آخر مقالات

الربح من شركات cpa افضل طريقة لربح 100 دولار يوميا للمبتدئين

كيفية الربح من موقع 2021cpa ما هي شهادة cpa كيف ظهرت شركة سي بي اي ار، ما هي اسهل طريقة لتسجيل وتحقيق ارباح على موقع CPA هذا ما سنعرفه في هده المقالة.

الربح من شركات cpa افضل طريقة  لربح 100 دولار يوميا للمبتدئين

كيف يتم ترويج عروض cpa مجانًا، في البداية لم يكن هناك شيء اسمه cpa، بل كان الدفع مقابل النقرة، او الدفع مقابل 1000 ظهور هذا ما اتى بما يعرف cpa، الآن بعد المعلنين كانوا مستائين باطريقة التي يصل بها الزائرين الى منتجاتهم.

استراتيجيات الربح من cpa وترى اليوم الكثير يربحون من جوجل ادسنس من ثم يرسلون زوار لا قيمة لهم الزوار التي يتم ارسالهم الى المعلنين، ليس مهتمين بالمجال بعد هده الفترة بدأ الكثير المعلنين بعزوف هذا ما جعل cpa يظهر، يعني المعلنون لا يدفعون الا عند ما يحصل المعلن على ما يريد اما بالضغط على الاعلان او عند شراء احد المنتجات او يقومون بتحميل برنامج ما، CPA cost pour action.

الدفعة مقابل التسجيل عن طريق الايميل

طريقة التسجيل تختلف حسب العروض سوف نتعرف على الكثير من العروض في هذه المقالة، يعني الزائر يكفي ان يقوم بالتسجيل الدخول الى العرض واكثر هذه العروض تربح منها ما بين 1 دولار الى 4 دولار على كل شخص قام بالتسجيل وادخال البريد الالكتروني، اليوم ترى مئات الشركات ما يسمى cpa network.

هناك من يشتغل في هذا المجال وهناك من له سمعة طيبة، وهناك من له سمعة سيئة، وهناك من له صمعة جد جد سيئة، لانه لا يدفع للناشرين، كيف تعرف شركات التي لها سمعة سيئة هناك موقع اسمه Affpaying, يعطيك جميع المعلومات المتعلقة بشركة سي بي اي، ماذا يقولون الناس عليها ما مدى مصداقيتها في الدفع للناشرين ام لا، هل هناك مشاكل، هل تم الدفع لهم، الموقع مهم جدا، الكثير يتساءلون.

كيف جاءت شركة cpa وكيف تربح

اي شركة موجودة على الانترنت لا توجد عبتا فاكيد هي تربح، وكيف يربح المعلن والشركة تربح وانت ناشر في سي بي اي يربح، هناك الكثير من الناشرين الذين يتصلون بشركة سي بي اي، على سبيل المثال تاتي شركة وتقول كل شخص يقوم بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني، سادفع لكم 4 دولار، هنا ما الذي تقوله شركة سي بي اي، لالاف الناشرين في الجهة الاخرى الذين يشتغلون مع سي بي ياتون بالزوار، يعني عزيزي الزائر انت ستكون احدا ناشرين، تقدم لهم الخدمة ب 3 دولار وهكدة يربح الجميع.

الربح من شركات cpa افضل طريقة لربح 100 دولار يوميا للمبتدئين

هناك شركات اخرى تربح بطريقة الاعلانات على سبيل المثال الزائر يجب ان يضغط على الاعلان، كي تربح من النقارات ومن اهم هذه الشركات التي تنشط في مجال سي بي اي واشهرها هي شركة، Google Ads, هي التي تربح اكبر نسبة في السوق سي بي سي، لأن جوجل ادسنس الربح يكون عن طريق النقرات على الاعلان، وبعدها ظهرة استياء كبير لأصحاب المواقع.

حيث ان بعد المعلنين يقومون باعلانات وبنرات اشهارية وكانت غير مناسبة، لأن الزائر في هذه المواقع، لا يمكن ان يضغط على الاعلان، وهذا ما أدى الى عزوف المعلنين، عن موقع السي بي سي لانه ليست هناك نقارات بشكل كبير، مما ادى الى ظهور او ساهم في اكتشاف موقع، SPM وهذا يعني cost pour mail.

وصاحب الموقع يربح كل مرة يظهر الاعلان داخل الموقع، يعني يربح المال مقابل كل ألف ظهور، وبهذه طريقة المعلن يدفع المال مقابل كل ألف ظهور، ومن اهم هذه الشركات هناك شركة سي بي اكس، لانه كما قلنا في البداية، لم يكن هناك شركة سي بي اي، لان بعض المعلنين كانوا مستائين من طريقة التي كانوا يتواصلون من خلالها بالزوار إلى الموقع، كما يمكنك ان ترى اليوم الكثير يربح من جوجل ادسنس، ويرسل زوار الى الموقع غير مهتمين، وهذا ما ساهم بشكل كبير بعزوف المعلمين.

