آخر مقالات

3 خطوات لربح من فايفر 50$ دولار يوميا

الربح من موقع فايفر، في هذا المقال سوف نتعرف على ثلاثة [ 3 ] خدمات يمكنك تحقيق الربح منها بدون أي مهارة أو خبرة في موقع fiverr.

3 خطوات لربح من فايفر 50$ دولار يوميا

شرح فايفر للمبتدئين Fiverr

إستراتيجية بيع الخدمات على موقع فايفر والربح منها يوميا (50 $ دولار ) إذا كنت ترغب بالتعرف أكثر على موقع فايفر فسوف أترك لكم في هذا الفيديو على هذه المقالة.

جميع الروابط وكذلك موقع similaweb الخاص بفحص المواقع و تحدد المستخدمون والدول التي تزور موقع فايفر بكثرة و بالنسبة المئوية وكل هذا سوف نتعرف عليه في هذا الفيديو بكل التفاصيل وكذلك سوف أترك لكم كل روابط الموقع المواقع الأخرى التي يمكنك التعديل عليها الخدمات وبيعها بسعر أكثر في الموقع بدون أي مهارة أو خبرة.

وقبل البدء في التقديم هذه الخدمات الرابحة على fever يجب عليك أولا وقبل كل شيء معرفة إيجابيات ومميزات موقع فايفر . عزيزي الزائر أريدك في هذا المقال إن تخرج بنتيجة شاملة وتكون كذلك مقتنعا بالمجال الذي تريد العمل عليه في الموقع الرائع للربح منه أكثر من 50.$ دولارا يوميا.

ما هو موقع فايفر لبيع الخدمات

أولاً ما هي إيجابيات موقع فايبر؟

  • عليك أن تعرف صديقي أن موقع فايفر من أشهر المواقع في الأعمال الحرة على الإنترنت لأن الموقع موجود على جميع المواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي هو يجلب الزبائن من كل مكان وهذا يخلي الموقع ينمو بشكل كبير وبالتالي تحصل على فرصة بيع أي خدمة أنت تعرف تقدمها على الموقع وهذه من أفضل المميزات الموجودة في الموقع.
  • ثاني إيجابية موقع فايفر أنه سهل من ناحية العمل عليه يعني الموقع للمبتدئين بضغطة واحدة يمكنك تسجيل الدخول على الموقع وبيع أي خدمة عليه بكل بساطة في موقع fever.
  • ثالث ميزة على موقع فايفر هي أنه موفر لك كل شيء، على سبيل المثال أنت كشخص قمت بإضافة خدمة في الموقع في أربعة أو خمسة أيام يأتي الزبون ويشتري الخدمة الموقع يرسل لك تنبيها عن الخدمة الخاصة بك التي تم بيعها وهنا الزبون يمكن أن يطلب منك أكثر من خدمة ويمكنك الاتفاق والتفاهم بينك وبين المشتري في موقع فايفر يعني كل شيء مضمون سواء للبائع أو المشتري فقط ما عليك إلا أن تقدم الخدمات التي تعرفها في الإنترنت أو الموجودة أصلا على موقع فايبر.
  • رابع شيء وهو مهم جدا هو أن موقع فايفر مضمون من ناحية المادية يعني بكل بساطة عندما يدفع لك إي زبون المال المتفق عليه والخاص بالخدمة التي قدمتها له أنت فهنا المال ينتقل إلى حسابك في موقع وبالتالي يمكنك سحب الأموال الخاصة بك من موقع فايفر على الطرق المتاحة هناك البايبال أو بطاقة فيزا وهناك الكثير من الطرق لسحب المال الخاص بك ولكن موقع فايفر مضمون ويرسل لك الأموال الخاصة بك 100 % وهذه من أفضل المميزات الموجودة في موقع فايفر.

لكن قبل أن نبدأ بشرح وتقديم لك هذه الخدمات السهلة التي عليها طلب كثير في موقع فايفر أنت فقط ناخد الخدمة وتقوم بيعها لأي زبون باستخدام هذه المواقع الموجودة في هذا المقال.

ومن أفضل النصائح لكي تبدأ العمل الحر على الإنترنت في أي مجال من الأفضل أن يتوفر لديك جهاز الحاسوب لأنه يساعد على تقديم الخدمات في موقع فايفر بكل سهولة لأن الموقع مصمما بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر، وبالتالي يسهل عليك اضافة الخدمات أو بيع أي خدمة والتنقل في المواقع الأخرى التي يمكنك من خلالها تصميم الخدمات المطلوبة لديك من أي زبون على موقع فايفر.

