع هذه العوامل السلبية التي ذكرت لك يمكن تجاوزها إذا قمنا بعمل محتوى نحن أصلا نفهم فيه أو نشتغل في مجال معين فيمكننا إنشاء محتوى في هذا المجال وبالتالي أنا متأكد أنك سوف تحقق شرط 1000 مشترك في وقت وجيز.

زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج 1000 مشترك يومياً

1- أول خطوة:

عليك معرفتها صديقي الزائر قبل إنشاء قناتك على اليوتيوب، يجب أن تفكر جيدا في المحتوى الذي تقدمه في هذه القناة وما هي الفيديوهات أو القنوات الرائجة في هذا المجال هل استطيع النجاح فيه، يعني لابدا من الدراسة قبل البدء في صناعة المحتوى وهذا من أهم العوامل لنجاح قناتك وتحقيق أول شرط.

2- ثاني خطوة:

يجب عليك معرفتها هو أن تكون متصالحا مع صوتك يعني لا تكن خجولا أمام ميكروفون الكاميرا يجب أن تكون لديك الجراء للتكلم في المحتوى الخاص بك أمام كاميرا الهاتف أو الكاميرا الخاصة بتصوير  الفيديو لكي تتمكن من صناعة محتوى ذو قيمة مضافة لابد العمل بهذه النصائح.

3- ثالث خطوة:

وهو إنشاء محتوى جذاب لأن المحتوى في قنوات اليوتيوب هو الملك، المحتوى هو من يجلب المشتركين والمتابعين في قناة اليوتيوب، لأنه بكل اختصار يستفيد منه جميع المستخدمين في منصة اليوتيوب أو كل من شاهد المحتوى الخاص بك.

4- رابع خطوة:

وهي الأساس في هذا الموضوع لابد من الصبر والعمل تم العمل في البداية والاستمرارية على المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من جمع جمهور خاص بالمحتوى الذي تقدمه على اليوتيوب وهذه من أساسيات النجاح في صناعة المحتوى وكذلك تحقيق أول شروط اليوتيوب.

وقبل أن نختم هذا الدرس أريد أن اقدم لك نصيحة من عندي لأنني مريت من كل التجارب التي شرحت لك في هذا الموضوع، والخاصة بتحقيق شروط اليوتيوب لأنني عانيت في البداية ولم أكن أعرف المحتوى الذي اقدمه في قناتي اليوتيوب ولا حتى مونتاج الفيديو أو تصميم الصورة المصغرة كل هذه الخطوات لم اعرفها في البداية لكن مع الاستمرار والعمل والصبر تمكنت من تعلم ومعرفة طريقة العمل بشكل صحيح لتحقيق الشروط وبالفعل تم تحقيق الشروط وبعدها تم تحقيق الدخل في قناتي على اليوتيوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-