ما هي استراتجيات الربح من cpa للمبتدئين

وظهر فيما بعد SPA، المعلن فيما بعد يدفع إلا بعد ان يحصل على ما يريد، يمكن ان يكون ما يريد، هو بعد ان يبيع. او يقوم الناس بالتسجيل في الموقع، او يقومون بتحميل تطبيق معين، او برنامجهم spa، وتعنيcost pour action وهذا يعني الدفع مقابل التسجيل وهذه التفاصيل تختلف حسب العروض.

وهنا نحن نحاول ان نوضح لكم بشكل تدريجي هذه التفاصيل، سنارة كثيرا من الامثلة والعروض، كيف سوف تربح من كل نوع، من هذه العروض التسجيل كما قلنا ممكن ان تكون اما جيمايل او ودائما ما تجد ايميل او الرمز البريدي، وهنا الزائر يكفي ان يدخل ويقوم بالتسجيل عن طريق الايميل، وتربح من خلال تسجيل الدخول، من خلال الرمز البريدي والايميل، واكثر هذه العروض قد تربح منها ما بين اثنين واربع دولار، مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريق الايميل، او الرمز البريدي.

اقرأ أيضًا: ربح المال من الهاتف : العمل على الانترنت من الموبايل؟

وفي هذه العمليه المعلن لا يدفع لك الا قبل ان تحقق مبيعا وهذا النوع يوجد في كثير من الشركات، حتى في سي بي اي ستجده، لانه هناك شركه تدفع مقابل 40 دولار الى 100 دولار على كل بيعة تقوم بها، كذلك يوجد في شركة cpa بما يسمى برامج التحميل.

وهذه الطريقه التي يربح منها كذلك، الا بعد ان يقوم الزائر بتحميل برنامج ما يقوم بتثبيته على الحاسوب اول هاتف الذكي هناك بعض الشركات تدفع فقط مقابل ان يقوم الزائره بالتحميل وهذه الشركات جد قليلة، ولكن 99 في المئه من العروض في cpa لبرامج التحميل تدفع مقابل التحميل والتثبيت على الجهاز او الهواتف.

السؤال كيف ظهرت شركة سي بي اي، كما قلنا في البداية، كانت هناك شركة سي بي سي، الدفع مقابل النقرة. وكذلك شركة سي بي ام، الدفع مقابل 1000 ظهو، وبعدها جاءت شركة CPA هذا ما ادى الى ظهور شركات، ومواقع خاصة في هذا النوع من الربح على الانترنت، و cpa network.

اليوم هناك مئات الشركات متخصصة في السي بي اي نتورك، التي تشتغل في هذا المجال ولكن هناك بعض الشركات لها صمعة طيبة، واخرى لها صمعة سيئة، وهناك ايضا من له سمعة جد جد سيئة، لأنها لا تدفع للناشرين، وكي تتعرف على هذه الشركات التي لها صمعة سيئة، ولا تدفع للناشرين هناك موقع اسمه affpaying, يقدم لك تقييم على الشركات CPA, ماذا يقولون الناس المشتركين بها، هل تم الدفع لهم ام لا ام هناك مشاكل تتم مناقشتها، الموقع جد مهم.

كيف تربح من شركة CPA

الكثير يسال كيف جاءت شركة سي بي اي، وكيف تحقق الربح، في الغالب مثل هذه الشركات، التي تعمل في مجال الربح من الانترنت، لا تاتي عبثا والهدف من وجودها هي انها تحقق ارباح كبيرة، وكيربح المعلن والشركة، وتربح انت الناشر في CPA انت تجني المال، وتحقق هذه الارباح عن طريق المعلنين، بمعنى ان المعلنين في جميع انحاء العالم، لا يقدمون الخدمات سواء كانت التسجيل في المواقع، عن طريق الايميل والرمز البريدي، او تحميل برامج، او عن طريق النقرات على الاعلان، الى الناشر بشكل مباشر، بل يقدمونها لشركة، سي بي اي، وهي تعمل كواسيط بين المعلنين والناشرين.

اقرأ: 6 طرق ناجحة لربح المال من الانترنت للمبتدئين

الجميع يحقق الارباح سواء المعلنين، او شركة سي بي اي، او الناشرين، وما يميز العمل في سي بي اي. انت كناشر وتعمل في شركة، وتقوم بجلب عروض كثيرة، يمكنك التفاوض معهم على الزيادة في الارباح، وفي هذا الموضوع ايضا ساقدم لكم اهم الشركات التي يمكنك العمل معها في مجال cpa وبدالك يمكنك ايضا تحقيق دخل شهري من خلال العمل الحر والمستمر على شبكة الانترنت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-