آخر مقالات

حل مشكلة نقص عدد المشتركين وساعات في القناة

اسباب نقص المشتركين وساعات المشاهدة فى القناة على اليوتيوب. هناك اسباب كثيرة ومتعددة من اهم هذه الاسباب هي تبادل الاشتراكات، وكدالك تزويد ساعات المشاهدة بطريقة غير مشروعة او مخالفة لسياسة اليوتيوب.

حل مشكلة نقص عدد المشتركين والساعات في القناة

في هذه المقالة المقدم لكم من موقع الربح نت، سوف اشرح لك اسباب نقص عدد المشتركين والمشاهدات في قناتك على اليوتيوب، وكيف يمكنك تجنب هده الاخطاء والعمل بطريقة صحيحة وغير مخالفة في سياسة اليوتيوب، تابع القراءة الى النهاية وسوف تعرف كل المعلومات.

تفادي مشكلة نقص عدد المشتركين على يوتيوب

ما هي الاسباب التي تجعل بعض الفيديوهات على منصة اليوتيوب عليها تفاعل كبير، و كيف يمكننا تحميل فيديو على قناتي بطريقة صحيحة، و يحصل على مشاهدات و مشتركين، ويكون عليه تفاعل كبير هذا ما سوف نتطرق اليه في هذا الموضوع، سوف نبداء اسباب نقص عدد المشتركين في القناة، ثم نتكلم على نقص ساعات المشاهده على القنوات المبتدئة وفي النهاية كيف يمكننا رفع الفيديو بالطريقة الصحيحة ويكون عليه تفاعل على منصة اليوتيوب.

اسباب نقص عدد المشتركين في القناة، هناك اسباب كثيرة نرتكبها في بداية فتح قناتنا على اليوتيوب، نقوم بالتعليق على فيديوهات اليوتيوب، ونكتب اشترك معي واشترك معك، او نطلب من صاحب الفيديو تبادل معنا الاشتراكات بحسابات وهمية على سبيل المثال يقوم شخص بعمل عدة حسابات على الجهاز في الحاسوب او على الهاتف ويقوم بالتبادل مع اصحاب القنوات التي لم تحصل بعد على 1000 مشترك وهذه الاعمال مخالفة تماما لسياسة اليوتيوب

اقرأ أيضاً.

طريقة الربح من اليوتيوب

زيادة المشتركين ب تطبيق سهل

شروط اليوتيوب الجديدة 2021.

اليوتيوب في هذه الحالة، تقوم كل مرة بتحديث جديد ومن خلاله تقوم بحذف جميع المشتركين الذين اشتركوا عن طريق تبادل الاشتراكات، او اشتركوا في القناة بطرق غير شرعية وهنا يلاحظ صاحب القناة انخفاض عدد المشتركين في القناة و السبب راجع الى الطرق التي حصل عليها ب المشتركين. 

اسباب تراجع ساعات المشاهدة

اسباب نقص ساعة المشاهده على قناة. يلاحظ اغلبية المبتدئين في اليوتيوب، نقص في عدد ساعات عندما يقومون بجمع 4000 الاف ساعة من حين الى اخر، وهذا راجع لكونهم يعملون على جمع الساعات بطرق غير قانونية. 

هناك من يعمل في مجموعات سواء على الفيسبوك او على مواقع التواصل الاجتماعي، يقومون بمشاهدة جماعية في المجموعة لبعضهم البعض، بهده الطريقة اليوتيوب لن تحسب لهم عدد الساعات ويتم نقص هذا العدد الذي جمع بطريقة غير شرعية ولا يحترم سياسة اليوتيوب.

وهناك من يقوم بانشاء عدد كبير من الحسابات، سواء على جهاز الحاسوب او على الهاتف، ويبدا بجمع الساعات على المتصفح الخفي، يقوم بي عمل الفيديوهات على play lust او قائمة التشغيل، يقوم بتشغيل عدد لا محدود من الحسابات على جهاز واحد، وهذه الاعمال كذلك غير شرعية و مخالفة لسياسة اليوتيوب.

حل مشكلة نقص عدد المشتركين

يسعى كل صانع محتوى على YouTube إلى زيادة عدد المشتركين وساعات المشاهدة في قناته، وذلك بهدف تحقيق المزيد من النجاح والوصول إلى جمهور أكبر. ومع ذلك، قد يواجه بعض القنوات مشكلة نقص عدد المشتركين وساعات المشاهدة، مما قد يتسبب في الإحباط لدى صانع المحتوى.

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى نقص عدد المشتركين وساعات المشاهدة، منها:

  • انخفاض جودة المحتوى: إذا كان المحتوى الذي تقدمه قناتك غير جيد أو غير مثير للاهتمام، فمن الطبيعي أن يقل عدد المشتركين وساعات المشاهدة.
  • عدم الانتظام في النشر: إذا كنت لا تنشر محتوى جديدًا بانتظام، فمن الصعب جذب انتباه المشاهدين.
  • عدم الترويج للقناة: إذا لم تقم بالترويج للقناة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات الأخرى، فلن يتعرف عليها سوى عدد قليل من الأشخاص.

كيف احصل على مشاهدات في قناتي 

كلنا في البداية نلاحظ تفاعل كبير على عدد من الفيديوهات في اليوتيوب، ونحن لا نحصل على هذا التفاعل كيف يمكنني الحصول على المشاهدات والتفاعل في قناتي.

 اليوتيوب بصفة عامة، لا تميز او تفضل بين الفيديوهات على منصة اليوتيوب، او تميز قناة على اخرى، ولكن ترفع الفيديو الذي تلاحظ عليه تفاعل كبير ومشاهدة من بداية الفيديو الى النهاية و خوارزمية اليوتيوب، تعمل بهذه الطريقة وبهذا نلاحظ ان بعض الفيديوهات ترتفع التفاعلات عليها بشكل كبير

 على سبيل المثال نقوم بمشاهدة فيديو من احدى الفيديوهات التي تعجبنا على قناة اليوتيوب، ونلاحظ ان اليوتيوب ترفع لنا فيديوهات اخرى مشابهة، سواء تخص القناة التي نتبعها او قنوات اخرى لنفس المحتوى الذي نشاهده في اليوتيوب.  

اليوتيوب في هذه الحالة تحرص على المشاهد او تقدم لنا فيديوهات اخرى مشابهة كي لا اغادر منصة اليوتيوب، بهذه الطريقة يحصل معظم الفيديوهات او المحتوى المتميز على تفاعل كبير لهذا خبراء اليوتيوب ينصحون بتقديم محتوى جيد، و ضع صور مصغرة ممتازة كي تجلب لك المشاهدات، و تحصل فيديوهاتك كذلك على تفاعل كبير في اليوتيوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-