اسهل طريقة لبدء العمل على موقع فايفر

والآن سوف نبدأ بأول خدمة للربح من موقع فايفر هي خدمة mockup" هذه الخدمة  تقوم بوضع Design" أو تصميم على T-shorts" تيشرتات هذه المنتوجات التي تراها في الصورة.

فهذه الخدمة جد مطلوبة على موقع فايفر وهناك طلبات وبيع كبير على هذا النوع من الخدمات وسعر هذه الخدمة يبدأ من (20$ دولار) هناك ثلاثة مستويات في هذه الخدمة يمكنك وضعها في موقع فايفر ولكن أغلب الزبائن تشتري هذا النوع من الخدمة ب 40 دولارا.

طريقه تصميم هذه الخدمات نذهب إلى موقع placeit " رابط الموقع في صندوق الوصف على الفيديو في الأعلى، ونعمل أي تصميم بناء على الطلب أو الخدمة التي وضعناها سابقا في البروفايل الخاص بنا على موقع فايفر وكل الشروحات وطريقة التصميم بكل التفاصيل لأي شعار أو لوجو سوف تجدها في الفيديو بكل لتصميم شعار في موقع فايفر.

بيع أول خدمة في فايفر fever

1- والآن سوف نتعرف على أول طريقة لتحقيق الربح من موقع فايفر ، وقوة الموقع فايفر لا تحتاج إلى سيو لأنه لديه زيارات كثيرة من مختلف الدول العالم ، وبالتالي هناك احتمال كبير لحصولك على فرصة بيع الخدمات بدون أي خبرة وربح المال منها.

2- ثاني خدمة التي يمكنك أن تعملها على فايفر دون خبرة أو مهارة وهي background removal " فهذه الخدمة كذلك عليها طلب كبير فسوف تلاحظ ذلك من خلال عدد الريفيوهات كما شرحت بكل التفاصيل على الفيديو وأغلب المصممين في هذه الخدمات لديه ريفيوهات أكثر من الألف وهذه الخدمة كذلك جد سهلة يمكنك عملها بدون مهارة أو خبرة.

فقط تأتي إلى هذا الموقع remove Image background سوف أترك لكم كذلك رابط الموقع في صندوق الوصف على الفيديو ، ثم تضغط على الموقع في خانه تحميل الصور في الموقع وتختار الصورة من الجهاز الحاسوب الخاص بك بناء على الطلب في موقع فايفر وتقوم بإزالة الخلفية في الموقع remove Image " كذلك تقوم بالتعديل عليها وأزاله البقايا الخلفية للصورة والتكبير أو التصغير وكل المميزات داخل الموقع وبعد الانتهاء يمكنك تحميلها وإرسالها إلى المشتري بكل سهولة وكذلك دون أي مهارة.

3- الخدمة الثالثة على موقع فايفر بلا مهارة مهارة حتى هي كذلك وهي [ coloring pages ] ونعلم جميعا أنه كل من يعمل على أمازون kdp أو merch BY أمازون أو في إي مجال يحتاج إلى الصور فهو يحتاج إلى هذه الخدمة لأنه عليها طلب كبير جدا، لكن أنت هنا لا يمكنك تصميم هذه الصور لأنها تحتاج وقتا كثيرا.

وهنا في هذه المقالة سوف تتمكن من الحصول عليها بكل سهولة وبيعها في موقع فايفر سوف نأتي إلى موقع vecteezy ونقوم بالدخول إليه ونختار أي صورة كما تلاحظ في هذا النموذج ونأخذ أي صورة بالصيغة المطلوبة لدينا حسب الطلب في موقع فايفر وهذا الموقع من أفضل المواقع لتصميم الصور من هذا النوع.

وأخيرا صديقي يجب عليك في البداية أن تتحلى بالصبر لأن العمل على الإنترنت يحتاج الكثير من الوقت و بالخصوص إذا كنت مبتدئ هدا من باب النصيحة ومن خلال تجربتي ربح المال من الإنترنت أنا في البداية قمت بإنشاء مدونة وبدأت بكتابة المقالات على المدونة وكان يبدو أن هذا العمل صعب ولا يمكنني تحقيق الأرباح.

 لكن مع مرور الوقت والصبر والعمل باستمرار وأنا على يقين سوف يتحقق الدخل من هذه المدونة فبعد مرور الأيام بالفعل بدأت أجني الأرباح من العمل الذي ركزت عليه في بدايتي وهكذا، يعني العمل على الانترنت يحتاج الصبر والعزيمة والعمل باستمرار لكي تنجح في أي مجال على الويب، صديقي الزائر إذا كانت لك أي تجربة أتمنى أن تشاركها معنا في قسم التعليقات حتى نستفيد نحن كذلك، "مصطفى الرحية "




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-